أحدث اكسسوارات chanel التي لا تقاوم لأطلالة جذابة
آخر تحديث GMT22:57:38
 لبنان اليوم -
أخبار فلسطين وإسرائيل لحظة بلحظة ليوم الاثنين 24 مايو/أيار 2021 أخبار فلسطين وإسرائيل لحظة بلحظة ليوم الخميس 20 مايو / أيار 2021 أخبار فلسطين وإسرائيل لحظة بلحظة اليوم الأربعاء 19 مايو / أيار 2021 إسماعيل هنية يحذر نتنياهو ألا يلعب بالنار معتبرا أنه تمت إزالة الفواصل الجغرافية داخل فلسطين التاريخية مستوطنون يحرقون منزل مواطن فلسطيني في مدينة يافا أثناء وجود العائلة داخله حريق ضخم في ميناء أسدود الإسرائيلي بعد استهداف حماس له مصادر فلسطينية: 8 شهداء هم 6 من الأطفال وإمرأتان وإصابة 15 بقصف المنزل في مخيم الشاطئ في قطاع غزة طيران الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات فجر اليوم السبت على مناطق متفرقة في القطاع وزارة الصحة اللبنانية تسجل 16 وفاة و265 إصابة جديدة بفيروس كورونا الجيش الإسرائيلي يحمّل السلطات اللبنانية مسؤولية الأمن على الحدود شيخ الأزهر الشريف د. أحمد الطيب: أدعو شعوب العالم وقادته لمساندة الشعب الفلسطيني المسالم والمظلوم في قضيته المشروعة والعادلة من أجل استرداد حقه وأرضه ومقدساته.
أخر الأخبار

أحدث اكسسوارات Chanel التي لا تقاوم لأطلالة جذابة

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - أحدث اكسسوارات Chanel التي لا تقاوم لأطلالة جذابة

دار أزياء شانيل
القاهرة ـ لبنان اليوم

الفن ليس غاية في حد ذاته، فهو لا يعزل نفسه في المرجعية الذاتية ولكنه شبكة من التطابقات التي تشار إليها من الموضة إلى السينما إلى الأدب في الاستشهادات التي لا تنتهي، تعددية الاستخدامات التي يعرفها دار أزياء شانيل Chanel والتي تصنعها كوكو شانيل بنفسها منذ الخطوات الأولى في شارع كامبون، في ذلك الصالون الثقافي المموه بمحلات القبعات

من خلال اكسسوارات Chanel التي طبعت بصمة على جمالية الدار، يظهر أسلوب الكاتب المسرحي جان كوكتو بدرجتين من اللونين الأسود والأبيض كمرآة تعكس إبداعات كوكو شانيل وهو يستدعي الألوان المشبعة ولكن محايدة مع التنوع الخطي للملابس غير مع الرتوش، بأسلوب شانيل، يمكنك أن تتنفس نفس قدرة الكاتب والمخرج على التوفيق بين واقعية الواقع وميتافيزيقيا الأحلام.بدورها، تتلاءم مجموعة Chanel كروز 2022 مع هذه التصاميم من خلال اقتراح تفسيرها لعلاقة كوكو شانيل مع الكاتب المسرحي وقد فعلت مصممة الأزياء فيرجيني فيارد ذلك من خلال العرض الذي يمثل استحضاراً خالصاً.

الحجر الجيري في محاجر "Les-Baux-de-Provence"، في جبال Alpilles، هو المكان الغامض لعرض مجموعة "Cocteau" وعمل الملخص، The Testament of Orpheus (1960)، النجوم الفلورية الخماسية المرسومة على الحجر تكريماً للخلفيات المتخلخة لفيلم Il Sangue di un Poeta (1932). بالتفصيل، تصبح الرؤية تصوراً ويتم تحقيق الإشارة إلى مجموعة "Cocteau" الرائعة في اكسسوارات شانيل.

مجوهرات أقراط الفم

جاءت الأقراط في مجموعة مجوهرات شانيل على الشفاه وكانت من تعطي الجاذبية مع نظرة الجمال والمجوهرات الإعداد تدور وذلك بفضل وجود قوة مغناطيسية خارقة التي تجذب العين دون أن تترك إمكانية الهاء، قطعتان من Cs ،Coco Chanel ،Coco Cocteau، من المعدن البرونزي ومرصعة بالكريستال المضيء والتي تحدد جاذبية الصخور الملحوظة للمجموعة.

خواتم زهرة الكركديه

مهيب من أول وهلة، تصبح زهرة الكركديه الشعرية حلقة وسمة بين علم النبات في مجموعة شانيل كوتور وأسلوب السينمائي كوكتو بالنسبة إلى Coco، كانت زهرة الكاميليا وهي سلسلة متحدة المركز ونقية من البتلات البيضاء التي تجسد أناقة التوازن، بالنسبة لـ Cocteau، كان الكركديه بظلال أحمر الدم وغريباً، معطراً بشكل مكثف ومثالي للشرب في منقوع، كامل ومتعدد الأوجه مثل الفن الذي أصبح يمكننا وضعه في أصابعنا ويرع الفضل إلى أحدث اكسسوارات Chanel.

حقيبة مزينة بالشراشيب مستوحاة من الفروسية
وجدت غابرييل كوكو شانيل ذوقها في الحرية إدراكاً كاملاً في فترة ما بعد الظهيرة بأسلوب جان كوكتو ورفضه للعقائد الاجتماعية والثقافية لصالح الإبداع اللامحدود يتكثفان في الرمز المتمرد للحصان، يتقاسمها الأصدقاء اللامعون في الخيول مثالاً للقوة وتُترجم ذوق كوكو شانيل في أحذية الركوب والقبعات والحقائب وللكاتب كوكتو في الوجود الثابت للخيل في أعماله.

الحزام مع سلسلة الأشرطة

تستحق الدار الفضل في تحويل الحزام إلى جوهرة وتحريره من الشكل المسطح المتمثل في دعم البنطلون لصالح الجودة الزخرفية، تقوم فيرجيني فيارد بتكثيف المفيد والممتع في ملحق معماري حيث تصبح ميكانيكا المشابك والحزام فريد من نوعها، يتم ربط الحزام الجلدي الكلاسيكي بإبزيم مزين بحرف "C" المزدوج بسلاسل واسعة تحيط بالكتفين وتتقاطع مع الصدر وهو درع مركب في خطين ذهبيين يعبران عن مفهوم الشجاعة النسائية.

حقيبة الساقالانتباه إلى الساقين هو من اختصاص دار شانيل Chanel، الذي يفضل قطع طول الركبة في العشرينات من القرن الماضي على أطوال أبهى من Belle Époque Coco هو واحد من أوائل مصممي الأزياء الذين اقترحوا تصميماً ظليلاً عالي القطع يكشف الكاحلين ويتجرأ من وقت لآخر بمعاينة الفخذ وهي خدعة يحبها كوكتو ويحفز غموضه.

قد يهمك ايضا:

جنيفر لوبيز بالأبيض من "شانيل" في حفل تنصيب بايدن

تعرفي على أنواع الشنط وأسمائها

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث اكسسوارات chanel التي لا تقاوم لأطلالة جذابة أحدث اكسسوارات chanel التي لا تقاوم لأطلالة جذابة



إليسا تتألق بفستان أسود طويل يمزج بين الفخامة والعصرية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 21:04 2021 الأحد ,30 أيار / مايو

تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات
 لبنان اليوم - تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات

GMT 22:59 2021 الإثنين ,31 أيار / مايو

ديكورات غرف نوم بألوان صيفية 2021
 لبنان اليوم - ديكورات غرف نوم بألوان صيفية 2021
 لبنان اليوم - الاحتلال الإسرائيلي يغتال الصحفي يوسف أبو حسين

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 05:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

إطلاق "Intenso "عطر دولتشـي آند غابانـا للرجال

GMT 12:22 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

تعرف علي فضل الصلاة على النبي ﷺ في يوم الجمعة

GMT 19:02 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم

GMT 01:20 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

الجماع اثناء الدورة الشهرية

GMT 00:25 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعرك الشتوية من المطربة الإماراتي بلقيس فتحي
 
lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon