مدينة إشبيلية الأندلسية وجهة سياحية لا تفوت
آخر تحديث GMT14:04:47
 لبنان اليوم -

مدينة إشبيلية الأندلسية وجهة سياحية لا تفوت

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - مدينة إشبيلية الأندلسية وجهة سياحية لا تفوت

مدينة إشبيلية عاصمة الأندس
إشبيلية - المغرب اليوم

من اللحظة التي تطأ فيها قدمك الممرات المرصوفة بالحصى الجذابة وتتجول في متنزهات إشبيلية التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل، ستشعر بسحر المدينة الذي لا يوصف. الصروح الأنيقة ومصابيح الشوارع ذات الطراز القديم والعربات التي تجرها الخيول تحقق أجواء لا مثيل لها بالإضافة إلى المناظر المذهلة مثل عروض الفلامنكو الشهيرة والمهرجانات المبهجة.
وعندما تكون في رحلة إلى هذه المدينة، ستشاهد مجموعة متنوعة من المعالم البارزة لا سيما وسط المدينة التاريخي ذو التأثيرات المغاربية والكازار الملكي والكاتدرائية الكبيرة مع برج جيرالدا. بالإضافة إلى هذه المعالم التي يجب مشاهدتها، فإن ساحة إسبانيا الشهيرة والحدائق الخضراء تجعل من إشبيلية في الأندلس واحدة من أجمل المدن في إسبانيا.

وتعتبر إشبيلية، عاصمة منطقة الأندلس، العاصمة الثقافية والمالية لجنوب إسبانيا وتقع على ضفاف نهر الوادي الكبير. وبصرف النظر عن التراث الثقافي الرائع الذي توفره المدينة، فإنها تتمتع أيضًا بأجواء نابضة بالحياة. في الآتي، إجابات على الأسئبة التي تدور في أذهان المسافرين.

وتشتهر إشبيلية عالميًا بهندستها المعمارية الجميلة وآثارها وموسيقى الفلامنكو. تتمتع هذه المدينة الأندلسية الجميلة بتاريخ غني من خلال أحيائها الجذابة وكنائسها التاريخية وقصورها. سوف تُذهلك المناظر التي توفرها إشبيلية.

وتعتبر أفضل فترة لقضاءها في إشبيلية ما لا يقل عن يومين إلى ثلاثة أيام. فعلى الرغم من أن إشبيلية صغيرة نسبيًا، إلا أنه يجب عليك التخطيط لقضاء ما لا يقل عن يومين إلى ثلاثة أيام في زيارة معالمها الرئيسة، ومشاهدة عروض الفلامنكو.
ويعد شارع سيربيس الشهير الذي يقع في قلب البلدة القديمة لمدينة إشبيلية، وهو طريق للمشاة مليء بالمحلات التجارية وتدفق أعداد كبيرة من الناس.

وفي الربيع أو الخريف، حيث تكون درجات الحرارة معتدلة ويمكنك الاستمتاع بالخروج والتنقل أكثر بحرية.

نعم. إشبيلية هي أكبر مدينة في الأندلس ورابع أكبر مدينة في إسبانيا بأكملها، ولكن على الرغم من ذلك، يسهل المشي فيها، يمكنك عبور وسط المدينة من طرف إلى آخر في حوالي 45 دقيقة.
والأسعار في إشبيلية معقولة وقابلة للمقارنة بوجهة سفرك المتوسطة. الفنادق والمطاعم ومشاهدة المعالم السياحية تقع بشكل عام ضمن نطاقات الأسعار العادية. داخل أوروبا، والتي تُعرف بأنها منطقة باهظة الثمن، تعد إشبيلية وجهة ذات أسعار معتدلة مقارنة بالأماكن الأخرى.

وتتمتع هذه المدينة الأندلسية الجميلة بتاريخ غني من خلال أحيائها الجذابة وكنائسها التاريخية وقصورها. مدينة أثرية بامتياز، شوارعها مليئة بالمفاجآت السارة وتحتفظ بأكبر مركز تاريخي فني في إسبانيا. إنها مبهجة ومضيافة وهي مدينة قديمة جدًا. في السطور الآتية، جولة على العناوين السياحية المجانية في إشبيلية.

وتم بناء هذه الساحة في عام 1928 من أجل المعرض الأيبيري الأمريكي، وهي ليست عادية على الإطلاق. إنها بسهولة واحدة من أجمل وأفخم الساحات في العالم وتحتوي على 52 عرضًا تفصيليًا للبلاط لـ 52 مقاطعة إسبانية. إنه يمزج بين طراز عصر النهضة والنهضة المغاربية وهو رائع للاسترخاء تحت أشعة الشمس الإسبانية.

ويعتبر هذا الحي نابضًا بالحياة ولكنه هادئ ومليء بالمطاعم والساحات والمحلات التي تحتوي على السيراميك والحرف اليدوية المحلية. يعد سانتا كروز أقدم حي في إشبيلية، حيث يضم معالم تاريخية وساحات تصطف على جانبيها أشجار البرتقال.

وحديقة ماريا لويزا عبارة عن مساحة خضراء كبيرة تقع جنوب المدينة وتمتد على طول نهر الوادي الكبير. تعتبر هذه الإضافة إلى المدينة رائعة بشكل خاص خلال فصل الصيف الحار بسبب مئات الأشجار الغريبة التي تظلل الشوارع. مباشرة بجوار بلازا دي إسبانيا، يمكنك التمتع بالنوافير المغاربية وأعمال البلاط الجميلة في جميع أنحاء الحديقة. تعتبر هذه الحديقة مكانًا رائعًا للنزهات الهادئة وركوب الدراجات أو الجري وركوب الخيل والعربات الرومانسية.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وزارة السياحة تنفي منع بعض الزائرين من التصوير في مصر

فيينا الوجهة المثالية للاستمتاع بالعطلة الصيفية

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة إشبيلية الأندلسية وجهة سياحية لا تفوت مدينة إشبيلية الأندلسية وجهة سياحية لا تفوت



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 13:37 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

تعرفي على طريقة عمل الكريب الحلو بالوصفة الأصلية

GMT 11:49 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

حيل بسيطة للحصول على مظهر طويل وجذاب

GMT 13:22 2022 الأحد ,13 شباط / فبراير

مكياج خفيف وناعم للمناسبات في المنزل

GMT 15:01 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب منطقة شينجيانج الصينية

GMT 21:17 2023 الإثنين ,20 آذار/ مارس

إطلالات عملية تناسب أوقات العمل

GMT 03:44 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

نصائح لاختيار الأزياء المناسبة لنهار رمضان
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon