الأعلامية اللبنانية أنابيلا هلال تخطف الأنظار بإطلالات أنثوية فخمة
آخر تحديث GMT03:46:16
 لبنان اليوم -
روسيا تقدم أكثر من 700 طن من زيت الطهي للبنان الرئيس نبيه بري يريد حواراً للتوافق على إسم أو أكثر لرئاسة الجمهورية والاسماء المطروح حالياً هي أسماء للحرق ولتضييع الوقت ميشال دويهي يؤكد أن نحن لسنا مجلس "عشائر" وإشتباكنا السياسي هو في كيفيّة بناء الدولة جبران باسيل يؤكد أن لمست حرص البطريرك الراعي وهو لمس حرصنا على ضرورة انتخاب رئيس باسيل يؤكد أن ذهبنا مع خيار الورقة البيضاء كي نترك المجال مفتوحاً أمام كافة الخيارات وسنعمل جدياً داخل التيار الوطني الحر لتسمية مرشح جدي للرئاسة جبران باسيل يؤكد أن لدي مصلحة شخصية ومرتبطة بـ"التيار" بانتخاب فرنجية رئيساً للجمهورية ولكن ليس على صعيد البلد جبران باسيل يؤكد أن تفاهم مار مخايل على المحك وذلك نتيجة القيام باتفاق وقصدت في كلمتي الاخيرة بالصادقين "حزب الله" باسيل يؤكد أن "حزب الله" ينطلق من أنه يريد رئيساً يحمي المقاومة مطر مكرَّمًا على مسرح الرابطة الثقافية ويؤكد أن طرابلس مدينة الطموح الذي لا يموت باسيل يرفض مُعادلة سليمان فرنجية او جوزيف عون فلا أحد يضع لنا المعادلات
أخر الأخبار

الأعلامية اللبنانية أنابيلا هلال تخطف الأنظار بإطلالات أنثوية فخمة

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - الأعلامية اللبنانية أنابيلا هلال تخطف الأنظار بإطلالات أنثوية فخمة

الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال
بيروت - لبنان اليوم

فستان السهرة القطعة الأبرز التي تحتار في اختيارها كل إمرأة وخاصة الطويلات منهن اللواتي يمتلكن قواما ممشوقا وساقين طويلتين، فيحرصن على أن تضفي القطعة المزيد من الجمال على اطلالتهن في السهرات ومناسبات نهاية العام مع ملائمتها لتفاصيل جسدهن. وتعتبر الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال من النجمات اللواتي بيرعن جدا في اختيار فساتين سهرة تناسب قامتها الطويلة بدون أي أخطاء، حيث تتعاون مع أشهر المصممين العرب ومنسقي الأزياء الذين يساعدونها ايضا في اختياراتها الأنيقة والعصرية، فنرصد لك مجموعة من اطلالاتها ضمن حصاد عام 2022 لتستلهمي منها ما يناسبك لإستقبال رأس السنة 2023.

فستان سهرة أزرق طويل
الإعلامية أنابيلا هلال تلهمك بإطلالة بغاية الفخامة بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد، حيث أطلت خلال حضورها فعاليات مهرجان الأحمر السينمائي في جدّة بفستان باللون الأزرق بتنورة طويلة حتى الأسفل، بستايل الكسرات وبقماش الشيفون الناعم، أما الجزء العلوي جاء مجسمًا مع أكمام طويلة، وتزين بفصوص زرقاء وفتحة زينت بداية منطقة الخصر، وأمسكت بحقيبة صغيرة في يدها.

فستان سهرة باللون النيود ومرصع بالفضي والأزرق
أنابيلا هلال وخلال اطلالتها في موسم الرياض الذي جاء تحت شعار "فوق الخيال"، تألقت بفستان باللون الحيادي المطرّز بالكامل بالترتر والأحجار الكريستاليّة البرّاقة بلون الأصفر الأزرق والشفّاف، وهو من مجموعة زهير مراد للهوت كوتور. تميّز الثوب بقصّة طويلة واسعة، ناسبت جدا قوام أنابيلا هلال الطويل، وخاصة بأن الخصر المحدد منح تفاصيل انثوية للثوب.

اعتمدت انابيلا هلال مع اطلالتها هذه تسريحة شعر ذيل الحصان المناسبة لقصة الثوب، ومكياج ناعم برزت من خلاله ملامحها الناعمة واللافتة.

فستان سهرة أخضر طويل ولامع
اللون الأخضر يضفي البهجة على اطلالة موسم الشتاء خاصة في السهرات، فيمكنك الاستلهام من أنابيلا هلال فستان أخضر بقماش براق وبقصة منسدلة مفتوحة بشق طويل مع أكمام طويلة ومنفوخة من مجموعة Elisabetta Franchi .

إطلالات أنابيلا هلال للعام 2022 

اطلالة فستان أزرق ناعم مع صيحة الريش
لمحبات فساتين السهرة  الناعمة لكن بعيدا عن الإطلالات البراقة، اخترنا لك من احدث اطلالة لأنابيلا هلال فستان باللون الأزرق ايضا، مناسب لموسم الشتاء ويلائم ايضا سهراتك الدافئة. ويتميز بقصّة مسحوبة على القوام، وبتنورة بستايل قلم الرصاص، ويمنح القامة الطويلة التقسيم الأنثوي المميز مع الحزام الجلدي في الوسط الذي يحدّد الخصر بطريقة رشيقة.

اما اللمسة البارزة بهذا الثوب الذي اختارته أنابيلا هلال من " etoilelaboutique"، فهو صيحة الريش عند الأكمام المنسدلة، وهي صيحة راجت جدا في عام 2022، وتمنح اللمسة الفخمة على القطعة.

هذا الفستان يناسب كذلك محبات الإطلالات المحتشمة والدافئة من طويلات القامة، ويمكن تنسيقه مع حذاء فضي لامع كما اطلالة أنابيلا هلال.

أنابيلا هلال بقفطان أبيض مطرّز
اتجهي الى القفاطين المغربية في سهرات نهاية العام والتي تمنح اطلالتك الأسلوب الشرقي واللمسة المحتشمة، وتعزز من جمال قامتك الطويلة حيث تليق هذه القطعة بالنساء طويلات القامة. واخترنا لك من اطلالات انابيلا هلال هذا العام قفطاناً باللون العاجي مطرّزاً بأسلوب هندي من مجموعة المصممة المغربية سلمى بن عمر. تميز القفطان بقصته الطويلة وأكمامه الواسعة، وأكملت انابيلا طلتها بحقيبة باللون البيج من علامة كريستيان ديور Christian Dior واعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع المكياج الدخاني الملون.

أنابيلا هلال بفستان معدني ذهبي فخم
لمحبات الإطلالات المعدنية اللامعة في سهرات نهاية العام، تألقت أنابيلا هلال خلال مشاركتها في حفل الموريكس دور، بفستان بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد وتميز الثوب بتفاصيل غنية بالفخامة من الأكمام الطويلة الى الظهر المكشوف والياقة عالية، وكلها تفاصيل تليق قوام الطويلات وتمنحهن الطلّة المميزة.

 وزين الفستان بالكامل بتطريزات ذهبية براقة بحبات الترتر والباييت مع الخرز اللامع متداخلة بأسلوب جذاب بأشكال رقيقة، واكتملت أناقة أنابيلا هلال بصندل ذهبي وشعر منسدل بأسلوب مالس خلف ظهرها، كما اكتفت بأقراط ذهبية متدلية وخواتم.

أنابيلا هلال بفستان أحمر لامع
أنابيلا هلال ومع استقبال عام 2022، اتجهت الى فستان يناسب الأعياد باللون الأحمر، بقصّة تليق جدا بطويلات القامة خاصة مع خصره المحدد وهو من توقيع " Maison d'AngelAnn". وتميز الفستان اولا بلونه الأحمر الغليتر بقصة منسدلة مع فتحة طويلة وأكمام طويلة، وحزام رفيع عند الوسط لإبراز هذه المنطقة بأنوثة حيث من المهم اضفاء هذه اللمسة لصاحبات القامة الطويلة.

قد يهمك ايضاً

إطلالات مميزة للنجمات في احتفالات عيد الفصح

أنابيلا هلال تتألق في إطلالات أنيقة وجذابة

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأعلامية اللبنانية أنابيلا هلال تخطف الأنظار بإطلالات أنثوية فخمة الأعلامية اللبنانية أنابيلا هلال تخطف الأنظار بإطلالات أنثوية فخمة



GMT 02:59 2023 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

ياسمين صبري بإطلالات كلاسيكية فاخِرة في مختلف المناسبات

GMT 17:16 2023 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

لجين عمران بإطلالات أنثوية وعصرية بتدرجات اللون الزهري

GMT 23:26 2023 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

أحلام تخطف الأنظار في إطلالات أنيقة بلمسات تراثية مُميّزة

GMT 22:13 2023 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

أحلام بإطلالات مطبعة مميزة وبأسلوب محتشم

GMT 15:18 2023 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

درّة في إطلالات أنيقة وراقية بصيحة الكتف الواحد

ياسمين صبري بإطلالات كلاسيكية فاخِرة في مختلف المناسبات

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 18:06 2023 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

أزياء تم تغير تصميمها من أجل كيت ميدلتون
 لبنان اليوم - أزياء تم تغير تصميمها من أجل كيت ميدلتون

GMT 23:17 2023 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

أجمل الأماكن السياحية في إسطنبول لهواة التاريخ والثقافة
 لبنان اليوم - أجمل الأماكن السياحية في إسطنبول لهواة التاريخ والثقافة

GMT 15:41 2023 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

ديكورات شتوية مناسبة للمنزل العصري
 لبنان اليوم - ديكورات شتوية مناسبة للمنزل العصري

GMT 21:56 2022 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

أحدث منصة لبنانية لمواجهة «الأخبار الزائفة»
 لبنان اليوم - أحدث منصة لبنانية لمواجهة «الأخبار الزائفة»

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 05:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

إطلاق "Intenso "عطر دولتشـي آند غابانـا للرجال

GMT 12:22 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

تعرف علي فضل الصلاة على النبي ﷺ في يوم الجمعة

GMT 19:02 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم

GMT 01:20 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

الجماع اثناء الدورة الشهرية

GMT 00:25 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعرك الشتوية من المطربة الإماراتي بلقيس فتحي
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon