إلهام شاهين تكشف كواليس دورها في مسلسل بطلوع الروح بعد الهجوم عليها
آخر تحديث GMT07:06:58
 لبنان اليوم -

إلهام شاهين تكشف كواليس دورها في مسلسل بطلوع الروح بعد الهجوم عليها

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - إلهام شاهين تكشف كواليس دورها في مسلسل بطلوع الروح بعد الهجوم عليها

الفنانة إلهام شاهين
القاهرة ـ لبنان اليوم

ردت الفنانة إلهام شاهين، على الهجوم الذي طالها بسبب صورتها في البوستر الترويجي لمسلسل «بطلوع الروح»، قائلة إن هذا يعتبر نجاح مقدم للعمل، فهذا الهجوم روج للمسلسل حتى أصبح الجميع يتحدث عنه.وأضافت، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء اليوم الأحد، أن مسألة الهجوم غير مهمة بالنسبة إليها، متسائلة: «هم بيهاجموني على إيه؟ إيه الخطأ اللي عندي؟».وأكدت أن الكلام الذي يكتب عنها «مضحك»، فمن الواضح من الملابس أنها تجسد دور إرهابية، مضيفة أنها كانت ترغب في أن يكون هذا الدور مفاجأة للناس، لأنه دور جديد ومختلف وغريب بالنسبة لها.

وأوضحت أنها تجسد دور زعيمة داعشية لديها شخصية قوية وتجند الداعشيات الجدد، مبدية تعجبها: «مش عارفة بيهاجموني على إيه، هل هم مع داعش؟ أنا لغاية دلوقتي مش فاهمة هل الناس اللي بتهاجم دي مع داعش ومش عوزانا نبين مساوئ هذا التنظيم أو غيره من التنظيمات المتطرفة! هل فيه عاقل في الدنيا في صف الإرهاب والقتل والاغتصاب وبيع النساء والاعتداء على الدول!».

ووعدت الجمهور على الهواء بتقديم مسلسل «محترم» يحترم عقليتهم ويناقش القضية بهدوء، مضيفة أن جميع طاقم العمل يقدم أفضل دور في حياته حتى الآن.وذكرت أن المسلسل يجمع ممثلين من كل الوطن العربي: العراق، سوريا، لبنان، فلسطين، المغرب، الأردن ، بالإضافة إلى بعض الأجانب من أوكرانيا وروسيا وبولندا، مستطردة: «كل اللي أفكارهم متطرفة هيبقوا أكيد متضايقين مع إني بمثلهم وبمثل واحدة منهم، المفروض يتبسطوا يعني لأن الشخصية مش بتهاجمهم».

وقالت إن تجسيد أدوار هذه الجماعة على الشاشة سيكون فضيحة لهم ولأفكارهم الظلامية، معربة عن سعادتها من هذا الهجوم: «أنا مبسوطة جدا من اللي بيحصل لأن ده معناه إنهم في حالة رعب من الفن لإن له تأثير عظيم».وتساءلت: «خايفين من الفن للدرجادي ليه؟ ما إحنا شفنا داعش حي قدامنا بيقتلوا ناس ويعذبوهم ويحرقوهم وشفنا الاغتصاب للزنجيات، ما كل ده موجود على اليوتيوب محدش فيكو علق على الكلام ده خالص وبتعلقو؟ على الفن أد كده الفن مؤثر وليه دور عظيم في تشكيل وجدان الناس؟»، مشددة على أن هذا الهجوم يعد اعتراف بتأثير دور الفن على المجتمعات.وتابعت: «أنا عارفة إنه لو أي واحدة غيري بتعمل الدور، مكنش هيثير هذه الضجة»، مازحة: «أنا ليا وضع خاص جدًا عندهم ويعزوني جدا واضح، لأنه أول ما أقول أنا بعمل أي عمل يحصل هجوم من قبل ما يعرفوا هي جواها إيه، أتكرم أتهاجم، اخد جايزة أتهاجم، قول رأي في حاجة أتهاجم، فإحنا فهمنا إن إلهام شاهين العفريت بتاعهم».

قد يهمك ايضا:

تعرفوا على نجمات حرمن من الإنجاب أبرزهن نبيلة عبيد وإلهام شاهين

نهال عنبر تحتفل بمسلسل حتة مني

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين تكشف كواليس دورها في مسلسل بطلوع الروح بعد الهجوم عليها إلهام شاهين تكشف كواليس دورها في مسلسل بطلوع الروح بعد الهجوم عليها



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 15:44 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

اقتحام مقر وكالة الأنباء الليبية في طرابلس

GMT 17:17 2022 الثلاثاء ,11 كانون الثاني / يناير

بسمة تضجّ أنوثة بفستان أسود طويل مكشوف عن الظهر

GMT 18:51 2023 الأحد ,09 إبريل / نيسان

ملابس ربيعية مناسبة للطقس المتقلب

GMT 13:01 2023 الإثنين ,03 إبريل / نيسان

موديلات ساعات فاخّرة لهذا العام
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon