أحلام بإطلالات شتوية فخمة وأنيقة
آخر تحديث GMT05:02:56
 لبنان اليوم -

أحلام بإطلالات شتوية فخمة وأنيقة

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - أحلام بإطلالات شتوية فخمة وأنيقة

حلام بفستان طويل من الدونتيل الأسود المطرز
القاهرة - لبنان اليوم

سهرات موسم الشتاء قد تجعلك مترددة في اختيار الإطلالة المناسبة بسبب برودة الطقس، لذلك نقترح لك بعض الإطلالات المميزة من وحي أناقة الملكة أحلام، فهي من تبدع دائما في اعتماد لوك مفعم باللمسات الفخمة والراقية، كما أن اختياراتها يغلب عليها الطابع المحتشم والذي يناسب الأجواء الباردة، دون أن تتخلى عن ميولها لمواكبة الصيحات المتجددة والرائجة، مما يجعلها ملهمة لعاشقات الموضة الفاخرة، وهذه صور أحدث إطلالات لتستوحي منها الزي المناسب للسهرات في هذا الموسم.
أحلام تتألق بأجمل الإطلالات في برنامجها التلفزيوني

النجمة الإماراتية أحلام خطفت الأنظار بأناقتها منذ بداية عرض حلقات برنامجها التلفزيوني الجديد "أحلام في ألف ليلة وليلة"، حيث رسمت أناقتها أمام الشاشة بتصاميم عصرية في غاية الرقي من إبداع مصممها المفضل زهير مراد، واتسمت جميع الإطلالات بلمساتها الأنيقة وتعديلاتها الوقورة، فكان أحدث ظهور لها بفستان طويل من الدونتيل الأسود المطرز، انسدل بقصة سفلية واسعة غنية بالثنيات مع تطريزات الدونتيل الفاخرة باللون الأسود الشفاف الذي برز جماله فوق القماش السفلي ذو اللون الكريمي.
 

كما تميز الفستان بنكهة كلاسيكية بخصر الكورسيه مع الأكمام الشفافة المزينة بالكشكش عند المعصم، أما ياقة الفستان فاتخذت تصميما منمقا بقصة عالية ذات تطريز منفصل مزينة بعقد كريستالي ووردة جانبية حمراء مميزة بتصميم بارز، واكتملت أناقة الملكة بخواتم مرصعة مع تسريحة الشعر الويفي الذي سحبت أطرافه الأمامية برقة للخلف.
 

إطلالتها السابقة أيضا اختارتها باللون الأسود الذي يوحي بالرقي دائما، ووقع اختيارها عي فستان في غاية الأناقة رغم بساطة تصميمه وعدم ازدحام تفاصيله، فقد تميز بقصة الحورية المجسمة فوق قوامها، مع ياقة مائلة ذات فتحة ضيقة موصولة من الخلف بوشاح طويل متدلي.
 

وتميز ذلك الفستان بأكمام طويلة جاء أحدهما بتصميم شفاف تغمره التطريزات الكريستالية الفاخرة وسلاسل الخرز المتدلية بنعومة فوق ذراعها، وانتعلت أحلام صندلا مفتوحا بلاتفورم باللون الأسود، كما اكتفت بأقراط متدلية وخاتم، أما شعرها المموج فسحبته من الجانب للخلف بينما تركت الجانب الآخر منسدلا فوق كتفها المكشوف.
 

وفي حلقة أخرى اختارت فستانا مبهجة باللون البرتقالي المنعش من تشكيلة اللبناني العالمي زهير مراد أيضا، جاء ذلك الفستان مطرزا بخطوط عمودية لامعة من الترتر المتناسق بأسلوب احترافي فوق قوامها، كما تميز الفستان بخصر محدد مع أطراف سفلية واسعة، أما الأكمام فاتخذت تصميما واسعا يتدلى من منطقة الصدر بشكل منتفخ قليلا مع لمسة الزمزمة التي تمتد فوق ذراعيها.

 اتسم ذلك التصميم بياقة ضيقة ورغم ذلك قررت احلام ألا تتخلى عن العقد واختارت تصميما فخما مرصعا بالزمرد لتزيد طلتها لمعانا وجاذبية مع باقي قطع المجوهرات، وفضلت مع ذلك اللوك أيضا تسريحة الشعر المنسدل بخصلات ويفي، كما نسقته هو كذلك بأسلوب مونوكروم مع صندلا بلاتفورم باللون البرتقالي المطابق للفستان.

التصاميم المرصعة اختيارها المفضل

تعشق الملكة أحلام التألق بالتصاميم البراقة والمرصعة، والتي تجذب الإنتباه بتفاصيلها المزدحمة، فمنذ شهر أطلت على المسرح بفستان طويل باللون الأسود، تميز بتصميم محتشم بالأكمام الطويلة مع الياقة العالية، وتميز بأكمام ملتصقة بالتصميم بحواف متدلية، وجاء فستانها مغمورا بتطريزات الفضية بأشكال مشعة على شكل شرارات فضية تتناثر فوق كامل أجزاء الفستان، وفضلت احلام سحب شعرها المموج للخلف مع تلك الإطلالة دون أن تتخلى عن القطع الماسية البراقة.
 

وكان لها ظهورا خاطفا بفستان طويل من توقيع مصممها المفضل زهير مراد، تميز بالخصر المحدد بالكورسيه المغطى بالثنيات، مع قصة الأوف شولدر ذات الأكمام الطويلة  والتصميم الواسع بالقماش الشفاف، أما الجزء السفلي فصمم بقصة منفوشة من وحي الأميرات مزينة بتطريزات براقة من الخرز اللامع الذي زاد اللوك فخامة، واكتملت أناقتها بمجوهرات فاخرة مع تسريحة الشعر المموج المفضلة لها.
 

ونتذكر أيضا ستايل الفستان المطرز ذو القصة المستقمية ذات الأكمام الطويلة المزين. بطبقة الريش الكثيفة عند المعصم، وتميز ذلك الفستان بتصميم جاذب بسبب تطريزاته المكثفة اللامعة وكذلك لونه الأصفر المشرق، وتزينت احلام بعقد رفيع مع ذلك اللوك كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي.

لوك لامع يناسب السهرات الباردة

من بين العديد من تصاميم المبدع العالمي زهير مراد التي رسمت ملامح أناقة الملكة أحلام ذلك الفستان الميتاليك ذو التصميم المجسم باللون الأزرق الداكن، تميز بالأكتاف المكشوفة مع الأكمام الطويلة، والخصر المحدد بحزام رفيع، كما زين فستانها بذيل خلفي منسدل على شكل طبقات الكشكش العريضة، وأبرز الفستان جمال قوامها، كما اكتملت أناقتها بعقد الشوكر الماسي  وتسريحة الشعر المموج.

إطلالة رقيقة من وحي أحلام

تلعمك الملكة بلوك سهرة آخر جمع بين النعومة والرقي بتفاصيله الإنسيابية الحالمة التي طبعتها، حيث تألقت الفنانة الخليجية أحلام بفستان طويل بدرجة اللون الأزرق الباستيل المرهفة، مصمم بأكمام طويلة شفافة مع ياقة ضيقة، وعانق الفستان قوامها الممشوق بقصة الحورية المجسمة التي تغمرها الثنيات المتداخلة، كما تميز الفستان بلمسة الوشاح الخلفي المتدلي من الخصر.

 وزين فستان أحلام  بشق جانبي لغاية الركبة كشف عن الصندل الحريري الذي اختارته بنفس لون الفستان، واكتملت أناقة فنانة العرب بعقد متدلي، دون أن تتخلى عن الخواتم المرصعة والأساور، أما بالنسبة لتسريحة شعرها ففضلت الخصلات المموجة المتدلية على كتفيها لتزيدها أنوثة وجمالا.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

إطلالات مبهرة لأحلام في 2023 ومليئة بالتفاصيل الخلابة الأنيقة

 

أحلام وأصالة تجتمعان في حفل غنائي واحد في دبي

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام بإطلالات شتوية فخمة وأنيقة أحلام بإطلالات شتوية فخمة وأنيقة



GMT 11:09 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

GMT 16:56 2024 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

يارا بإطلالات راقية مستوحاة من عالم أميرات ديزني

GMT 11:57 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

درّة بتنسيقات أنيقة تليق بأجواء الشتاء

GMT 12:14 2024 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

هيفاء وهبي بجمبسوت باللون البنفسجي الأنيق

GMT 11:02 2024 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة بوسيل تستعرض أناقتها بالقفطان المغربي الفاخر

إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - لبنان اليوم

GMT 21:29 2023 الإثنين ,08 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 8 مايو / آيار 2023

GMT 16:11 2023 الإثنين ,10 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 10 أبريل / نيسان 2023

GMT 17:53 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 11:57 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 09:50 2014 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

القذائف المدفعية تلهب محاور القتال في طرابلس لبنان

GMT 11:00 2012 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

جمعية سلا يواصل تصدره دوري القسم الثاني في المغرب

GMT 14:10 2022 الإثنين ,04 تموز / يوليو

باريس العربية

GMT 02:22 2020 الأحد ,26 تموز / يوليو

نقش حناء ناعم لعروس 2020

GMT 13:01 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:40 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

هواوي تؤكد أن واشنطن لن تستطيع عزلها عن العالم

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

الطبش تؤكد أن لا يمكن إلا أن نسجل للإمارات دعمها للبنان

GMT 16:51 2022 الإثنين ,28 آذار/ مارس

غرفة جدرانها من المرايا!

GMT 09:26 2020 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

هذا الشيء الغلط..!!

GMT 05:02 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

آية الرشق فتاة أردنية تنتج "الكوكيز" من الشعير
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon