عائشة بن أحمد مُتحمسة لعرض ملف سري وتؤكد أنها في حالة حب دائم
آخر تحديث GMT07:06:58
 لبنان اليوم -

عائشة بن أحمد مُتحمسة لعرض "ملف سري" وتؤكد أنها في حالة حب دائم

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - عائشة بن أحمد مُتحمسة لعرض "ملف سري" وتؤكد أنها في حالة حب دائم

الصورة من حساب الانستغرام للفنانة عائشة بن أحمد
القاهرة ـ لبنان اليوم

تَخوض النجمة التونسية عائشة بن أحمد بطولة رمضان القادم بمسلسل ملف سري، مع العديد من النجوم أبرزهم هاني سلامة.وتجسد بن أحمد في مسلسل ملف سري دور «مريم»، وهي امرأة متمردة على أهلها وتعيش في لندن، ومن ثم تحدث ظروف خارجة عن إرادتها تجعلها تعود إلى مصر، ثم تحدث تطورات وظروف تتسبب في تغيير حياتها رأساً على عقب، مما يتسبّب في تَغَيّر شخصيتها أيضاً.

وخلال تصريحات إعلامية قالت عائشة بن أحمد بأن بطولتها في ملف سري تنتظر عرضها بشدة، بالإضافة لأنها متحمسة للالتقاء بالجمهور من خلال عمل جماهيري يشارك فيه بطولة الفنان هاني سلامة، الذي تلتقي به للمرة الأولى بالإضافة للفنان محسن محيي الدين، حيث تدور أحداث المسلسل في الفترة من عام 2011 لما بعد ذلك.

وعن اختلاف شخصيتها في ملف سري عن مسلسل لعبة نيوتن قالت عائشة، إن أمينة في لعبة نيوتن كانت فتاة شديدة الطيبة وملائكية، أما في ملف سري فهي شديدة التعقيد وليس سهلة على الإطلاق بل تعتمد على نفسها ولا شجاعة ولا تقبل النصيحة بصعوبة، فهي شخصية صعبة لم تجسدها من قبل.

وعن حياتها الشخصية وأوضحت عائشة بن أحمد أن الحب بالنسبة لها مفتاح كل شيء حيث قالت:"مقدرش أعيش من غير حب لأن مشاعري هى اللى طاغية وهى اللى بتحركني، وأنا صعبة ومش سهلة في اختياراتي العاطفية، لأني دايما عايزة الامتياز في كل حاجة"، وكشف عن أهم صفات شريك حياتها بأنه لابد أن يكون رجل مثقف وواعي، ولا يحكم على الناس، وسابق عصره وذكي وغير كذاب".

جدير بالذكر أن الفنانة عائشة بن أحمد دخلت مجال الفن من خلال الدراما التونسية بمسلسل "نجوم الليل 4" و"لأجل عيون كاترين"، كما قدمت في السينما التونسية بنفس العام فيلم "صديقى الأخير"، وقدمت في عام 2013 فيلم "خميس عشية " وفيلم "عزيز روحو" في عام 2015"، كما خاضت تجربة المسرح في تونس بمسرحية "زنقة النساء"، لتبدا شهرتها في تونس من خلال هذه الأعمال.

وفى العام التالى وتحديدًا في 2017 اتخذت عائشة بن أحمد خطوة جديدة بعد أن وضعت قدمها في السينما المصرية بمشاركتها في فيلم "الخلية" للنجم أحمد عز وأمينة خليل، لتخوض تحدى جديد في حياتها الفنية من خلال شخصية "ليلى" التي قدمتها في مسلسل "نسر الصعيد" للنجم محمد رمضان، وهو مسلسل صعيدى ولم تقف اللهجة الصعيدية عائقا فى وجه عائشة بن أحمد التي حرصت على تعلمها بشكل قوى لإثبات أنها ممثلة متنوعة في أدوارها.

وواصلت عائشة بن أحمد نجاحاتها في الدراما المصرية، حيث شاركت في مسلسل "السهام المارقة"، ومسلسل "أبواب الشك"، ومسلسل أبو جبل" مع مصطفى شعبان، وبعد غياب عامين بسبب ظروف كورونا التي أجلت تصوير العديد من الأعمال الفنية، ظهرت عائشة بن أحمد خلال مسلسل "لعبة نيوتن" مع النجمة منى زكى، وقدمت شخصية "أمينة" التي أحبها الجمهور وتعاطف معها في الكثير من المواقف بل وأحبها بسبب الرومانسية الت تتمتع بها خلال أحداث العمل، وتواصل حاليا تصوير أحداث أعمالها الدرامية وهى مسلسل "لون البحر" مع خالد النبوى، ومسلسل ملف سرى مع هانى سلامة.كما أن الفنانة عائشة بن أحمد قدمت عدة أعمال في السينما المصرية بعد نجاحها في فيلم "الخلية"، إذ قدمت عام 2019 فيلم "الفلوس" مع النجم تامر حسنى، وفيلم "توأم روحى" مع حسن الرداد وأمينة خليل، ويعرض للفنانة عائشة بن أحمد في الوقت الحالي فيلم "ريتسا" مع النجمين محمود حميدة وأحمد الفيشاوى.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عائشة بن أحمد تُشارك في رمضان المُقبل بمسلسل "أبوجبل"

عائشة بن أحمد تستعدّ لتقديم عمل درامي تونسي ضخم قريبًا

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عائشة بن أحمد مُتحمسة لعرض ملف سري وتؤكد أنها في حالة حب دائم عائشة بن أحمد مُتحمسة لعرض ملف سري وتؤكد أنها في حالة حب دائم



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 20:00 2022 الإثنين ,21 شباط / فبراير

فيراري تزيل النقاب عن أقوى إصداراتها

GMT 21:45 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

ديكور أنيق يجمع بين البساطة والوظائفية

GMT 21:00 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:15 2021 الخميس ,04 آذار/ مارس

طريقة عمل طاجن العدس الاصفر بالدجاج

GMT 19:09 2023 الأحد ,09 إبريل / نيسان

تنانير عصرية مناسبة للربيع

GMT 17:07 2021 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

"جاسوس الحسناوات" انتهك خصوصية 200 ضحية
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon