أناقة لافتة خلال عام 2023 لمايا دياب
آخر تحديث GMT11:11:51
 لبنان اليوم -

أناقة لافتة خلال عام 2023 لمايا دياب

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - أناقة لافتة خلال عام 2023 لمايا دياب

مايا دياب بفستان طويل ومجسم باللون البني
القاهرة - لبنان اليوم

مايا دياب هي أيقونة الموضة الصاخبة والمتفردة بالتصاميم المبهرة التي تبتعد عن المألوف وتسرق الأنظار بتفاصيلها الاستثنائية، فهي نجمة الإطلالات المتفردة سواء على المسرح أو في الطرقات والسهرات، فلطالما شاهدنا مايا متألقة بأجمل الأزياء الجاذبة المغمورة بلمسات تعكس شخصيتها الجريئة والمنطلقة، ورغم قلة ظهورها هذا الشهر الا أن ظهورها الأحدث كان ملفتا للنظر، فقد اختارت مايا فستانا مميزا باللون الأبيض للتألق في احتفالات نهاية العام، وهذه لمحة على أجمل الإطلالات التي شاركتها معنا طوال هذا العام.
مايا دياب تودع عام 2023 بإطلالة بيضاء

مايا دياب فضلت الابتعاد عن السوشيال ميديا والاستمتاع بأجواء الاحتفال برأس السنة، إلا أنها عادت وشاركت جمهورها مجموعةً جديدة من الصور والتي استعرضت من خلالها أناقتها بلوك سهرة أنيق وجذاب في نفس الوقت، وابتعدت مايا عن اللون الأحمر واختارت التألق بفستان طويل باللون الأبيض، تميز بتصميم ملفت للنظر مثلما تعودنا دائما على اختيارات مايا.
 

فقد تميز فستانها بصيحة الـCut Out الجريئة التي تكشف جوانب بطنها بفتحات جريئة، يتوسطها اكسسوار مرصع على شكل نجمة البحر، اجتمعت عندها أجزاء الفستان، وقد تميز الجزء العلوي بأكمام طويلة وياقة عالية، أما الأطراف السفلية فانسدلت بقصة مستقمية يزينها شق جانبي، ونسقت مايا مع تلك الإطلالة صندلا باللون الأبيض، أما شعرها رفعته بأسلوب منتفخ للأعلى، مع الاكتفاء بالأقراط المعدنية الكبيرة.

ألوان النيود ترسم أناقة مايا دياب في السعودية

منذ شهر خطفت مايا دياب الأنظار بأناقتها خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية وتحديدا بجدة لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، وكانت تدرجات ألوان النيود اختياراتها المفضل في تلك الليالي الباردة، والتي رافقتها منذ رحلة السفر الى السجادة الحمراء، فقد حرصت على التقاط الصور وتوثيق رحلتها الجوية.

 وكانت مايا متألقة بفستان طويل ومجسم على قوامها باللون البني الفاتح، تميز بياقة عالية بدون أكمام وخالي من التفاصيل في تصميمه، ووضعت فوق كتفيها معطفا من المخمل بدرجة لونية متقاربة، تميز هو الآخر بتصميم طويل، وحملت مايا حقيبة هيرمس باللون البني، بينما انتعلت حذاءًا مدببا مطبوع بنقشة برية متناغمة مع ألوان طلتها الأنيقة.
 

أما على السجادة الحمراء فقد وقع اختيارها على فستان سترابلس مجسم فوق قوامها الممشوق، مصمم على شكل شبكة كريستالية براقة فوق قماش باللون البني، وجاء فستان مايا موصولا بوشاح خلفي طويل مغمور بنفس التطريزات، ويعتبر هذا الستايل هو المفضل لمايا في هذه النوعية من المناسبات ، ورغم بريق فستانها الأخاذ إلا أن النجمة اللبنانية لم تتخل عن أي قطعة من المجوهرات الماسية.

إطلالات "ستريت ستايل" لمايا دياب في 2023

مايا واصلت استعراض أناقتها هذا العام بأسلوب ستريت ستايل بالعديد من الإطلالات المميزة من ناحية تصاميمها أو تنسيقها، وأطلت أكثر من مرة بأسلوبها الجريء الذي عودتنا عليها، وكان من بين إطلالاتها ذلك الجمبسوت المطاطي الأسود، الذي تميز بحمالات وياقة دائرية ضيقة، مع الفتحات عند جانبي البطن، نسقته مايا مع بوت من الجلد الأسود بساق تعلو الركبة، مزين. بالأربطة، كما وضعت على كتفيها معطفا منتفخا باللون الأسود أيضا، كما تركت شعرها منسدلا، واستعرضت الفنانة اللبنانية ذلك اللوك في أجواء ممطرة.
 

مايا دياب تألقت بإطلالة مميزة استعرضتها بروح مرحة في الشوارع الفرنسية بكان، حيث أطلت الفنانة اللبنانية بلوك كريستالي براق باللون الفضي عبارة عن طقم من بنطلون بستايل الأرجل المتسعة بداية من الركبة؛ مع الخصر العالي المزين بالجيوب الجانبية والسحاب، ومنسق مع قميص أوفر سايز تركت أزراره مفتوحة بشكل كامل، وارتدت مايا كروب توب باللون الأسود الموحد مع هذا الطقم الذي ازداد تصميمه تفردا بالحبيبات الكريستالية التي يخطف بريقها الأنظار، وأكملتها مايا اللوك بحقيبة يد من الجلد الأسود مع بوت أسود ذو نعل سميك، كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع للأعلى مع النظارة الشمسية.
 

مايا دياب خطفت الأنظار في ظهور آخر لها بستايل الفستان الطويل باللون الأسود، تميز بأكمام طويلة وأطراف غير منتظمة ذات قصة قصيرة من الجانبين، وتميز ذلك التصميم بجزء داخلى مرصع بالكريستال الذي تعشقه، كما زينت مايا خصرها بحزام جلدي بابزيم مرصع، وأكملت اللوك بلمساتها المميزة بداية من النظارة ذات الإطار المطبوع برقعة الشطرنج، مع حذاء الكاوبوي بنفس الألوان، كما ارتدت جوارباً شبكية، وحملت معطفا من الفرو باللون البني.

مايا دياب سرقت الأنظار بتصاميم غير مألوفة في سهرات 2023

رحلة عشق مايا دياب للتصاميم الاستثنائية استمرت طوال هذا العام، فقد نجحت في خطف الأضواء مرة تلو الأخرى في السهرات سواء على المسرح أو خلال فعاليات الموضة والفن، وكان ظهورها خاطفا في مهرجان كان 2023، حيث فضلت كعادتها التألق بلوك غير تقليدي على السجادة الحمراء، فأطلت الفنانة اللبنانية بفستان طويل باللون الأسود من توقيع المصمم اللبناني جان لويس صبجي، تميز بحمالات رفيعة وفتحة ياقة جريئة مع خصر محدد، وزين الفستان بظهر مكشوف وفتحات جانبية تكشف عن ساقيها بالكامل، وارتدت أيقونة الموضة اللبنانية جوارباً شفافة باللون الأسود مرصعة بتطريز كريستالي لولبي يلف ساقيها بأسلوب ملفت للنظر، وزينت مايا فستانها بعقد ماسي عريض مع أقراط كبيرة.
 

كما أطلت مؤخرا بفستان قصير عانق قوامها بتصميم منتفخ على شكل قلب من ابداع المصمم جان لويس صبجي، تميز بأكتاف مكشوفة وجاء مزينا كليا بطبقة كثيفة من الريش الطويل، ونسقت معه حذاءًا مدببا وجواربًا باللون الأسود، كما ارتدت عقدَ الشوكر المعدني، وزينت مقدمة شعرها المنسدل بعصبة سوداء.

مايا دياب أطلت كذلك بفستان قصير باللون الأحمر الجذاب، مصمم بقصة غير تقليدية عبارة على شكل فيونكة ضخمة يتوسطها خصر محدد، مع أطراف علوية حريرية تلف عنقها بشكل منتفخ، أما الأطراف السفلية فاتسعت على جانبي الخصر بأسلوب دراماتيكي حالم، ونسقت مع فستانها الأنيق حذاءًا مدببا باللون الأسود.

ولن ننسى ذلك الفستان المخملي القصير باللون البنفسجي الذي صمم على شكل وردة بأكتاف مكشوف، جاء مزينا ببتلات وردة ضخمة مرصعة بالكريستال؛ تتفرع من منطقة البطن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أناقة خاطفة لرحمة رياض بفستان أنثوي منفوش باللون الأصفر

 

نجوى كرم تخطف الأنظار بفستان أحمر جذّاب

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أناقة لافتة خلال عام 2023 لمايا دياب أناقة لافتة خلال عام 2023 لمايا دياب



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 00:05 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 05:12 2022 الإثنين ,11 تموز / يوليو

6 تصرفات يقوم بها الأزواج تسبب الطلاق النفسي

GMT 07:21 2021 الثلاثاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

موديلات ساعات متنوعة لإطلالة راقية

GMT 17:12 2020 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الهلال السعودي يربط رازفان لوشيسكو بلاعبيه في الديربي

GMT 12:50 2022 الإثنين ,18 تموز / يوليو

ببغاء يُفاجئ باحثي بممارس لعبة تُشبه الغولف

GMT 14:00 2022 الخميس ,17 شباط / فبراير

أفخم 3 فنادق في العاصمة الايرلندية دبلن

GMT 10:04 2022 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

النظارات الشمسية الملونة موضة هذا الموسم

GMT 18:33 2022 الإثنين ,09 أيار / مايو

ألوان الأحذية التي تناسب الفستان الأسود

GMT 17:16 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

إلغاء بطولة العالم للشابات في كرة اليد فى لبنان

GMT 17:21 2021 الجمعة ,23 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon