سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في كان
آخر تحديث GMT14:04:47
 لبنان اليوم -

سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في "كان"

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في "كان"

سلمى أبو ضيف بفستان بوشاح خلفي متدلي
القاهرة - لبنان اليوم

فاجأت سلمى أبو ضيف عشاقها بالإعلان عن خطوبتها للشاب إدريس عبد العزيز، وذلك من خلال صورة عفوية قامت بنشرها عبر حسابها على انستجرام، كما تم انتشار فيديو للثنائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحظة طلب يدها، ونال الفيديو إعجاب عشاق النجمة المصرية في الوطن العربي، وفي نفس الأسبوع ظهرت بطلة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" في فعاليات مهرجان كان السينمائي، الذي يقام حاليا بفرنسا برفقة خطيبها، ومن أحدث الإطلالات التي تألقت بها على السجادة الحمراء هو فستان أبيض جعلها تبدو مثل العروس، وهذه لمحة عن إطلالات عاشقة الموضة سلمى بالإطلالات العصرية الملهمة لبنات جيلها تزامنا مع خطوبتها.
سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء

أحدث ظهور للنجمة سلمى أبو ضيف كان بالثوب الأبيض، وذلك خلال سيرها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ77، وذلك خلال العرض العالمي الأول لفيلم أفق، ملحمة أمريكية “Horizon”، وبدت سلمى مثل العروس بفستانها الحالم من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، والذي تميز بقصة سترابلس بتصميم مجسم مزدان بتطريزات الترتر والكريستالات المتدلية.

وزين الفستان بشق جانبي عالي يكشف عن ساقها، مع فتحة من الأعلى محددة بشريط انسيابي، وكلمسة جمالية صمم الثوب بوشاح خلفي متدلي على شكل ذيل طويل للغاية، وزينت الفنانة المصرية فستانها بمجوهرات Chopard التي زادت من أناقتها مع تسريحة الكعكة العالية، كما نسقت معه صندلا باللون الفضي.
ظهور ملفت لسلمى أبو ضيف في مهرجان كان بعد خطوبتها

بالإضافة للفستان الأبيض الذي لفت الأنظار ، اختارت سلمى مجموعة مميزة أخرى من الأزياء التي تألقت بها خلال حضورها فعاليات أخرى في مهرجان خلال اليومين الماضيين، حيث أطلت بفستان فضي طويل من توقيع زهير مراد، ارتدته خلال تكريمها في حفل مبادرة "المرأة في السينما" الذي نظمه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي على هامش مهرجان كان.

وتميز فستان سلمى المرصع بالترتر اللامع، بقصة ضيقة ذات فتحة الساق العالية، مع حمالة كتف مائلة وأخرى عادية، بالإضافة لفتحة تتوغل منطقة البطن، مع عقدة جانبية، بالإضافة بوشاح خلفي مرتبط بيدها، وزينت سلمى فستانها الحيوي بأقراط فقط مع اعتمادها نفس تسريحة الكعكة والصندل الفضي.

كما أطلت سلمى بفستانين قصيرين أحدهما مصمم بقصة مستقيمة بغرز متداخلة بكاروهات التويد بالأحمر والأسود، وتميز بقصة الأكتاف المكشوفة مع خزام رفيع حول الخصر، وبدت سلمى بكامل أناقتها بذلك الثوب الكلاسيكي الذي نسقته مع حذاء مدبب من الجلد الأسود، كما أنها لم تبالغ في ارتداء المجوهرات بل اكتفت بأقراط ذهبية مع خاتم خطوبتها، أما شعرها الداكن فتركته منسدلا بخصلات مالسة.
وأطلت سلمى أبو ضيف بفستان قصير آخر من توقيع علامة Versace، تميز هو الآخر بتصميم مستقيم يعلو الركبة كثيرا، مع ياقة مربعة وحمالات عريضة مزينة بالخرز الأصفر الممتد على طول الياقة، أما الفستان فصُمّم بقماش مطبوع بالكاروهات الصغيرة بالأبيض والأصفر، ومع تلك الإطلالة اعتمدت سلمى تسريحة ذيل الحصان المالس، مع الأقراط الذهبية المصممة على شكل لوجو الدار العالمية، كما انتعلت صندلا باللون الفضية.

سلمى أبو ضيف تعشق الأزياء العصرية

وبعيدا عن مهرجان كان نتذكر معا بعض من إطلالات سلمى ابو ضيف قبل إعلان خطوبتها، والتي يغلب عليها في معظم الأحيان الستايل العصري، فمثلا نسقت تلك الإطلالة التي استعرضتها منذ حوالي شهر من طقم أسود أنيق مكون من تنورة ماكسي سوداء، مزين بشق خلفي مع خصر عالي ومنحنى، مطرز بغرز على شكل وردة ملتوية حول خصرها، تكتمل طبعتها في التطريز التي يزين حواف الكورسيه، والذي تميز بأكتاف مكشوفة، وحملت سلمى مع تلك الإطلالة حقيبة كتف ميتاليك باللون الفضي.
كما تألقت سلمى خلال هذا الموسم بإطلالة من توقيع دار Prada، منسق بأسلوب مبتكر باللون الأزرق الداكن، من شورت كلاسيكي عالي الخصر مع جاكيت اوفر سايز قصير، وحددت سلمى خصرها بحزام جلدي اسود مع شراشيب متدلية باللون البرغندي تزينها الحلقات المعدنية الفضية، واكملت سلمى تلك الإطلالة بحقيبة يد كبيرة من الجلد الأسود المرصع بالحبيبات المعدنية، كما انتعلت حذاءًا مدببا بنفس اللون، كما رفعت سلمى شعرها على شكل ذيل حصان عالي.

وخلال حضورها فعالية دار مجوهرات Cartier في دبي اختارت النجمة الشابة فستانا طويلا باللون الأسود من توقيع Alexandre McQueen، مميز بياقة الهالتر مع الخصر المحدد، أما أطرافه السفلية فجاءت مطبوعة بنقشة حيوية باللون الأحمر، واكملت الإطلالة بصندل أحمر.

كما نتذكر معا إطلالة سلمى أبو ضيف بالفستان الأسود الذي يعتبر واحدا من اختياراتها المفضلة، وقد اختارت التألق به في العرض الأول لفيلمها "أنف وثلاثة عيون" في مهرجان البحر الأحمر، حيث ارتدت ثوبا من توقيع المصمم حارث هاشم، تميز بقصة مجسمة بالقماش المرهف باللون الأسود الموحد، مميز بياقة عالية وأكمام طويلة تتدلى بفتحة الكلوش، كما صمم في الأعلى بقماش شفاف، بينما زينت أطرافه السفلية بشق عالي، وأكملت سلمى الإطلالة بحذاء ميتاليك باللون الذهبي المتناغم مع اكسسواراتها، بينما حملت حقيبة سوداء ورفعت شعرها على شكل كعكة عالية.

قد يهمك أيضــــاً:

موضة المجوهرات لموسم 2023-2024

 

نصائح هامة لاختيار المجوهرات المناسبة لكِ

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في كان سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في كان



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 16:31 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 12:50 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الثور الأحد 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 02:24 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الحبوب وأكثرها فائدة لصحة الإنسان

GMT 17:07 2021 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

"جاسوس الحسناوات" انتهك خصوصية 200 ضحية

GMT 22:16 2022 الأربعاء ,01 حزيران / يونيو

نفايات مسترجعة من تونس تسبب أزمة في إيطاليا

GMT 05:37 2022 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

رسالة من وزير السياحة اللبناني إلى بلدية الغبيري

GMT 21:45 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

ديكور أنيق يجمع بين البساطة والوظائفية

GMT 19:09 2023 الأحد ,09 إبريل / نيسان

تنانير عصرية مناسبة للربيع
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon