منى زكي تتألق في إطلالة مستوحاة من سعاد حسني
آخر تحديث GMT14:04:47
 لبنان اليوم -

منى زكي تتألق في إطلالة مستوحاة من سعاد حسني

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - منى زكي تتألق في إطلالة مستوحاة من سعاد حسني

منى زكي بإطلالة مستوحاة من السندريلا سعاد حسني
القاهرة - لبنان اليوم

منى زكي أطلت من قلب عاصمة الموضة الفرنسية باريس؛ استعدادا لمهرجان كان 2023 الذي ستنطلق فعالياته الليلة، وخطفت بطلة مسلسل "تحت الوصاية" القلوب بإطلالة مستوحاة من موضة العصر الذهبي في السينما المصرية، حيث أطلت بلوك مقارب للإطلالة الأيقونية التي اشتهرت بها سندريلا السينما المصرية سعاد حسني بصيحة البولكا دوت.
منى زكي تمايلت في فيديو جديد قامت بنشره عبر حسابها على انستجرام بلوك أنثوي من حقبة الستينات والسبعينات، حيث ارتدت الفنانة المصرية فستاناً ميدي باللون الأزرق الداكن؛ شبيه إلى حد كبير في تفاصيل تصميمه بالفستان الأيقوني الذي تألقت به الفنانة الراحلة سعاد حسني في فيلم "بابا عايز كده" مع رشدي أباظة عام 1968.

منى زكي اختارت فستانَها من Zimmermann، وجاء مشابها لفستان السندريلا من ناحية الخصر المحدد والقصة المنفوشة على شكل فستان الأميرات، بالإضافة إلى نقشة البولكا دوت البيضاء. بينما اختلف فستان منى زكي من ناحية تصميم الياقة التي اتخذت قصة halter neck المعقودة خلف عنقها على شكل فيونكة متدلية على ظهرها المكشوف، بينما صمم فستان أيقونة الموضة الراحلة سعاد حسني بصيحة الأوف شولدر، على شكل فتحة ياقة عريضة مع أكتاف منتفخة تتدلى بكل رقة على ذراعيها.

كما نسقت سعاد حسني مع فستانها الأنثوي الذي لا يزال مصدر وحي وإلهام لعاشقات الموضة والنجمات الحاليات قبعة دائرية مطبوعة بنفس النقشة زادتها تألقا، وتزينت بأقراط دائرية، أما النجمة المصرية منى زكي فاعتمدت مع اطلالتها تسريحةَ ذيل الحصان العالي وصندلاً مفتوحا بالكعب العالي.

منى زكي اختارت خلال الساعات الماضية التألق باللون الأسود الذي رافق رحلة أناقتها بتصاميم خاطفة على السجادة الحمراء وكذلك في المناسبات والفعاليات الفنية، واستعرضت أمس أناقتها بفستانٍ قصيرٍ باللون الأسود الموحد من Jacquemus، مصمم بقصة محددة للقوام مع حمالات رفيعة وياقة مربعة حُدِّدت أطرافها بكشكش ممتد بشكل جانبي على شكل كتف وحيد منسدل، وأكملت النجمة المحبوبة طلتها بصندل مفتوح باللون الأسود كذلك مع تسريحة ذيل الحصان.

منى زكي أبهرت عشاقها بفستان طويل باللون الأسود مصمم بلمسة الدونتيل الفاخر الذي حدد خصرها مع ياقة مربعة من المخمل، وانسدل من الأسفل بقصة منفوشة بالتل الأسود، وجاء فستانها بتوقيع Rasario، وتركت منى شعرها الداكن منسدلا وزينت عنقها بعقد فاخر من Bulgari.

وفي ظهور آخر حبست الأنفاس بفستان طويل من المخمل الأسود بتوقيع Sandy Nour، صمم هو الآخر بقصة الأوف شولدر مع الأكمام الطويلة، وخصر محدد، كما زين بشق عالي كشف عن ساقها، ونسقت معه صندلاً مفتوحاً بشرائطٍ مرصعة وحملت كلاتش مزينة بتطريزاتٍ فضية.
أما خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فاختارت منى زكي فستاناً طويلة بقصة الحورية من توقيع Maison yeya، طغت اللمسات الأنثوية على تصميمه بداية من فتحة الياقة الواسعة ذات الأطراف المدببة على شكل حرف الـV، مع أكتاف حريرية منسدلة باللون الزهري الفاتح ذات أطراف طويلة زينت ظهرها بعقدة ضخمة، وتمز الفستان بذيل منفوش بشكل ملفت للنظر، واكتملت أناقتها بعقد ماسي مرصع من Vintage Lane.

وكان اللون الأسود مرافقا للنجمة المصرية في مهرجان كان السينمائي 2022، ورسم ملامح أناقتها بتصميمٍ فاخر من ابداع مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، حيث أطلت بفستان طويل عانق قوامها بقصة الحورية، وتميز بأكمامٍ طويلةٍ منسدلة عند الكتفين، أما اللمسة الجمالية التي ميزته فهي التطريزات الكريستالية التي حددت أطراف الياقة ولفت عنقها على شكل حمالة ممتدة لغاية جانبي الخصر بشكل متداخل منح طلتها الكثير من الرقي، واكتفت مع هذا اللوك بأقراط متدلية من Bulgari مع تسريحة ذيل الحصان التي أبرزت ملامحها الشرقية الفاتنة.

منى زكي اختارت إطلالةً أنيقة بقصة الحورية لحضور حفل Joy awards، وجاءت إطلالتها بتوقيع دار ALAIA، وصمم الفستان بالدونتيل الفاخر باللون البرتقالي بياقة عالية وأكمام طويلة، كما جاء ذيل الفستان عبارة عن طبقة كثيفة من الريش زادته فخامة، وحملت الفنانة المصرية مع هذه الإطلالة حقيبة كلاتش ذهبية بحامل معدني، كما تزينت بمجوهرات ذهبية من Bulgari، أما شعرها فسحبته للخلف على شكل كعكة عالية زادتها أنوثة.

وفي ظهور سابق تألقت بفستان ميتاليك باللون الأزرق الملكي من توقيع Yasmine hawa، مصمم بياقة مستقيمة مع كتف منسدل، وغطت الثنيات الرقيقة الجزء العلوي الذي جاء محددا للخصر، بينما انسدل من الأسفل بقصة واسعة تغمرها كسرات البليسيه مع شق ساق وذيل طويل، اعتمدته مع صندل شفاف وحقيبة من Bulgari.

وخطفت الأنظار بفستان طويل مرصع باللون الأخضر الباستيل بتوقيع زهير مراد، تميز بالأكتاف المكشوفة والمنسدلة مع خصر محدد تزينه التطريزات الكريستالية البراقة بتدرجات اللون الأخضر والفضي، وتزينت كعادتها بمجوهرات Bulgari.
منى زكي بدت في كامل أناقتها بصيحة البدلة النسائية التي اختارتها باللون الفوشيا من Alexandre McQueen، تميزت بتصميم كلاسيكي أنيق وزينت بأزرار سوداء، نسقت معها النجمة المصرية توب باللون الأسود، وتزينت بعقد ذهبي رفيع واعتمدت تسريحة ذيل الحصان العالي التي تفضلها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

السقا ومنى زكي وحلمي وهيفاء وهبي أبرز نجوم أفلام عيد الفطر 2022

عمرو يوسف يصرح منى زكي لا تقل أهمية عن فاتن حمامة

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي تتألق في إطلالة مستوحاة من سعاد حسني منى زكي تتألق في إطلالة مستوحاة من سعاد حسني



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 16:31 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 12:50 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الثور الأحد 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 02:24 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الحبوب وأكثرها فائدة لصحة الإنسان

GMT 17:07 2021 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

"جاسوس الحسناوات" انتهك خصوصية 200 ضحية

GMT 22:16 2022 الأربعاء ,01 حزيران / يونيو

نفايات مسترجعة من تونس تسبب أزمة في إيطاليا

GMT 05:37 2022 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

رسالة من وزير السياحة اللبناني إلى بلدية الغبيري

GMT 21:45 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

ديكور أنيق يجمع بين البساطة والوظائفية

GMT 19:09 2023 الأحد ,09 إبريل / نيسان

تنانير عصرية مناسبة للربيع
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon