إطلالات مريحة للأميرة رجوة تناسب مراحل الحمل
آخر تحديث GMT14:04:47
 لبنان اليوم -

إطلالات مريحة للأميرة رجوة تناسب مراحل الحمل

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - إطلالات مريحة للأميرة رجوة تناسب مراحل الحمل

الأميرة رجوة بفستان ميدي باللون الأبيض
القاهرة - لبنان اليوم

الأميرة رجوة تنتظر مولودها الأول من زوجها ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله الثاني، حيث باتت الأميرة رجوة محل اهتمام الجمهور الذين قدموا لها التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة، حيث كما أن البعض حرص على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها المريحة التي سبق وقد أطلت بها من قبل، ويمكن أن تناسب مراحل حملها أيضًا، وفيما يلي جولة على تلك الإطلالات.
إطلالات مريحة من وحي الأميرة رجوة يمكن أن تناسب مراحل الحمل أيضًا

 الأميرة رجوة ظهرت بإطلالة خاطفة مؤخرًا ارتدت خلالها فستان ميدي ذو قصة محتشمة باللون البيج، تميز بأكمام واسعة ذات طبقة مطاطية عند المعصم، مع الخصر المحدد والياقة المعقودة بأطراف متدلية من الأمام، وجاء الفستان مطبعا بورود كبيرة بتدرجات ترابية ناعمة تكسو الأكمام ومقدمة الفستان بشكل مكثف، ونسقت مع الفستان حقيبة عصرية باللون البيج مصنوعة من أغصان البامبو والجلد، وأكملت أناقتها مع عقد رقيق مرصع بالألماس.

وفي إطلالة أخرى شعارها الرقي سبق وقد أطلت بها زوجة ولي عهد الأردن خلال إحدى الزيارات الرسمية التي قامت بها بصحبة زوجها؛ تألقت الأميرة رجوة بفستان ميدي باللون الأبيض الموحد من توقيع Roksanda، تميز بياقة دائرية وأكمام طويلة تتسع بالكسرات العمودية في منتصف الذراعين كما زينت بفيونكات جانبية ذات أشرطة متدلية. وانسدل فستان الأميرة رجوة بقصة منتفخة قليلا تزينها الثنيات العريضة، كما حددت خصرها بحزام معدني باللون الذهبي، تناغم مع الحذاء الميتاليك الذي فضلته أيضا باللون الذهبي، كما حملت كلاتش بتصميم مجدول من ماركة Bottega Veneta.

وفي ظهور سابق وأنيق، تألقت الأميرة رجوة بإطلالة كلاسيكية عبارة عن بدلة نسائية مريحة باللون الكريمي الفاتح، تكونت من سروال مستقيم الأرجل، وجاكيت مغلق بأزرار مخفية ومزين بجيوب جانبية كبيرة، كما تميز بقصة واسعة ومريحة.

إطلالات جذابة وعملية تناسب الحمل من خزانة الأميرة رجوة

رجوة آل سيف أطلت من قبل بستايل كلاسيكي وبلمسة عملية وبتصميم أنيق باللون الأزرق، حيث اختارت فستان Brennie بقماش لوريكس جورجيت الناعم المزين بالكسرات الرقيقة والمميز بلمعانه الباهت، وتميز الفستان بأكمام متوسطة الطول بتصميم منتفخ، مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV، وحدد الخصر بحزام من نفس قماش الفستان الذي انسدل بقصة واسعة مريحة بتصميم راقي يتخلله الكسرات.

ظهرت الأميرة رجوة في إحدى إطلالاتها السابقة؛ بلوك كاجوال مريح وأنيق في نفس الوقت، عبارة عن فستان طويل من الدنيم الأزرق، مصمم على شكل تنورة فضفاضة، مع توب متداخل بفتحة ياقة عميقة موصولة بغطاء للرأس، مع الأكمام الطويلة وحرصت على تنسيق حزام جلدي عريض مع تلك الإطلالة، حيث وضعته على خصرها بشكل مريح وأنيق، كما انتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض، ووضعت حقيبة صغيرة على كتفها باللون الأسود، فيما نسقت توب باللون الأبيض كذلك أسفل فستانها.

وفي إحدى التجمعات العائلية تألقت حينها الأميرة رجوة بستايل ناعم وأنيق واختارت فستان طويل من الدنيم الفاتح بأكمام متوسطة الطول وواسعة، كما تميز بتصميم القميص في جزئه العلوي، وأزرار أمامية مع الخيوط الداكنة التي ميزت تصميمه.

إطلالات تراثية مريحة من وحي الأميرة رجوة

الأميرة رجوة تألقت في العديد من الإطلالات التراثية الأنيقة التي خطفت بها الأنظار وتميزت بكونها مريحة، ومن بينها الإطلالة التي خطفت بها الأنظار في ليلة الحناء الخاصة بها، حيث ارتدت فستان حمل توقيع المصممة السعودية هنيدة صيرفي، وكان مزيجًا ساحرًا بين الماضي والحاضر، فهذا الفستان يعرف بالثوب السحابي البارز في المملكة العربية السعودية وتحديداً في منطقة نجد، وبرز بقطعتين فاخرتين من التطريز الذهبي على الجهة العليا للتصميم وقصة الأكمام الطويلة.

أما عند إعلان خطوبة رجوة على ولي العهد، أطلت بفستان حريري باللون الأخضر مع عباءة بيضاء مطرزة يدويا بالترتر والخرز اللامع باللون الذهبي في جزئها الأمامي والخلفي وهي من توقيع المصممة اللبنانية عايدة قواص، كما زين ظهر العباءة بتطريز ذهبي  على شكل عصفورين يرمزان لعاشقين متحدين، كما تميز الزي بحزام معدني عريض باللون الذهبي وغطاء للرأس بنفس لون الفستان.

 وخلال إحدى المناسبات الرسمية الخاصة بالعائلة الملكية الأردنية، اختارت رجوة آل سيف التزين بالثقافة النجدية، فجاء فستانها بتصميم فضفاض ومحتشم بأكمام طويلة متدلية الأطراف وملتصقة بالثوب، وجمع الفستان بين اللونين البرتقالي والفوشيا والذهبي، وجاء مزينا بورود متناثرة كما توسطه القماش الشالكي والشهير في المملكة العربية السعودية كواحدًا من الأقمشة التراثية.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

رجوة آل سيف وأميمة طالب على رأس قائمة الشخصيات الأكثر بحثاً على غوغل في 2023

 

إطلالات لا تنسى ارتدتها عاشقات الموضة خلال 2023 وخطفن بها الأنظار

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات مريحة للأميرة رجوة تناسب مراحل الحمل إطلالات مريحة للأميرة رجوة تناسب مراحل الحمل



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 16:31 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 12:50 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الثور الأحد 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 02:24 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الحبوب وأكثرها فائدة لصحة الإنسان

GMT 17:07 2021 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

"جاسوس الحسناوات" انتهك خصوصية 200 ضحية

GMT 22:16 2022 الأربعاء ,01 حزيران / يونيو

نفايات مسترجعة من تونس تسبب أزمة في إيطاليا

GMT 05:37 2022 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

رسالة من وزير السياحة اللبناني إلى بلدية الغبيري

GMT 21:45 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

ديكور أنيق يجمع بين البساطة والوظائفية

GMT 19:09 2023 الأحد ,09 إبريل / نيسان

تنانير عصرية مناسبة للربيع

GMT 20:11 2022 الخميس ,21 تموز / يوليو

هواوي تعلن رسميا إطلاق لاب توب Huawei MateBook 14

GMT 12:06 2024 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

لبنان يدين القصف الإسرائيلي على رفح

GMT 12:40 2022 الجمعة ,01 تموز / يوليو

كيف تربي طفلك الذكي ليصبح استثنائياً
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon