طرق تنسيق التنورة الصيفية في عيد الفطر لإطلالة مريحة ومميزة
آخر تحديث GMT22:57:38
 لبنان اليوم -
أخبار فلسطين وإسرائيل لحظة بلحظة ليوم الاثنين 24 مايو/أيار 2021 أخبار فلسطين وإسرائيل لحظة بلحظة ليوم الخميس 20 مايو / أيار 2021 أخبار فلسطين وإسرائيل لحظة بلحظة اليوم الأربعاء 19 مايو / أيار 2021 إسماعيل هنية يحذر نتنياهو ألا يلعب بالنار معتبرا أنه تمت إزالة الفواصل الجغرافية داخل فلسطين التاريخية مستوطنون يحرقون منزل مواطن فلسطيني في مدينة يافا أثناء وجود العائلة داخله حريق ضخم في ميناء أسدود الإسرائيلي بعد استهداف حماس له مصادر فلسطينية: 8 شهداء هم 6 من الأطفال وإمرأتان وإصابة 15 بقصف المنزل في مخيم الشاطئ في قطاع غزة طيران الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات فجر اليوم السبت على مناطق متفرقة في القطاع وزارة الصحة اللبنانية تسجل 16 وفاة و265 إصابة جديدة بفيروس كورونا الجيش الإسرائيلي يحمّل السلطات اللبنانية مسؤولية الأمن على الحدود شيخ الأزهر الشريف د. أحمد الطيب: أدعو شعوب العالم وقادته لمساندة الشعب الفلسطيني المسالم والمظلوم في قضيته المشروعة والعادلة من أجل استرداد حقه وأرضه ومقدساته.
أخر الأخبار

طرق تنسيق التنورة الصيفية في عيد الفطر لإطلالة مريحة ومميزة

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - طرق تنسيق التنورة الصيفية في عيد الفطر لإطلالة مريحة ومميزة

طرق تنسيق التنورة الصيفية
القاهرة ـ لبنان اليوم

بفضل التصاميم المميزة ل تنورة الصيف سواء كانت طويلة أو قصيرة نحن بصدد تجربة صيفية مريحة ومنعشة في العيد، هنا نصائحنا المتعلقة بالأزياء واختيار المدرج وفقاً لصيحات الموضة الحالية.ليس فقط الخزامى أو القصات الصغيرة، قدم مصممو الأزياء أيضاً التنورة الرومانسية الواسعة، الحافة المنسدلة هي تفاصيل أنثوية للغاية تجذب الانتباه وتخلق موجات ناعمة تصاحب الخطوة. تأتي تصاميم التنورة بأحجام مثيرة تعيد تعريف أي إطلالة، في بعض الحالات، قد تندهشين من الأنماط التي تظهر في عروض الأزياء، على سبيل المثال تقترح شانيل "تنورة بدلة" تظهر في جوهرها وخفيفة القماش.يصبح البناء أكثر فأكثر عندما نجد تعاقب الانتفاخات أيضاً مثل الكشكشة التي تثري التنورة، إنه مظهر من مظاهر الوفرة، لأسلوب رشيق يتجنب الضرورة لاقتراح الانحرافات الغجرية أو الغريبة، لأولئك الذين يبحثون عن الأنعاش واللون، تقدم Dolce & Gabbana تنانير ممزقة غنية بتطبيقات مرقعة ثلاثية الأبعاد، كلها مخيطة يدوياً وتهدف إلى التأكيد على الإيقاع لبناء الخياطة.

أخيراً، اكسسوار التنورة المنسدلة هو ثوب (في الواقع تنورة مفتوحة) مع طيات وكشكشة يمكن ربطها عند الخصر بهدف إثراء المظهر بطبقة تهيمن على التنانير القصيرة والبدلات والسراويل القصيرة، فكرة أسلوبية مشتركة بين لورنزو سيرافيني وفيكتور آند رولف والتي تسمح بمظهر إبداعي متعدد الاستخدامات.أقمشة خفيفة الوزن للتنورة الصيفية، هي صيحة الموضة التي نتوقعها في إطلالات عيد الفطر، إليكم التنانير التي ظهرت في عروض الأزياء ونصائح الأناقة الخاصة بنا لارتدائها.

تنورة قصيرة بالإضافة إلى الجزء العلوي

توصل مصممو الأزياء إلى الأشكال النموذجية في الستينات: الأشكال الهندسية شبه المنحرفة والقصيرة جداً والخصر المتوسط ​​أو المنخفض، الثوب الصغير، مع جيوب رقعة أو شق، غالباً ما يكون ثميناً بفضل النسيج المشغول، يتم ارتدائه مع مع بلوزات تانك وقصيرة، كما تم تأكيد الإحداثيات لصيف 2021 وهي مناسبة من الصباح إلى المساء.

تنورة بتصميم غير متناسق
ليست مجرد تنورة قصيرة جداً لإظهار الساقين: أعاد مصممو الأزياء اقتراح تنانير التوليب أو التنانير الطويلة ذات الشقوق العميقة على طول الفخذ، يتم ارتدائها مع جاكيتات بلا أكمام أو قمصان صغيرة.

تنورة مع الخصر المنخفض

أحد العوائد الرائعة على وجه التحديد هو القطع المنخفض الخصر، تم استخراج الرفات من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وتعيد النماذج الانتباه ولكن حتى القطع الأكثر إحكاماً وملاءمة يمكن أن تكشف عن أجزاء من الجسم واللعب بالقصات، فقط ارتدي قميص قصير أو حمالة صدر مع حذاء مسطح للحصول على زي موحد ومتناسق مناسب لإطلالة العيد فس الصيف أو على المسبح.

تنورة طويلة مع ملابس سباحة من قطعة واحدة

واحدة من أكثر الطرق براقة لارتداء التنورة الصيفية في العيد هي الجمع بينه وبين ملابس السباحة الأنيقة للغاية المكونة من قطعة واحدة.

قد يهمك أيضا

تنسيق موضة الأزياء المقلمة أحدث صيحات ربيع 2021

أحدث فساتين مطبعة بالورود وواسعة لاخفاء البطن في ربيع

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق تنسيق التنورة الصيفية في عيد الفطر لإطلالة مريحة ومميزة طرق تنسيق التنورة الصيفية في عيد الفطر لإطلالة مريحة ومميزة



إليسا تتألق بفستان أسود طويل يمزج بين الفخامة والعصرية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 21:04 2021 الأحد ,30 أيار / مايو

تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات
 لبنان اليوم - تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات

GMT 22:59 2021 الإثنين ,31 أيار / مايو

ديكورات غرف نوم بألوان صيفية 2021
 لبنان اليوم - ديكورات غرف نوم بألوان صيفية 2021
 لبنان اليوم - الاحتلال الإسرائيلي يغتال الصحفي يوسف أبو حسين

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 05:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

إطلاق "Intenso "عطر دولتشـي آند غابانـا للرجال

GMT 12:22 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

تعرف علي فضل الصلاة على النبي ﷺ في يوم الجمعة

GMT 19:02 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم

GMT 01:20 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

الجماع اثناء الدورة الشهرية

GMT 00:25 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعرك الشتوية من المطربة الإماراتي بلقيس فتحي
 
lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon