كيت ميدلتون تعتمد حقائب اليد عينها بأشكالها وفخامتها على مدى ١٠ سنوات
آخر تحديث GMT09:52:36
 لبنان اليوم -

كيت ميدلتون تعتمد حقائب اليد عينها بأشكالها وفخامتها على مدى ١٠ سنوات

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - كيت ميدلتون تعتمد حقائب اليد عينها بأشكالها وفخامتها على مدى ١٠ سنوات

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون
لندن - لبنان اليوم

عندما نتحدث عن الاناقة والرقي والكلاسيكية المتجددة، نستذكر بشكل أساسي وملفت اطلالات كيت ميدلتون الساحرة والمميزة سواء من خلال ملابسها الاستثتائية والساحرة أو مع تألقها بأجدد صيحات الاكسسوارات الفاخرة وأبرزها موضة الحقائب الاحب على قلبها.فعلى مدى أكثر من 10 سنوات، اعتمدت كيت ميدلتون حقائب اليد عينها بأشكالها وفخامتها وتخطت التقاليد في بعض القطع التي لفتت نظرها. فلا بد من الاطلاع على أسرار أناقتها وأبرز الماركات العالمية التي رافقت تألقها بموضة الحقائب الفاخرة الاحب على قلبها.

واتجهت كيت ميدلتون في السنوات الاخيرة نحو ارتداء موضة الفساتين الضيقة التي برزت بمربعات الكارو، وغالباً ما نسّقت مع هذه الملابس حقائب اليد المربعة التي أتت موحدة من ناحية اللون بتوقيع دار Mulberry. فتميزت حقيبة Harlow Satchel البريطانية بالقماش الجلدي الفاخر وتدرجات اللون الازرق الفاتح مع طبقات الاقمشة المتدرجة من الجهة الامامية مع البكلة الذهبية الدائرية التي أضفت المزيد من التميز على اطلالتها.

وكعادتها لم تتخلى كيت ميدلتون على مدى 10 سنوات عن اختيار أهم الماركات البريطانية خصوصاً أن القطع التي اختارتها أضفت المزيد من الاناقة والرقي على اختياراتها.

فاضافة الى حقيبة Mulberry، تألقت بحقيبة يد صغيرة أو ما يعرف بالـ Nano Bag بتوقيع دار DeMellier، واختارتها باللون البيج الفاتح مع القماش الجلدي الناعم مع مسكة اليد الصغيرة، اضافة الى الباند الطويل الذي يمكن حمله بأساليب متنوعة خصوصاً مع الملابس الكاجوال واليومية.

وكانت كيت ميدلتون قد اختارت الحقيبة نفسها في اطلالات سابقة ونسقت هذه القطعة المربعة مع موضة الملابس المرجانية المشرقة من خلال التنورة البليسيه الطويلة وموضة الكنزة الصوفية الضيقة بإطلالة كاجوال ومناسبة لساعات النهار.

ولفتت اطلالات كيت ميدلتون الانظار هذا العام خصوصاً خلال زيارتها الى بوستن واختارت حقيبة CHANEL الكلاسيكية والبارزة بالقماش الجلدي المضلع. فنسقت هذه القطعة المربعة والصغيرة بتدرجات اللون البرغندي مع البدلة الرسمية المستقيمة بالتدرجات عينها. وبالرغم من أن كيت لا تختر ماركة شانيل بشكل مستمر الا أنها بدت بغاية الرقي في اختيارتها.
 
ومن أجمل ماركات الحقائب التي لم تتخلى عنها كيت ميدلتون وتعتبر من أكثر القطع الكلاسيكية الاحب على قلبها، تألقها بحقيبة يد صغيرة باللون الاسود حملت توقيع دار Grace Han وبرزت بقصتها المربعة مع مسكة اليد الصغيرة والمريحة لتنقلها في ساعات النهار.

واللافت أن كيت ميدلتون تتجه في العديد من اطلالاتها نحو اختيار حقيبة اليد الصغيرة على شكل كلتش مربعة ويمكن حملها بسهولة. فنراها لا تتخلى مع هذه القطع عن ماركة Jimmy Choo الفاخرة بقماشها الجلدي المرقط بأسلوب الكروكوديل مع التصميم العريض والميني. فنرى في هذه الصورة تنسيقها هذه الحقيبة الزيتية مع المعطف الشتوي الطويل باللون الزيتي أيضاً.

من الحقائب الاحب على قلب كيت ميدلتون والتي تملك منها أكثر من قطعة وتصميم، حقيبة اليد الملفتة والمربعة التي أتت بتوقيع دار Aspinal of London. فهذه الماركة هي الاحب على قلبها وتملك منها العديد من الحقائب، أبرزها حقيبة اليد السوداء الجلدية بقصتها الصغيرة التي اختارتها مع ملابسها الكلاسيكية.

كما تملك كيت ميدلتون حقيبة يد مماثلة بتوقيع دار Aspinal of London ولكن مع اللون الارجواني الفاتح والتي برزت مع القماش الجلدي المرقط بطريقة منسقة مع موضة الفستان البنفسجي الذي أضفى على اطلالتها أناقة لا مثيل لها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كيت ميدلتون تتألق بالأبيض في الذكرى الخامسة لحريق برج غرينفيل

كيت ميدلتون تشعر بالأسى لابتعادها عن أطفالها بسبب المهام الرسمية

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت ميدلتون تعتمد حقائب اليد عينها بأشكالها وفخامتها على مدى ١٠ سنوات كيت ميدلتون تعتمد حقائب اليد عينها بأشكالها وفخامتها على مدى ١٠ سنوات



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت - لبنان اليوم

GMT 09:52 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 لبنان اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 13:13 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 15:30 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

لؤي ناظر يكشف أسباب تراجع النتائج ورحيل بيلتش

GMT 19:49 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الحكم الدولي السلطان يعلن اعتزاله بشكل نهائي

GMT 20:44 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

الدوري السعودي يشهد إقالة 15مدربًا هذا الموسم

GMT 22:26 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

السعودية تتفاوض لاستضافة السوبر الإسباني 6 مواسم

GMT 20:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

لجنة الانضباط تعاقب رئيس الشباب بغرامة 20 ألف ريال
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon