علي المشعل يعتذر للمرأة السعودية بعد التهديد بمقاضاته ومعاقبته
آخر تحديث GMT09:36:16
 لبنان اليوم -

بعدما أطلق لفظًا بشأن اللاتي حاولن الوقيعة بينه وبين زوجته

علي المشعل يعتذر للمرأة السعودية بعد التهديد بمقاضاته ومعاقبته

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - علي المشعل يعتذر للمرأة السعودية بعد التهديد بمقاضاته ومعاقبته

الإعلامي السعودي علي المشعل
الرياض -لبنان اليوم

اعتذر الإعلامي السعودي علي المشعل، للمرأة السعودية بعدما تم التهديد بمقاضاته من جانب إحدى الفتيات في السعودية حالة وصوله للبلاد، وذلك بعدما أطلق لفظًا بشأن السعوديات اللاتي حاولن افتعال وقيعة بينه وبين زوجته الأجنبية واصفًا ما فعلوه بقوله: "إلا الدناءة والوساخة أعيت من يداويها".وقال علي المشعل إن زوجته غضبت من مقطع قديم له أرسلته لها بعض الفتيات السعوديات وهاجموها بسبب ارتباطها به، وهو ما دعاه لإطلاق ألفاظ كلمات أوضح أنه خانه التعبير عند التلفظ بها، متمنيًا من بنات بلاده أن يتقبلوا اعتذاره.وكتب علي المشعل قائلًا: "السعوديات هم خواتي وأهلي وناسي.. قد تكون خانتني كلماتي في لحظة غضب بعد ماشفت زوجتي زعلانه بسبب هجوم (بعض الفتيات) عليها أحتجاجًا على مقطع قديم لي".وتابع الإعلامي السعودي علي المشعل قائلًا: "أحب وأحترم وأقدر بنات بلدي دائمًا وأبدًا ولو زعلت اي منهم فأنا أعتذر وأتمنى تقبلون اعتذاري".

ويأتي رد علي المشعل على فتاة سعودية هددت بمقاضاته وأن الدولة لن تقصر فيه وستطبق عليه أشد العقوبات كونه يحشر السعوديات في كل حديث له ويقوم بالتعميم رغم أنه ليس أول سعودي يتزوج أجنبية.وقالت المغردة التي تُدعى "بسمة" قائلة: "ترى انت مو أول واحد أخذ كندية ولا راح تكون آخر واحد فلا تزعجنا وتحشر السعوديات بكل تعليق يجيك، والدولة بإذن الله ماراح تقصر فيك وراح تطبق عليك أشد العقوبات كإنك تبي تشتهر على حسنا، بس تعال ويصير خير".وكان قد وثّق علي المشعل، تغريدات أرسلتها فتيات سعوديات إلى زوجته الأجنبية التي أعلن زواجه منها مؤخرًا، بغرض الوقيعة بينهما بتوصيل فكره إليها كرجل عربي عامة وسعودي خاصة يضطهد المرأة ويقف ضدها، بغرض مراجعة زوجته لحساباتها بشأن الاستمرار معهولم يجد علي المشعل، أمامه سوى أن يشكو الفتيات السعوديات اللاتي قمنَ بهذا الفعل ضده من خلال التأكيد على أنهن سعين للوصول إلى حساب زوجته وتوجيه تلك الرسائل له حيث فضحهن بنشر رسائلهن إلى زوجته فضلًا عن نشره تخطيطهن لذلك الفعل من خلال تغريدات لهن عبر "تويتر".

وغرّد علي المشعل في حسابه عبر موقع "تويتر" واصفًا هؤلاء الفتيات بالدنيئات، فكتب قائلًا: "إلا الدناءة والوساخة أعيت من يداويها!! تفضلوا شوفوا بعض من الفتيات السعوديات بحثوا عن حساب زوجتي لين وصلوا له واتفقوا أن يوصلون رسالة لها مفادها أن الرجل العربي والسعودي تحديدًا ضد المرأة فانتبهي على روحك وراجعي حساباتك!!".وودع علي المشعل، حياة العزوبية بارتباطه بفتاة أجنبية؛ إذْ أعلن الخبر عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مرفقًا معه مقطع فيديو من احتفاله هو وعروسه وسط تهاني وتبريكات من بعض متابعيه.تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي علي المشعل – المقيم في الإمارات – حصد شهرته عبر مجموعة قنوات "إم بي سي"، التي بدأ العمل معها منذ 2015، من خلال البرنامج الصباحي الشهير "صباح الخير يا عرب"، قبل أن يعلن استقالته نهاية عام 2019.
قد يهمك ايضا

قناة "RT" الروسية تترشّح للمرة التاسعة لنيل جوائز إيمي العالمية في فئة الأخبار

 

صحافي مصري يتقدم ببلاغ للتحقيق في شهادات تتهمه بـ"التحرش والاغتصاب"

 

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي المشعل يعتذر للمرأة السعودية بعد التهديد بمقاضاته ومعاقبته علي المشعل يعتذر للمرأة السعودية بعد التهديد بمقاضاته ومعاقبته



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 15:05 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

تملك أفكاراً قوية وقدرة جيدة على الإقناع

GMT 15:08 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

هزة أرضية تضرب ولاية تبسة شرقي الجزائر

GMT 16:31 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

الجزائري عسله الأكثر تصديًا للكرات في الدوري

GMT 23:10 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 9 مايو/ أيار 2023

GMT 19:03 2022 السبت ,14 أيار / مايو

نصائح لاختيار ملابس العمل المناسبة

GMT 18:36 2023 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

حقائب فاخرة لأمسيات رمضان الأنيقة

GMT 15:28 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الكشف عن قائمة أفضل وجهات سفر عالمية في 2024
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon