إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة
آخر تحديث GMT14:04:47
 لبنان اليوم -

إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

الأميرة رجوة بفستان ميدي باللون الأبيض
سنغافورة - لبنان اليوم

الأميرة رجوة الحسين نجحت في خطف الأضواء في أول ظهور رسمي لها برفقة زوجها ولي العهد الأردني، وما مميز إطلالات رجوة هو جمع اختياراتها بين الوقار والتنوع، فقد ظهرت إلى غاية الآن بثلاث إطلالات تميزت الأولى بطابع الفستان المنقوش الذي يحمل في تصميمه النكهة الشرقية، بينما وقع اختيارها على إطلالة أخرى بستايل الفستان الناعم باللون الأبيض الموحد، أما اللوك الأحدث فكان بصيحة البدلة النسائية، وهذه تفاصيل إطلالات الأميرة الأردنية في ظهورها الرسمي الأول بسنغافورة.
رجوة الحسين تتألق بلوك رسمي بصيحة البدلة النسائية

الأميرة رجوة اعتمدت في ظهورها الرسمي خلال إطلاق المعرض الأردني بمنطقة حدائق الخليج في العاصمة السنغافورية صيحة البدلة النسائية التي اختارتها باللون الزهري الفاتح المفعم بالرقة والأنوثة، حيث اختارت بدلة ذات تصميم كلاسيكي أنيق من توقيع Gabriela Hearst، مكونة من بنطلون واسع الأرجل مع جاكيت مزين بخط أزرار مزدوج، مع جيوب جانبية وياقة عريضة.
 

وجاء تصميم الجاكيت محددا لقوام الأميرة رجوة، ونسقت معه توب أبيض برزت أطرافه من فتحة الياقة ليتناغم مع لون حذائها المدبب، بينما فضلت حمل حقيبة كتف جلدية بلون مطابق لبدلتها الأنيقة من Fendi، وفضلت سمو الأميرة الأردنية سحب شعرها برقة للخلف على شكل كعكة منخفضة، وزينت إطلالتها بأكسسوارات رقيقة.

الأميرة رجوة تتألق بفستان أبيض خلال زيارتها لسنغافورة

إطلالةٌ أخرى مفعمة بالرقي اعتمدتها زوجة ولي عهد الأردن خلال لقائها بعقيلة رئيس الوزراء السنغافوري السيدة هو تشينغ، ضمن الزيارة الرسمية التي يقوم بها سمو الأمير الحسين إلى جمهورية سنغافورة، حيث تألقت بفستان ميدي باللون الأبيض الموحد من توقيع Roksanda، تميز بياقة دائرية وأكمام طويلة تتسع بالكسرات العمودية في منتصف الذراعين كما زينت بفيونكات جانبية ذات أشرطة متدلية.
 

وانسدل فستان رجوة الناعم بقصة منتفخة قليلا تزينها الثنيات العريضة، كما حددت خصرها بحزام معدني باللون الذهبي، تناغم مع الحذاء الميتاليك الذي فضلته أيضا باللون الذهبي من Gianvito Rossi، كما حملت كلاتش بتصميم مجدول من ماركة Bottega Veneta، وتزينت أميرة الأردن الأنيقة بعقد رفيع مع أقراط عصرية كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة مع الأطراف المموجة.

الفستان المطرز ضمن اختيارات رجوة في زيارتها الرسمية برفقة زوجها

قام ولي عهد الأردن الأمير الحسين بنشر صورة عفوية جديدة عبر حسابه الشخصي على انستجرام التقطها مع زوجته الأميرة رجوة ما بين الاجتماعات التي عقدها أثناء تواجده بجمهورية سنغافورة، وكانت الأميرة رجوة متألقة حينها بفستان ميدي ذو قصة محتشمة باللون البيج، تميز بأكمام واسعة ذات طبقة مطاطية عند المعصم، مع الخصر المحدد والياقة المعقودة بأطراف متدلية من الأمام، وجاء فستان الأميرة الأردنية مطبوعا بورود كبيرة بتدرجات ترابية ناعمة تكسو الأكمام ومقدمة الفستان بشكل مكثف.
 

إطلالة الأميرة رجوة التي حملت النكهة التراثية في تفاصيلها جاءت من تصميم Karen Millen، ونسقت معه حقيبةً عصرية باللون البيج مصنوعة من أغصان البامبو والجلد بتوقيع Jacquemus، وأكملت أناقتها مع عقد رقيق مرصع بالألماس، كما تركت شعرها الويفي منسدلا خلف ظهرها بكل أنوثة.
إطلالة رسمية سابقة للأميرة رجوة

الأميرة رجوة اختارت إطلالة رسمية أنيقة وبسيطة في آن واحد خلال ظهورها برفقة زوجها الأمير الحسين بواشنطن، واعتمدت كعادتها تنسيقا ناعما بدون مبالغة، حيث اختارت بلوزة بسيطة باللون الأبيض الموحد من Edeline lee، تميزت بقصة مريحة وأكمام متوسطة الطول مزينة بأربطة متدلية مع ياقة عالية.

نسقت الأميرة رجوة تلك البلوزة مع تنورة ميدي عالية الخصر باللون الأسود من Dior، اتخذت فتحة واسعة بالثنيات العريضة، وأكملت هذا اللوك بلمسات اللون الزهري الرقيقة من خلال حمل حقيبة يد صغيرة من فندي متناغمة مع حذاء بالكعب العالي والمقدمة المدببة المطرزة بلوجو Fendi، وتركت زوجة الأمير الأردني خصلات شعرها الويفي منسدلة على كتفيها مع ذلك اللوك الرقيق الذي يعكس ذوقها الملكي الراقي.
الأميرة رجوة ببلوزة بسيطة باللون الأبيض الموحد وتنورة سوداء من Edeline lee
الأميرة رجوة ببلوزة بسيطة باللون الأبيض الموحد من Edeline lee وتنورة سوداء من ديور

وظهرت زوجة ولي عهد الأردن في تلك الزيارة لأمريكا في لقطات عفوية برفقة زوجها وشقيقه، وهي ترتدي بدلة نسائية ذات تصميم كلاسيكي باللون الكريمي الفاتح، تكونت من بنطلون مستقيم الأرجل، وجاكيت مغلق بأزرار مخفية ومزين بجيوب جانبية كبيرة، كما تميز بقصة واسعة ومريحة.

وكلمسة أنثوية ملفتة حملت الأميرة رجوة حقيبة يد جلدية بنفس درجة لون البدلة ذات حامل حريري مزين بعقدة ونقوشات ملونة، وتزينت مع تلك الإطلالة ببعض الأكسسوارات الذهبية الرقيقة مع ترك شعرها منسدلا بحرية فوق كتفيها، وكانت الأناقة الهادئة مع اللمسات العصرية عنوانا لتلك الإطلالة أيضا.
 

وكالعادة نالت إطلالات زوجة ولي عهد الأردن استحسان الجمهور وأشاد قطاع كبير منهم بحسن اختياراتها التي توحي بالرقي والتفرد، كما عكست اختياراتها مدى استلهامها من أناقة الملكة رانيا وتأثيرها بأسلوبها الغني بالأناقة، سواء من ناحية تنسيقها البدلة النسائية التي تفضلها كثيرا الملكة رانيا في لقاءاتها الرسمية، وأيضا اختيار الفستان الميدي ذو القصة الواسعة.

فقد ذكرتنا إطلالات الأميرة رجوة بذلك اللوك الذي نسقته الملكة رانيا من فستان أبيض بالأطراف المنتفخة التي تعلو الكاحل، كان مزينا بحزام أسود، ونسقته مع كلاتش وحذاء مدبب بلون متناغم مع الحزام وهو نفس التنسيق الذي اعتمدته كنتها، كما أن الملكة رانيا أطلت ببدلة ناعمة باللون الرمادي الفاتح تميزت بنفس التفاصيل في التصميم ونسقتها أيضا مع توب أبيض وحذاء مدبب، أما الفستان المطرز بالورود فهو أيضا حاضرا بقوة بين إطلالات الملكة رانيا.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رجوة آل سيف وأميمة طالب على رأس قائمة الشخصيات الأكثر بحثاً على غوغل في 2023

 

أفضل إطلالات كيت ميدلتون في عام 2023

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 11:33 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:17 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

يحمل هذا اليوم آفاقاً واسعة من الحب والأزدهار

GMT 16:12 2021 الجمعة ,10 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تحتفل بذكرى زواجها مع أسرتها بفستان جريء

GMT 12:49 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين

GMT 18:51 2023 الأحد ,09 إبريل / نيسان

ملابس ربيعية مناسبة للطقس المتقلب

GMT 17:17 2022 الثلاثاء ,11 كانون الثاني / يناير

بسمة تضجّ أنوثة بفستان أسود طويل مكشوف عن الظهر

GMT 13:01 2023 الإثنين ,03 إبريل / نيسان

موديلات ساعات فاخّرة لهذا العام

GMT 17:47 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفكار لارتداء إكسسوارات السلاسل

GMT 13:16 2022 الأحد ,27 شباط / فبراير

أفخم الفَنادق في جزيرة كابري الايطالية

GMT 13:52 2022 السبت ,02 إبريل / نيسان

أفضل المطاعم الرومانسية في جدة

GMT 12:17 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon