6 وجهات يمكن زيارتها خلال عيد الفطر من بينها السويد و برشلونة
آخر تحديث GMT22:57:38
 لبنان اليوم -
أخبار فلسطين وإسرائيل لحظة بلحظة ليوم الاثنين 24 مايو/أيار 2021 أخبار فلسطين وإسرائيل لحظة بلحظة ليوم الخميس 20 مايو / أيار 2021 أخبار فلسطين وإسرائيل لحظة بلحظة اليوم الأربعاء 19 مايو / أيار 2021 إسماعيل هنية يحذر نتنياهو ألا يلعب بالنار معتبرا أنه تمت إزالة الفواصل الجغرافية داخل فلسطين التاريخية مستوطنون يحرقون منزل مواطن فلسطيني في مدينة يافا أثناء وجود العائلة داخله حريق ضخم في ميناء أسدود الإسرائيلي بعد استهداف حماس له مصادر فلسطينية: 8 شهداء هم 6 من الأطفال وإمرأتان وإصابة 15 بقصف المنزل في مخيم الشاطئ في قطاع غزة طيران الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات فجر اليوم السبت على مناطق متفرقة في القطاع وزارة الصحة اللبنانية تسجل 16 وفاة و265 إصابة جديدة بفيروس كورونا الجيش الإسرائيلي يحمّل السلطات اللبنانية مسؤولية الأمن على الحدود شيخ الأزهر الشريف د. أحمد الطيب: أدعو شعوب العالم وقادته لمساندة الشعب الفلسطيني المسالم والمظلوم في قضيته المشروعة والعادلة من أجل استرداد حقه وأرضه ومقدساته.
أخر الأخبار

6 وجهات يمكن زيارتها خلال عيد الفطر من بينها السويد و برشلونة

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - 6 وجهات يمكن زيارتها خلال عيد الفطر من بينها السويد و برشلونة

أجمل الوجهات السياحية
مدريد - لبنان اليوم

ساهمت لقاحات كورونا في فتح الأبواب أمام زيارة العديد من الوجهات السياحية الأوروبية المميزة، وخلال عطلة عيد الفطر يمكنك التمتع بزيارتها.وبينما يناقش الاتحاد الأوروبي منح رخصة رقمية خضراء للذين حصلوا على لقاح كورونا للسفر بحرية بين دول الاتحاد، تسمح بعض الدول الأوروبية باستقبال ممن تم تلقيحهم بدول العالم.واقترحت المفوضية الأوروبية قبل أسابيع  السماح بدخول المسافرين الذين تلقوا كامل جرعات اللقاحات المضادة لكوفيد-19 التي أقرّها الاتحاد الأوروبي إلى دول التكتل.

وأفادت المفوضية أنها "تقترح السماح بدخول إلى الاتحاد الأوروبي ليس فقط الأشخاص القادمين من دول يُعد الوضع الوبائي فيها جيّدا، بل أيضا أولئك الذين تلقوا الجرعة الأخيرة الموصى بها من اللقاحات التي أقرها الاتحاد الأوروبي".ووفق بيانات عالمية، تتاح 6 وجهات سياحية أوروبية  لقضاء عطلة سياحية خلال عيد الفطر:

السويد
معالم مميزة في السويد

من أوائل الدول التي استعدت لفكرة التعامل مع جوازات السفر للمسافرين الذين تلقوا اللقاح.وتتميز السياحة في السويد بخيارات متنوعة، حيث يقع مركز الثقافة بالعاصمة ستوكهولم التي تضم العديد من القصور القديمة والكاتدرائيات، بالإضافة إلى الغابة القديمة والحدائق والبحيرات التي تقع على مقربة من ستوكهولم.يمكنك أيضا قضاء رحلات السفاري البرية لمن يرغبون تجربة الحياة البرية.


اليونان

اليونان تفتح أبوابها للسياح

ألغت اليونان متطلبات الحجر الصحي للمسافرين الذين تلقوا لقاحاً ضد فيروس كورونا، وأولئك الذين حصلوا على نتيجة اختبار سلبية من أسواق السياحة الرئيسية.الزوار سيكون لديهم القدرة على دخول الفنادق للاستمتاع بأشعة الشمس في الشواطئ اليونانية، إلا أنهم سيخضعون لنفس القيود التي يخضع لها السكان ما يعني أن المطاعم والنوادي الليلية ستظل محظورة، باستثناء الوجبات السريعة.وهناك العديد من الجزر الخلابة في اليونان، مثل جزيرة كوس، وجزيرة رودس الشهيرة بشواطئها الخلابة.

إسبانيا
برشلونة الساحرة

لا تفرض حاليا الحجر الصحي على المسافرين، لكن تشترط الحصول على اللقاح أو إجراء اختبار فيروس كورونا قبل أقل من 72 ساعة من موعد الصعود إلى الطائرة، وذلك في محاولة لإنعاش السياحة في الصيف.وتتمتع إسبانيا بمقومات تاريخية ثقافية وطبيعة مناخية وجغرافية خاصة جعلتها من أهم مناطق الجذب السياحي في العالم، لاسيما في مدينة برشلونة والعاصمة مدريد ومنتجعات ماربيلا، وإشبيلية.

الدنمارك
مدينة كوبنهاجن

أصدرت جوازات سفر لقاح لمواطنيها في فبراير/ شباط 2021، وتستقبل الجوازات المماثلة من دول أخرى ، بالإضافة إلى الاختبارات ذات النتائج السلبية.تعد كوبنهاجن الوجهة المثالية لعطلة في مدينة، كما تتمتع بموقع مثالي إذا كنت ترغب في رؤية المناطق الريفية المحيطة بها.

أيسلندا
منظر رائع في آيسلندا
تعتبر الدولة الأولى في القائمة التي تطبق جوازات سفر اللقاح لمواطنيها، وتشترط أن يحصل القادمين إليها على اللقاح وأن يكون لديهم شهادة صادرة عن دول الاتحاد الأوروبي أو منظمة الصحة العالمية.

أيسلندا هي المكان المثالي لقضاء عطلة ممتعة، وخوض رحلة إلى شمال المحيط الأطلسي والاستمتاع بالمناظر الخلابة والينابيع الساخنة المريحة.

وتقبل البرتغال جوازات سفر اللقاحات من البلدان الأخرى.

وتعد  جزر الأزور البرتغالية هي أول أرخبيل في العالم يتم تطعيمه بالكامل، ما يعني أنه سيكون هناك الكثير من الأنشطة المفتوحة، ويكفي الحصول على سلبية اختبار كورونا من أجل التوجه إلى هذه الأرخبيل الساحر. الناس والنشاطات.كما هناك مدينة ماديرا التي تعد وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن الأنشطة الخارجية، والسياحة الصحية والاسترخاء، فضلاً عن أنها ظلت خالية نسبيا من كوفيد19 طوال الوباء.

قد يهمك ايضا:

سياحة ثقافية تاريخية في غرناطة الأندلسية

تعرفي على أغرب الوجهات السياحيّة حول العالم

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 وجهات يمكن زيارتها خلال عيد الفطر من بينها السويد و برشلونة 6 وجهات يمكن زيارتها خلال عيد الفطر من بينها السويد و برشلونة



إليسا تتألق بفستان أسود طويل يمزج بين الفخامة والعصرية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 21:04 2021 الأحد ,30 أيار / مايو

تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات
 لبنان اليوم - تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات

GMT 22:59 2021 الإثنين ,31 أيار / مايو

ديكورات غرف نوم بألوان صيفية 2021
 لبنان اليوم - ديكورات غرف نوم بألوان صيفية 2021
 لبنان اليوم - الاحتلال الإسرائيلي يغتال الصحفي يوسف أبو حسين

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 05:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

إطلاق "Intenso "عطر دولتشـي آند غابانـا للرجال

GMT 12:22 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

تعرف علي فضل الصلاة على النبي ﷺ في يوم الجمعة

GMT 19:02 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم

GMT 01:20 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

الجماع اثناء الدورة الشهرية

GMT 00:25 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعرك الشتوية من المطربة الإماراتي بلقيس فتحي
 
lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon