جولة في فيلا أنابيلا هلال ونادر صعب في بيروت
آخر تحديث GMT09:36:16
 لبنان اليوم -

جولة في فيلا أنابيلا هلال ونادر صعب في بيروت

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - جولة في فيلا أنابيلا هلال ونادر صعب في بيروت

الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال
بيروت - لبنان اليوم

تعدّ الاعلامية اللبنانية الجميلة أنابيلا هلال من اكثر الاعلاميات ومقدمات البرامج متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي واستطاعت ان تشكل مع زوجها الدكتور نادر صعب ثنائي لافت اذ ان حضورهما مميز وعلاقتهما القوية بأولادهما تظهر من خلال المقطع التي ينشرونها.وتشارك أنابيلا بعض الصور من منزلها في بيروت الذي يتمتع بهندسة جميلة من الخارج اذ يتميز بالحجر الكبير الفخم والقناطر الذي يعطيه طابعاً ملكية. اما الديكور من الداخل فهو فخم للغاية مميز بالاثاث الذي اختاره الثنائي والقطع الباهظة الثمن مثل الثرايا والبيانو والتحف الثقيلة.

وبدأت المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال تجربة جديدة في تقديم البرامج عبر قناة «إم تي في» اللبنانية ببرنامج يحمل عنوان «أنت مين؟» وترى أنه سيكون مفاجأة، وتدور فكرته حول استضافة ضيوف من عالم السياسة والإعلان والفن ومواجهتهم بالتعليقات الهجومية للرد عليها، وهو من إعداد وفكرة الإعلامي اللبناني جان نخول.

وهلال من أكثر المذيعات اللاتي لا يترددن دائماً في الارتقاء بأنفسهن، فقد حصلت علي الدكتوره في القانون ورغم ذلك فهي نجمة، وبرشاقتها وابتسامتها الساحرة تجذب الجميع وبأناقتها تبهر كل من حولها، وعرفت الشهرة بعد اختيارها وصيفة أولى لملكة جمال لبنان، انتقلت بعدها إلى مقدمة ربط على الشاشة نفسها، ثم مشاركتها في تقديم برنامج «ميس فاشن» فحققت مزيداً من النجاح..

تقول هلال:«أتمنى أن يكون البرنامج إضافة جديدة، وأن يكون الجمهور راضياً عن طريقة تقديمي وإطلالاتي، كما يهمّني أن أكون قريبة من الناس، وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية الكبيرة، فعلي في كلّ لحظة احترام عقل المشاهد وذكائه، ونقل اهتماماته والتعبير عنها بحيادية دون أن عكس مواقفي وآرائي الشخصية، حتى استيعابي للأمور، وليس مسموحاً أن يكون مبنياً على تجربتي الشخصية، علي دائماً أن أكوني متابعة لأفكار الآخرين وهمومهم وأن أضع نفسي مكانهم كي أنقل تساؤلاتهم ومخاوفهم، الشهرة ضمن هذه المسؤوليات سلاح ذو حدّين، فهي تفتح باب التواصل المباشر مع المتابعين لرصد هذه الاهتمامات».

* رغم انك من المذيعات المثقفات لماذا تحاولي المطالعة دائماً؟

- أي شخص لديه طموح عليه أن يعمل على نفسه ويطورها ولا يسمح لأي ظروف أن تهدم أحلامه، فعليه أن يثق بنفسه ويجتهد بشكل مستمر لتحقيق حلمه وأكيد سيحققه، وحصلت مؤخراً على الدكتوراه في القانون من إحدى الجامعات اللبنانية.

وقالت: شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان في عام 2005، ولم أحصل على اللقب، على الرغم من أن علاماتي تجاوزت علامات التي فازت باللقب في كل المراحل، باستثناء المرحلة الأخيرة وشاركت في حفل انتخاب ملكة جمال العالم ممثلةً لبنان وتأهلت لأكون بين الTop 10 وجئت في المركز السابع بعد هذه المرحلة، وتلقيت عروضاً لدخول مجال تقديم البرامج التلفزيونية وكانت أول تجربة مع المصمم إيلي صعب، ثم قدمت برنامج «حلوة بيروت» ثم تعاقدت مع قناة MBC لتقديم الموسم الأول من برنامج Arab Idol في سنة 2012 وشاركت في الموسمين الثاني، والثالث والذي انضم إليه وائل كفوري بديلاً لراغب علامة وحقق الموسم نجاحاً كبيراً.

عن أهم البرامج تقول: قدمت العديد من البرامج محلياً وعربياً منها «مشن فاشن» و«حلوة ومرة» عبر «ال بي سي»، و«ديو المشاهير» عبر «إم تي في»، و«اراب ايدول» و«ذا فويس كيدز» و«ذا ماسك سينيور» عبر «إم بي سي، ودعمني زوجي د. نادر صعب في كل المجالات، وهو يؤمن بالشراكة ويعرف أن بإمكان المرأة تطوير نفسها في كل مراحل حياتها، وأن الزواج ليس نقطة توقف بل على العكس ربما يكون نقطة انطلاق، المهم أن تحظى المرأة بشريك داعم وتحافظ على رغبتها في تحقيق الأفضل. فأنا الزوجة والأم أتابع دراستي الأكاديمية وأعمل وأعيش حياتي الزوجية والعائلية بطريقة مثالية وسعيدة.

وتضيف: واجهتني عقبات في مشواري الإعلامي، فلا يخلو أي مشوار مهني من العقبات، هوجزء من المسيرة المهنية، في مشواري الكثير من المحطات سواء كانت محفزات أو عقبات لكن لا أعتقد أن أي مشوار مهني يخلو من العقبات.وقالت: كل برامجي مقربة إليَ ولكل تجربة ميزة خاصة بها وأرى أنني بحاجة إلى كل إطلالة تضيف إلى رصيدي الإعلامي خبرة وإيجابيات.وأوضحت أن من معايير المذيعة الناجحة التواضع للاستمرار في التعلّم كلّ يوم، ومتابعة الأحداث بشكل يومي.

قد يهمك ايضاً

الأعلامية اللبنانية أنابيلا هلال تخطف الأنظار بإطلالات أنثوية فخمة

أنابيلا هلال تتألق بفساتين قصيرة جذابة

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة في فيلا أنابيلا هلال ونادر صعب في بيروت جولة في فيلا أنابيلا هلال ونادر صعب في بيروت



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 12:36 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 12:08 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 13:48 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 16:44 2021 الإثنين ,15 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 09:19 2022 الخميس ,21 تموز / يوليو

آبل تُطلق قريباً ميزة لهواتف آيفون

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

مجموعة من أفضل عطر نسائي يجعلك تحصدين الثناء دوماً

GMT 13:19 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

أسعار النفط تقترب من الـ 90 دولاراً للبرميل
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon