درة تطلّ بأزياء هادئة بالأبيض والأسود
آخر تحديث GMT14:04:47
 لبنان اليوم -

درة تطلّ بأزياء هادئة بالأبيض والأسود

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - درة تطلّ بأزياء هادئة بالأبيض والأسود

الفنانة درة
القاهرة - لبنان اليوم

عادت النجمة درة للظهور مجددا على السوشيال ميديا بعد غياب لما يقارب الشهر، ورغم بساطة طلتها هذه المرة إلا أنها لفتت الأنظار بأناقتها ورقة تنسيقها للزي الذي اختارته باللون الأسود، ولم تتخل درة عن اختيار قطعة منقوشة في إطلالتها، وهو الستايل المفضل الفنانة التونسية على الدوام، حيث تفضل الأزياء المنقوشة باختلاف طبعتها، فشاهدوا معنا تنسيق النجمة درة لإطلالاتها الجديدة وتذكروا معنا تنسيقاتها العصرية بموضة الأزياء المنقوشة التي تناسب المرأة الأربعينية الأنيقة.
درة تطل بالأبيض والأسود في أحدث ظهور

درة خطفت الأنظار في ظهورها الذي سجلته منذ ساعات بنشر مجموعة جديدة من الصور عبر حسابها الخاص على انستجرام، وأطلت الفنانة التونسية بلوك جمع بين البساطة والأناقة بتنسيق هادئ، حيث ارتدت ليجن باللون الأسود، ونسقت معه قميصاً باللون الأسود المنقوش بلوجو دار Dolce and Gabbana الأبيض بشكل مكرر، وتميز القميص بقصة أنثوية بالخصر المحدد الذي تزينه الكسرات الجانبية، مع الأكمام الطويلة، ولم تبالغ درة على الاطلاق في ارتداء المجوهرات بل اكتفت بأقراط صغيرة فقط، وذلك مع اعتماد تسريحة ذيل الحصان العالي بالأطراف المموجة؛ مع الغرة الأمامية المنقسمة، كما حرصت على التزين بمكياج هادئ يتناغم مع طلتها.

الجاكيت المنقوش اختيار أنيق للخريف

من بين اختيارات درة التي ستلهمك بلا شك هذا الخريف هي إطلالات الجاكيت الخفيف المزين بالنقشات المكررة، حيث أبهرتنا سابقا بلوك كاجوال أنيق استعرضه في شوارع بيروت، حيث ارتدت بنطلون الدنيم الفاتح بالأرجل الواسعة المزينة بفتحة عند الركبة، نسقت معه جاكيت من Gucci، مطبوع بلوجو الدار بشكل مكرر باللون البني فوق قماش باللون الكافيه، زينت حواف الياقة والأكمام بالجلد البني، كما زين بجيوب رباعية مزينة كذلك بالجلد، كما حددت درة خصرها بحزام غوتشي الشهير، وتركت شعرها الطويل منسدلاً بخصلات انسيابية، مع ارتداء نظارتها المفضلة المزينة بقلب منسدل، مع اختيار بعض قطع المجوهرات الرقيقة.

درة بجاكيت خفيف المزين بالنقشات المكررة

واستعرضت درة أناقتها في ظهور آخر بجاكيت ميدي مغلق ذو تصميم أنيق باللون الرمادي المطبوع بنقوشات سوداء، تميز بتصميم عسكري نوعا ما بياقة مثنية عريضة، مع الأزرار الذهبية، كما زين بحزام معقود حول خصرها، وجاء ذلك المعطف من توقيع دار Balmain، ونسقت معه الفنانة التونسية الأنيقة بوت الكاحل من المخمل الأسود، تميز بمقدمة مدببة وكعب رفيع، مع التزين بأقراط ذهبية مزين. بالشراشيب، أما شعرها فرفعته على شكل ذيل حصان.

درة بجاكيت ميدي مغلق باللون الرمادي المطبوع بنقوشات سوداء

وابهرت درة عشاقها سابقا بإطلالة عصرية بروح إيطالية، نسقتها من معطف جلدي طويل باللون الفوشيا من Collini Milano، تميز بقصة فضفاضة مع حزام وأزرار مزدوجة، وجاذ مطبوعا بخطوط الزيبرا باللون الأحمر، وكلمسة جذابة انتعلت الفنانة التونسية حذاءًا ميتاليك عالي الساق باللون الفضي، وتركت خصلات شعرها المموجة منسدلة على كتفيها.

فساتين منقوشة بالأكمام الطويلة من خزانة درة

ومن بين الاختيارات الأخرى التي تناسب الأجواء الخريفية هي الفساتين ذات الأكمام الطويلة، ومن أحدث اختيارات النجمة درة العصرية ذلك الفستان القصير المنقوش من Fendi الذي حقق رواجا كبيرا في الفترة الماضية ، صمم بالقماش الأبيض ذو أطراف عريضة باللون البرتقالي، وزين بنقوشات متناثرة باللون الأسود، مميز بالأكمام الطويلة مع الأطراف الجانبية المدببة، ونسقته درة بكل أنوثة مع صندل مفتوح بالشرائط الرفيعة وحقيبة كتف جلدية مظفرة بالجلد الأبيض.
 

ورافقت صيحة الفستان المنقوش درة في السهرات كذلك، حيث اختارت قطعة براقة من توقيع جورج حبيقة، عبارة عن فستان قصير باللون الكريمي، مجسم على قوامها الممشوق، تميز بياقة دائرية ضيقة وأكمام طويلة، وطرز بنقوشات منتظمة على كامل التصميم بخرز ملون بتدرجات زاهية، زينت درة ذلك الفستان بأقراط متدلية وتسريحة الشعر المرفوع، كما انتعلت حذاءًا باللون الكريمي، مع ارتداء معطف عريض من الفرو وهي في الخارج.
 

كما شاهدنا درة متألقة بفستان ميدي باللون الأسود من Dolce and Gabbana، زينته طبعة الورود الحمراء المتناثرة فوق تصميمه المجسم، واعتمدت درة مع تلك الإطلالة تسريحة الشعر الويفي مع انتعال حذاء أسود.

نقشة الزيبرا أيضا حجزت مكانتها في خزانة النجمة درة، حيث اختارت النجمة التونسية فستانا ميدي بالقصة الضيقة ذات الأكمام الطويلة والياقة الضيقة، جاء مطبوعا بنقشة الزيبرا بالأبيض والأسود، نسقته مع صندل رفيع ومفتوح من الجلد الأسود.

أناقة درة بالأطقم المنقوشة

تعتبر الأطقم المنقوشة أيضا من اختيارات درة المفضلة، وهي اختيار عصري وعملي ومريح، يعكس الأناقة والمرح في نفس الوقت بالأخص انا تم تنسيقه بأسلوب درة المتفرد، ومن بين اختياراتها  ذلك الطقم المنقوش بشراىط ملونة بتدرجات اللون الزهري والبرتقالي من Fendi، تميز بتصميم محتشم مكون من بنطلون فضفاض، مع كنزة تلامس بطولتها الركبتين من الأمام، وتتدلي أطرافها على شكل ذيل من الخلف، كما تميزت بأكمام طويلة وياقة عالية مزينة بعقدة أمامية، جاءت تلك الإطلالة مطبعة كذلك بإسم دار فندي واعتمدت النجمة التونسية صيحة الحقيبة المزدوجة بحمل حقيبة ميني كروس وأخرى بيدها، مع اعتماد تسريحة ذيل الحصان.

وشاهدناها أيضا بطقم أبيض منقوش بالطبعات الحمراء، مكون من قميص واسع وبنطلون فضفاض، نسقته بأسلوب مريح مع حذاء رياضي.

تنسيق آخر للنجمة درة جذب أنظار عاشقات الموضة، عبارة عن بدلة باللون الزهري تكونت من جاكيت منقوش بشكل مبهج مع الشرائط المرصعة، أما البنطلون فزين بنس الشرائط في الجوانب، اعتمدت معها ستايل الحذاء الشفاف، مع حمل حقيبة منقوشة بجوانب خضراء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

درة تخطّف الأنظار بإطلالة كلاسيكية في البدلة الكحلية

 

درة تتألّق في فستان ميتاليك أنيق مناسب للسهرات الرومانسية

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة تطلّ بأزياء هادئة بالأبيض والأسود درة تطلّ بأزياء هادئة بالأبيض والأسود



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 13:06 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 13:25 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:12 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأحد 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 16:29 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

مطعم إس باجرز في ألمانيا لعشاق الغرابة والتميز
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon