توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الثور في الأشهر المقبلة من العام 2021
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الثور في الأشهر المقبلة من العام 2021

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الثور في الأشهر المقبلة من العام 2021

برج الثور
بيروت _ لبنان اليوم

تساؤلات كثيرة يطرحها جميع مواليد برج الثور حول أبرز توقعات عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح للعام 2021؟! ويتشوقون لمعرفة ما الذي يحمله هذا العام من مفاجآت وأحداث سارة تُفرح قلوبهم على الصعيد العاطفي. ولمعرفة المزيد حول التوقعات الشهرية الكاملة لبرج الثور في العام 2021 على الصعيد العاطفي، تابعوا معنا الآتي:إفتح قلبك لسنة تحمل لك وعوداً على الصعيد الشخصي، من الشهر الأول من السنة، ينتظرك تطوراً مهماً جداً، أو بداية حب طويلة، كما أن َّ شهر آذار/مارس، يحمل لك لقاء مهماً تخيّم عليه الرومانسية.

تقع الفترة الاستثنائية على الصعيد العاطفي خلال شهر آيار/ مايو الذي يحمل الحب الحقيقي، أما خلال شهر أغسطس فهناك موعد مميّز وتتعرّف الى أشخاص يمكن أن يؤدّوا دوراً جيداً في حياتك، أما آخر شهرين فينتظرك أموراً عاطفية جيدة جداً، وإنفراجات جيدة على أصعدة مختلفة حتى تُنهي السنة بسلام ورضى.تلعب العلاقات الإجتماعية دوراً كبيراً في خياراتك وقراراتك وميولك إلى إحداث تغيير في حياتك، وتنجذب للمثقفين وللمفكرين، وتطل على فرص مناسبة جداً تحصل خارج محيطك الإعتيادي.

عليك ان تعلم أنَّ كوكب أورانوس يُعقِّد لك العلاقات ويُولد بعض الأحيان الإشكالات ينتج عنها عدم إستمرار علاقة، وهذا الشيء يشير إلى عدم الإستقرار في حياة معظم مواليد برج الثور. أما الصداقات فتكون ثابتة وأكثر متانة من السابق.عزيزي الثور أنت حريص دائماً على ثبات حياتك العائلية وإستقرارها، لكن هذه السنة من الممكن ان تمر بتجربة عائلية تتعلّق بقرار مصيري، يتخذه أحد الوالدين أو أحد الأبناء.

يشير الفلك أيضاً إلى تغييرات درامية تحصل بسبب كسوف الشمس التي تُعتبر كوكب العائلة، والكسوف الأول يكون في العاشر من حزيران / يوليو، والمرة الثانية في الرابع من كانون الأول/ ديسمبر، وسيكون هناك إنفعالات على الصعيد العائلي حول هذين التاريخين.إهتم بصحتك عزيزي الثور وإبتعد عن الكورونا، وسيجعلك ساتورن المعاكس إلى القيام بفحوصات بين الحين والآخر.الفترة الواقعة بين الرابع عشر من آيار/مايو، والتاسع والعشرون من تموز / يوليو، جيدة للحصول على أخبار مطمئنة، وتطورات إيجابية على الصعيد الصحي.

أخيراً، يتعلق نجاحك هذه السنة بمستوى قدرتك على الإنفتاح بأفكار جديدة والإنفصال عن الماضي الذي آلمك، ونسيان ما حصل، وسيساعدك بلوتون ونبتون على خلق روابط جديدة والتطلع إلى الأمام نحو آفاق أكثر غنى من السابق، ومن الممكن أن تحقق مشروعاً إبتداءًا من فصل الصيف، وتفرح بالنتائج في آخر السنة.ولا شك أنَّ معنوياتك ستكون مرتفعة جداً، وتبرهن عن كفاءتك وتعاند القدر واثق من الإنتصار الذي هو بمتناول يدك.

قد يهمك أيضا

الصداقة هامة جداً في حياتنا اكتشفي الابراج الاكثر صدقاً واخلاصا

شهر التحديات والمسؤوليات الضاغطة والمتطلبات المهنية

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الثور في الأشهر المقبلة من العام 2021 توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الثور في الأشهر المقبلة من العام 2021



كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 02:42 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير حلى "الشوكولاتة الداكنة" بالقهوة

GMT 21:41 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للعروس في 2022

GMT 08:14 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

GMT 21:38 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفضل عطور لافندر للنساء في 2022

GMT 20:52 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13 أبريل / نيسان 2023

GMT 19:56 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الأحزمة الرفيعة إكسسوار بسيط بمفعول كبير لأطلالة مميزة

GMT 13:40 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

حضري بشرتك لاستقبال فصل الخريف
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon