فورسيزونز القاهرة نايل بلازا إطلالة نيليَّة وسط أبرز معالم العاصمة التَّاريخيَّة
آخر تحديث GMT11:13:29
 لبنان اليوم -

يضم 365 غرفة بخدمات فندقيَّة متميزة لرجال الأعمال والمستثمرين

"فورسيزونز القاهرة نايل بلازا" إطلالة نيليَّة وسط أبرز معالم العاصمة التَّاريخيَّة

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - "فورسيزونز القاهرة نايل بلازا" إطلالة نيليَّة وسط أبرز معالم العاصمة التَّاريخيَّة

"فورسيزونز القاهرة نايل بلازا"
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد يقع فندق "فورسيزونز القاهرة نايل بلازا"، على الضفة الشرقية لنهر النيل، في قلب حي "جاردن سيتي" الراقي، حيث مقر كبرى الشركات والبعثات الدبلوماسية، ويضم 365 غرفة، ويُقدِّم إطلالات رائعة على النيل، كما يتميز بتصميمه المعماري الحديث في تلك المنطقة المعروفة بالقصور الرائعة على طراز Belle Epoque وArt Deco، والتي يعود تاريخ بنائها إلى أوائل القرن العشرين.
ويقف الفندق على كورنيش نهر النيل, تحيطه المناظر الطبيعية الخلابة للنيل، ومدينة القاهرة العريقة, حيث ترى قلعة صلاح الدين التاريخية، وأهرامات الجيزة عن بُعد, ويجمع في تناغم بين الاهتمام المتواصل والعناية الفائقة بضيوفه، وبين الطابع الفريد لمدينة القاهرة النابضة بالحيوية، وهو على مقربة من دار الأوبرا المصرية, والجامعة الأميركية في القاهرة, وبرج القاهرة، ويوجد أيضًا في مكان قريب من المتحف المصري والمتحف القبطي، وعلى بعد 12 ميلًا من مطار القاهرة الدولي.
ويضم الفندق 365 غرفة ضيافة فاخرة، بما فيها 100 جناح فاخر، بها شركات كبرى، مثل: شركة القلعة للاستشارات المالية، أكبر شركات الاستثمار المباشر في الشرق الأوسط، وغيرها، حيث يعد الفندق ملتقى رجال الأعمال والمستثمرين بشكل يومي.
وتُقسَّم غرف الفندق كالتالي، ستاندرد روم، بمساحة 46 مترًا مربعًا من الطابق 6 إلى الطابق 8، تطل على القلعة، وحمام السباحة، وسوبيريور روم، بمساحة 46 مترًا مربعًا من الطابق 9 إلى الطابق 30، وتطل على القلعة وحمام السباحة، ودي لوكس روم بمساحة 46 مترًا مربعًا، من الطابق 9 إلى الطابق 30 أيضًا، وتطل على القلعة وحمام السباحة، ونايل روم، بمساحة 46 مترًا مربعًا من الطابق 6 إلى الطابق 30 أيضًا، وتطل على النيل، وبريميير نايل روم، بمساحة 59 مترًا مربعًا من الطابق 7 إلى الطابق 30 أيضًا، وتطل على النيل، وجناح الكورنيش، بمساحة 59 مترًا مربعًا من الطابق 6 إلى الطابق 30 أيضًا، وجناح إجزكتف، بمساحة 84 مترًا مربعًا، من الطابق 7 إلى الطابق 30 أيضًا.
كما تشمل التقسيمات، جناح النيل، بمساحة 95 مترًا مربعًا، وفي الطابق 6 جناح دبلوماتك، بمساحة 96 مترًا مربعًا، من الطابق 9 إلى الطابق 29، وجناح رئاسي بمساحة 184 مترًا مربعًا، من الطابق 25 إلى الطابق 28، وجناح رويال، بمساحة 322 مترًا مربعًا، في الطابقين 29، و30، وجميع الأجنحة مُطلِّة على النيل.
ومن الخدمات التي تقدم داخل الغرف، الدخول إلى الإنترنت اللاسلكي، نظير تكلفة إضافية، تتوافر ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية، تسهيلات لدخول المعاقين، تكييف هواء، تلفزيون بقنوات اشتراك، جريدة مجانية، حمام خاص، حمام ودش استحمام منفصلان، خدمة كي، خزينة في الغرفة، خف للقدم، راديو بساعة، رعاية أطفال في الغرفة, نظير تكلفة إضافية، وغيرها.
ومن الخدمات التي يقدمها الفندق، انتظار سيارات، وخدمة توصيل السيارة للجراج، نظير تكلفة إضافية، تأجير هواتف محمولة، تتوافر المساعدة الطبية، تتوافر خدمة ليموزين، تلميع أحذية، تنظيم جولات، جراج انتظار سيارات، وغيرها.
ومن أشهر المطاعم الموجودة في الفندق، مطعم " STEAKS"، حيث يوفر لزواره تجربة غير رسمية لتناول أشهى المأكولات والاستمتاع بأرقي مستوى من الخدمة العالمية، ويُقدِّم المطعم أفضل أنواع اللحوم المنتقاة بعناية من قبل أمهر الطهاة، وتصميم المطعم يحمل طابعًا ريفيًّا دافئًا, ويتألف الأثاث من الأخشاب والجلود الغنية، وتنتشر على الجدران صور عتيقة لمشاهد بديعة من الريف المصري.
ويتخصّص المطعم في تقديم أفضل أنواع اللحوم المحلية والمستوردة, وتحفل قائمة الطعام بخيارات واسعة من شرائح اللحوم المطهوة بعناية فائقة, بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الجانبية الشهية بما فيها السلطات والخضروات، وتتميز ليلة الثلاثاء من كل أسبوع ببوفيه شهي حافل، بمختلف أنواع شرائح اللحوم والسوشي.
ومطعم " AQUA"، حيث يُقدِّم هذا المطعم المتخصص في المأكولات البحرية أطيب الأطباق مع مناظر ساحرة للنيل، ويزين المدخل الأنيق حوضان مائيان تسبح فيهما أسماك رائعة بألوان زاهية, وتتألق جدران قاعة المطعم الداخلية بحجارة سوداء مصقولة، ويضم المطعم ركنًا خاصًا لتقديم مجموعة طازجة من أطباق السوشي والماكي والساشيمي، ويتسع المطعم لنحو 78 شخصًا, ويضم غرفتين لحفلات العشاء الخاصة, تتسع أحداهما لنحو 8 أشخاص والأخرى 12 شخصًا.
وتتمثل سياسة الفندق في موعد إنهاء إجراءات المغادرة الساعة 12 ظهرًا، وموعد تسجيل إجراءات الوصول الساعة 3 ظهرًا، ويجب على النزلاء تقديم إثبات شخصية حديث، وصادر عن جهة حكومية، ومسموح باصطحاب حيوانات أليفة

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورسيزونز القاهرة نايل بلازا إطلالة نيليَّة وسط أبرز معالم العاصمة التَّاريخيَّة فورسيزونز القاهرة نايل بلازا إطلالة نيليَّة وسط أبرز معالم العاصمة التَّاريخيَّة



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 لبنان اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 لبنان اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 08:59 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير
 لبنان اليوم - نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 20:45 2023 الثلاثاء ,11 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 11 أبريل / نيسان 2023

GMT 17:08 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

ربيع سفياني يكشف أسباب تألقه مع التعاون

GMT 19:29 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

نائب رئيس الشباب أحمد العقيل يستقيل من منصبه

GMT 18:07 2022 الأربعاء ,01 حزيران / يونيو

ساعات أنيقة باللون الأزرق الداكن

GMT 22:12 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأحد 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 14:14 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 06:04 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

للمحجبات طرق تنسيق الجيليه المفتوحة لضمان اطلالة أنحف

GMT 03:49 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

"Dior" تجمع عاشقات الموضة في حفل سحور بدبي
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon