انطلاق الجولات الترويجية لـالشارقة للاتصال الحكومي في دول مجلس التعاون الخليجي
آخر تحديث GMT07:06:58
 لبنان اليوم -

شملت الزيارة عدة وزارات ومؤسسات حكومية وإعلامية عُمانية

انطلاق الجولات الترويجية لـ"الشارقة للاتصال الحكومي" في دول مجلس التعاون الخليجي

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - انطلاق الجولات الترويجية لـ"الشارقة للاتصال الحكومي" في دول مجلس التعاون الخليجي

جولات للتعريف بجائزة "الشارقة للاتصال الحكومي"
الشارقة - العرب اليوم

أعلن مركز الشارقة الإعلامي عن انطلاق الجولات الترويجية لجائزة "الشارقة للاتصال الحكومي"، في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي بدأت من سلطنة عُمان، بهدف التعريف بالجائزة، وتشجيع المؤسسات الحكومية الخليجية على المشاركة في دورتها الرابعة، من خلال فئتيّ أفضل تفاعل للاتصال الحكومي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وأفضل حملة اتصال حكومي. ومن المقرر أن تتم، خلال شهري نوفمبر / تشرين الثاني، وديسمبر / كانون الأول، زيارة دولة قطر، ومملكة البحرين، ودولة الكويت، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية، ضمن الجولات الترويجية للجائزة.

انطلاق الجولات الترويجية لـالشارقة للاتصال الحكومي في دول مجلس التعاون الخليجيجائزة الشارقة للاتصال الحكومي، وإطلاعهم على دورها في إبراز وترسيخ أفضل الممارسات المهنية، في قطاع الاتصال الحكومي، ونعتبر توجهنا نحو الخليج العربي جزءًا من اهتمامنا بتطوير هذا القطاع، على المستوى الإقليمي".

وأكدت مديرة الجائزة أن توسيع المشاركة في الجائزة، على المستوى الخليجي، سيسهم في زيادة التنافسية بين المشاركين، ويقدم تجارب وممارسات أكثر إثراءً، وفائدة للعاملين في الاتصال الحكومي، مضيفة أن الجائزة تتطلع إلى الارتقاء بخبرات ومهارات المؤسسات الحكومية المحلية، والخليجية، إلى مستويات جديدة من الكفاءة والفعالية، فيما يتعلّق بمنظومة الاتصال الحكومي، وتواصلها مع الجمهور.

انطلاق الجولات الترويجية لـالشارقة للاتصال الحكومي في دول مجلس التعاون الخليجي

وشملت الجولة في السلطنة زيارة وزارة الإعلام، ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية، ووزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه، وهيئة تقنية المعلومات، وهيئة حماية المستهلك، وإذاعة وتلفزيون عُمان، وصحيفة "الوطن"، وصحيفة "عُمان"، وصحيفة "الشبيبة"، وجمعية الصحافيين، إضافة إلى زيارة طارق البرواني، مؤسس مبادرة "عُمان المعرفة".

وأثنى مروان البلوشي، مدير العلاقات العامة في وزارة الإعلام، على دور إمارة الشارقة في دعم الشباب، والتركيز على موضوع الاتصال الحكومي، وأكد على أهمية جائزة "الشارقة للاتصال الحكومي"، والمشاركة فيها، مشيرًا إلى ضرورة الاطلاع على التجارب المميزة للجهات الحكومية، وتعميمها، بهدف دعم وتطوير قطاع الاتصال الحكومي، في كل دول مجلس التعاون الخليجي.

ومن جانبه، أشاد الشيخ عبد العزيز بن مسعود الغافري، المدير العام المساعد للوعظ والإرشاد، في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية العمانية، بجهود إمارة الشارقة في دعم المبادرات الحكومية، مثمنًا دور مركز الشارقة الإعلامي، في الاطلاع على تجارب الجهات الحكومية في دول مجلس التعاون، من أجل تعزيز قنوات الاتصال الحكومي، والارتقاء بمستوى الأداء.

وأكد الدكتور سعيد بن خميس الكعبي، رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك، على دور الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في قيادته الحكيمة، واهتماماته الثقافية. وأشار إلى أنه "مدرسة يتعلّم منها الجميع"، وخصوصًا الشباب، مضيفاً أنه ليس غريبًا على الشارقة تبني مبادرات مهمة تخدم المجتمعات، وترتقي بفكرها، ولاسيما أن الشارقة عاصمة للثقافة والكتاب.

وخلال لقاء وفد مركز الشارقة الإعلامي مع عوض بن سعيد باقوير، رئيس مجلس إدارة جمعية الصحافيين، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وفريق العمل، تم الاتفاق على ترشيح الجمعية لعدد من أهم كُتّاب الأعمدة، والإعلاميين في سلطنة عُمان، لتتم استضافتهم في الفعاليات المهمة التي ينظمها مركز الشارقة الإعلامي، كالمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، وكذلك في حفل "جائزة الشارقة للاتصال الحكومي".

وعبّر عوض بن سعيد باقوير عن اعتزازه بجائزة "الشارقة للاتصال الحكومي"، وبدورها الإيجابي، الذي تضيفه للمؤسسات الحكومية، سواءً في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو في دول مجلس التعاون الخليجي، وأكد على ضرورة دعم جميع الصحف العُمانية للجائزة.

وتُمنح جائزة فئة "أفضل حملة اتصال حكومي" إلى المؤسسة الحكومية الخليجية التي أطلقت حملة فريدة في مضمونها، وفكرتها، ومبتكرة في رسائلها، وأدواتها، وأسهمت في تحفيز أو توعية الجمهور، أو تغيير سلوكه، فيما تُمنح جائزة فئة "أفضل تفاعل للاتصال الحكومي عبر شبكات التواصل الاجتماعي" إلى المؤسسة الحكومية التي حققت تفاعلاً واضحًا ومؤثرًا مع الجمهور، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لتعزز من سمعتها، وصورتها الذهنية في المجتمع.

وتتوفر كل تفاصيل المشاركة في جائزة "الشارقة للاتصال الحكومي"، بما في ذلك الشروط والمعايير، وطريقة تقديم الطلبات، من خلال الموقع الإلكتروني www.sgci.ae، كما يمكن البحث عن الوسم (الهاشتاغ) الخاص بالجائزة "#GCA17"، لمتابعة المستجدات، والتطورات، على مواقع التواصل الاجتماعي.

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الجولات الترويجية لـالشارقة للاتصال الحكومي في دول مجلس التعاون الخليجي انطلاق الجولات الترويجية لـالشارقة للاتصال الحكومي في دول مجلس التعاون الخليجي



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 لبنان اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 لبنان اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 08:59 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير
 لبنان اليوم - نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 12:46 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأحد 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 22:52 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 16:26 2021 الإثنين ,20 أيلول / سبتمبر

بريشة : ناجي العلي

GMT 19:30 2022 السبت ,07 أيار / مايو

حقائب يد صيفية موضة هذا الموسم

GMT 20:40 2021 الأربعاء ,01 أيلول / سبتمبر

اتيكيت الأناقة عند النساء

GMT 20:18 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

أفكار لتنسيق الجينز مع البلوزات لحفلات الصيف

GMT 05:22 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

نصائح لاختيار أحذية الـ Pumps بشكل صحيح

GMT 13:22 2022 الأحد ,13 شباط / فبراير

مكياج خفيف وناعم للمناسبات في المنزل

GMT 12:49 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon