هيفاء وهبي وتايلور سويفت بجمبسوت من توقيع يوسف الجسمي
آخر تحديث GMT20:03:59
 لبنان اليوم -

هيفاء وهبي وتايلور سويفت بجمبسوت من توقيع يوسف الجسمي

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - هيفاء وهبي وتايلور سويفت بجمبسوت من توقيع يوسف الجسمي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي
بيروت - لبنان اليوم

يبدو أن تصميمات المصمم الشهير يوسف الجسمي، خطفت أنظار النجمات مؤخرًا، حيث قررت النجمة تايلور سويفت التي تقوم بجولة غنائية عالمية مؤخرًا؛ والنجمة هيفاء وهبي؛ أن تظهر كل منهما بأزياء من توقيع المصمم العالمي، وكل منهما نالت تفاعل الجمهور أثارت إعجابهم.
هيفاء وهبي وتايلور سويفت بنفس الزي من توقيع يوسف الجسمي

ولم تكتف النجمتين بالظهور بإطلالات من توقيع يوسف الجسمي فقط، بل ظهرت كل منهما بنفس الزي، الذي جاء عبارة عن جمبسوت ضيق بأكمام طويلة ورقبة مرتفعة، باللون البيج، المزين بتطريزات براقة في جميع أنحائه من الترتر البراق واللآلئ الأنيقة، التي يغلب عليها اللون الأبيض.

هيفاء وهبي بجمبسوت ضيق بأكمام طويلة ورقبة مرتفعة، باللون البيج، المزين بتطريزات براقة في جميع أنحائه من الترتر البراق واللآلئ الأنيقة، التي يغلب عليها اللون الأبيض.

النجمة تايلور سويفت نسقت مع إطلالتها التي ظهرت في إحدى حفلاتها؛ مجوهرات ماسية فخمة، وقررت أن ترفع شعرها للخلف وتترك غرتها فقط منسدلة على جبهتها، بينما النجمة هيفاء وهبي فاختارت أن تنسق مع الجمبسوت الأنيق الذي أبرز جمال قوامها؛ حذاء براق باللون الفضي بكعب عال، كما وضعت نظارة شمسية سوداء بإطار براق فضي جذاب، وفي صور أخرى شاركتها مع الجمهور على انستجرام؛ وضعت قبعة باللون البنفسجي، ونالت تلك الإطلالة تفاعل وإعجاب قطاع واسع من متابعيها.

تايلور سويفت بنفس الجمبسوت الذي ظهرت به هيفاء وهبي مؤخرا، والذي اختارته من توقيع المصمم الشهير يوسف الجسمي
من ارتدت الجمبسوت البراق أولًا..هيفاء وهبي أم تايلور سويفت؟

هيفاء وهبي كانت قد شاركت الجمهور بصورها بهذه الإطلالة قبل حوالي 10 أيام، أما تايلور سويفت فلم تنتشر صورها بهذه الإطلالة إلا بالأمس، بعدما قام يوسف الجسمي بنشر صور لها من الحفل عبر حسابه على انستجرام، وهو ما جعل البعض يعتقد أن تايلور هي من قامت بارتداء هذا الزي بعد فترة من ظهور هيفاء وهبي به.

هيفاء وهبي نسقت مع الجمبسوت الأنيق حذاء براق باللون الفضي بكعب عال، كما وضعت نظارة شمسية سوداء بإطار براق فضي جذاب، وفي صور أخرى وضعت قبعة باللون البنفسجي

لكن بالرغم من انتشار صور تايلور سويفت بهذا الزي الذي جاء من توقيع يوسف الجسمي؛ بالأمس فقط، إضافة إلى أنها لم تنشر صور لها بهذه الإطلالة مؤخرًا؛ لكن اتضح أن ظهورها بالجمبسوت البراق كان منذ أسابيع، وتحديدًا في نهاية شهر مايو الماضي، لتصبح بذلك تايلور هي من قامت بارتدائه أولًا.

تايلور سويفت تتألق بجمبسوت من توقيع يوسف الجسمي في حفل سابق أحيته ضمن جولتها الغنائية، لتظهر هيفاء وهبي بعدها بنفس الجمبسوت بكافة تفاصيله
الجمهور يشيد بذوق هيفاء وهبي وتايلور سويفت في تنسيق إطلالتيهما

ظهور هيفاء وهبي وتايلور سويفت بنفس الإطلالة، لم يمنع ذلك المتابعين من الإشادة بكل منهما وذوقهما في اختيار أزيائهما المناسبة لهما، كما كان الجمبسوت مختلفًا على جسد كل منهما، وأبرز جمالهما بطرق مختلفة.

أناقة هيفاء وهبي في الجمبسوت الذي غلب عليه اللون الأبيض البراق في جميع أنحائه وهو من توقيع يوسف الجسمي

في السياق نفسه كان الجمبسوت بتصميماته المختلفة، من بين القطع المفضلة لدى تايلور سويفت في جولتها الغنائية مؤخرًا، وظهرت بها في أكثر من مرة وجميعها نال تفاعل وإعجاب الجمهور الذي أشاد بالقطع غير التقليدية التي أطلت بها تايلور في حفلاتها.
"الجمبسوت" بتصميماته المختلفة يسيطر على إطلالات تايلور سويفت في حفلاتها

وقررت النجمة العالمية تايلور سويفت، الظهور في بعض الحفلات التي أحيتها مؤخرًا؛ بجمبسوت باللون الأسود الذي جاء ضيقًا وبقدم واحدة والأخرى كانت عبارة عن جوارب شبكية، مع كم واحد والكتف الآخر جاء بتصميم عريض بدون كم، وتزين الجمبسوت في جميع أنحائه برسومات على شكل ثعابين باللون الأحمر، مع تطريزات براقة زينت جميع أنحائه.

تايلور سويفت بجمبسوت باللون الأسود الذي جاء ضيقًا وبقدم واحدة والأخرى كانت عبارة عن جوارب شبكية، مع كم واحد وتزين الجمبسوت في جميع أنحائه برسومات على شكل ثعابين باللون الأحمر

كما ظهرت في حفلات أخرى مؤخرًا بجمبسوت بتصميم قصير من توقيع زهير مراد، باللون الأزرق البراق، حيث جاء تصميمه ضيقًا ومطرزًا بالكامل بالتطريزات البراقة، مع حمالات رفيعة، ونسقت معه جوارب شبكية وحذاء بوت باللون الأزرق المطرز كذلك.

تايلور سويفت بجمبسوت بتصميم قصير من توقيع زهير مراد، باللون الأزرق البراق، حيث جاء تصميمه ضيقًا ومطرزًا بالكامل بالتطريزات البراقة، مع حمالات رفيعة
تايلور سويفت بإطلالات حالمة في جولتها الغنائية

تايلور سويفت اختارت أيضًا الظهور في حفلاتها بعدة إطلالات أنيقة وفخمة مستوحاة من أسلوب الأميرات، حيث سبق وتألقت بفستان باللون الرمادي وجاء مطرزًا من الأعلى ثم انسدل منفوشًا بداية من الخصر، مع حمالات عريضة قليلًا، وجاء الفستان منفوشًا بطبقات من التل الذي تزين كذلك ببعض التطريزات اللافتة في الأسفل.

تايلور سويفت بفستان باللون الرمادي وجاء مطرزًا من الأعلى ثم انسدل منفوشًا بداية من الخصر، مع حمالات عريضة قليلًا، وجاء الفستان منفوشًا بطبقات من التل

وفي ظهور آخر أطلت تايلور سويفت بفستان باللون الوردي، الذي جاء مجسمًا من الأعلى مع التطريزات البراقة والأكمام الطويلة، ثم انسدل بداية من أسفل الخصر منفوشًا ومدمجًا بتطريزات براقة مع الوردات البارزة من التل الوردي التي زينت كذلك نهاية الأكمام، كما اختارت في حفل آخر الظهور بفستان باللون الوردي الفاتح من توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، وجاء الفستان بحمالات رفيعة، وانسدل منفوشا من طبقات التل المتتالية التي جاءت بشكل فخم، كما تزين الفستان في جميع أنحائه بحبات الكريستال والترتر البراق.

ايلور سويفت بفستان باللون الوردي، الذي جاء مجسمًا من الأعلى مع التطريزات البراقة والأكمام الطويلة، ثم انسدل بداية من أسفل الخصر منفوشًا ومدمجًا بتطريزات براقة مع الوردات البارزة من التل الوردي التي زينت كذلك نهاية الأكمام

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

 

هيفاء وهبي تستعرض أناقتها بأزياء مناسبة لأجواء الربيع

هيفاء وهبي تتألَّق بإطلالات رمضانية رَّقيقة وفخمة

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي وتايلور سويفت بجمبسوت من توقيع يوسف الجسمي هيفاء وهبي وتايلور سويفت بجمبسوت من توقيع يوسف الجسمي



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 14:24 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 لبنان اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 20:45 2023 الثلاثاء ,11 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 11 أبريل / نيسان 2023

GMT 17:08 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

ربيع سفياني يكشف أسباب تألقه مع التعاون

GMT 19:29 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

نائب رئيس الشباب أحمد العقيل يستقيل من منصبه

GMT 18:07 2022 الأربعاء ,01 حزيران / يونيو

ساعات أنيقة باللون الأزرق الداكن

GMT 22:12 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأحد 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 14:14 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 06:04 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

للمحجبات طرق تنسيق الجيليه المفتوحة لضمان اطلالة أنحف

GMT 03:49 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

"Dior" تجمع عاشقات الموضة في حفل سحور بدبي
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon