إطلالات مبهرة لأحلام في 2023 ومليئة بالتفاصيل الخلابة الأنيقة
آخر تحديث GMT06:38:00
 لبنان اليوم -

إطلالات مبهرة لأحلام في 2023 ومليئة بالتفاصيل الخلابة الأنيقة

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - إطلالات مبهرة لأحلام في 2023 ومليئة بالتفاصيل الخلابة الأنيقة

أحلام بفستان باللون الأزرق الباستيل
القاهرة - لبنان اليوم

النجمة الإماراتية أحلام عاشقة دائمًا للفساتين المبهرة ذات التفاصيل الخلابة الأنيقة، في حفلاتها والبرامج التي تشارك فيها، حيث نجحت أحلام في خطف أنظار الجمهور بإطلالات غاية في الأناقة خلال ظهورها في 2023، وتميزت إطلالاتها بكونها مليئة بالتفاصيل المميزة، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتها هذا العام.

في حفل غنائي سابق أحيته النجمة الإماراتية أحلام، أطلت بفستان طويل باللون الأصفر المشرق من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، غلب عليه الطابع المحتشم الغني بالتفاصيل الفخمة بداية من التطريزات الكريستالية التي تغمر كل أجزائه، إلى لمسة الأكمام الطويلة المزينة بالريش الكثيف عند المعصم وهي اللمسة الجمالية التي طبعت المزيد من الرقي على اللوك، كما جاءت الياقة على شكل حرف V، محددة بتطريز ممتد مع الفتحة الجانبية للفستان، ونسقت أحلام مع فستانها صندل حريري بنعل سميك باللون الأصفر.

في حفل زفاف قامت بإحيائه النجمة أحلام، ظهرت مرتدية فستان باللون الأزرق الباستيل من توقيع زهير مراد كذلك، تميز بالخصر المحدد بالكورسيه المغطى بالثنيات، مع قصة الأوف شولدر بالأكمام الطويلة ذات التصميم الواسع بالقماش الشفاف، أما الجزء السفلي فتم تصميمه بقصة منفوشة من وحي الأميرات مزينة بتطريزات براقة من الخرز اللامع من وحي عالم البحار، واكتملت أناقتها بمجوهرات فاخرة.

وفي إطلالة أخرى في برنامج "سعودي آيدول"، أطلت النجمة الإماراتية بفستان باللون الأصفر بتوقيع زهير مراد مجددًا، وتميز الفستان باللون الأصفر الطاغي المتداخل مع اللون الأزرق الفاتح في مزيج لوني جذاب، واتسم القسم العلوي من الثوب بالتطريزات والزخرفات التي جاءت على شكل عقود مرصعة بالمجوهرات والأحجار الملونة وملتفة على ناحية الصدر والخصر والأكمام.

في حلقة أخرى من برنامج "سعودي أيدول" تألقت أحلام بفستان باللون الأسود بقصة حورية البحر بتصميم ضيق في الأعلى، وبتنورة متسعة من الأطراف، واتسم الثوب بالأكمام الطويلة، بينما جاء القماش الأسود من الشيفون الرقيق المرصع بالأحجار الملونة البراقة المتصلة بشبكة من السلاسل المعدنية الفضية والذهبية بشكل هندسي، مع تدلي بعضها عند الأكمام، وجاء الفستان من توقيع مصممها المفضل زهير مراد، لكنها وضعت تعديل على التصميم الأصلي للفستان التعديل الأساسي حيث استعانت بالبطانة الكاملة للفستان، للحصول على إطلالة أكثر احتشاما، بينما تأتي النسخة الأصلية من الثوب بدون بطانة وشفافة.

أحلام ظهرت في برنامجها كذلك من قبل بفستان ميدي ذهبي بقصة محسوبة على القوام مع ياقة مربعة، ومزين بتطريزات ذهبية تنتهي على شكل شرائط متدلية منحت أحلام بريقًا وتوهجًا على المسرح. وجاء فستانها أيضا مع جاكيت قصير بقصة أنيقة مع الأكمام الطويلة المطرزة بنفس أسلوب الفستان، وأكملت أحلام اللوك بصندل ذهبي بكعب عال وأقراط متدلية.

أحلام سبق وأطلت ببدلة نسائية مرصعة باللون الزهري، تكونت من سروال بأرجل فضفاضة مغطى كليا بتطريزات براقة من الترتر، مع جاكيت أنيق مميز بتصميم مريح بدون أزرار بأسلوب الروب، مغلق بحزام معقود ومزين بنفس التطريزات اللامعة، وزينت الكتف بوشاح منتفخ مصمم بطبقة كثيفة من الريش المتدلي.

النجمة أحلام في إحدى الحفلات الغنائية ظهرت بإطلالة مميزة للغاية بدت فيها كالعروس، فارتدت فستان طويل فخم باللون الأبيض من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، بستايل حورية البحر، وتزين الفستان بالكامل بتطريزات براقة على شكل خطوط متداخلة من الترتر اللامع غطت كذلك الأكمام والياقة الشفافة، وزود الفستان بوشاح خلفي شفاف تدلى خلف ظهرها بذيل طويل مزين في أطرافه المتدلية بطبقات من الكشكش المنتفخ.

وتزين الوشاح على الظهر كذلك بنفس التطريزات الخاصة بالفستان، كما جاءت اللمسة الناعمة في الإطلالة هي قماش التل الشفاف الذي يلف الفستان من الأعلى على شكل ثنيات بارزة عند الأكتاف، ونسقت أحلام مع تلك الإطلالة حلق ماسي ضخم ومتدل حتى كتفيها، جذب الأنظار بحجمه الضخم.

وفي إطلالة أخرى خطفت النجمة الشهيرة قلوب متابعيها بإطلالة مميزة اتسمت بالحيوية والأناقة، عبارة عن فستان طويل من Gucci باللون التركواز، تميز بتصميم فضفاض على شكل عباءة، وتميز بياقة مغلقة مع أكمام طويلة وأطراف سفلية غير متوازية، كما تزين الفستان بالكامل بشراشيب لامعة متدلية بشكل حيوي، كما زينت خصرها بحزام كريستالي عريض وأنيق وانتعلت أحلام مع هذا الفستان بوت جلدي بكعب عال وعريض من الجلد الأحمر اللامع لتظهر بلوك جريء وأنيق.

أحلام أبهرتنا بالعديد من الإطلالات الأخرى التي تميزت بالأناقة، ومن بينها عندما ارتدت فستان أسود مرصع بتصميم راق ومحتشم جاء بتصميم طويل وفضفاض باللون الأسود مصمم بطبقة داخلية مستقيمة تعلوها طبقة علوية شفافة وفضفاضة مطرزة بالترتر الفضي اللامع على أشكال نجوم وعيون متناثرة على كامل الفستان بشكل متوهج وفخم مكثف عند منطقة الصدر، وحددت أحلام خصرها بحزام أسود عريض، وجاءت أكمام الفستان عريضة وشفافة بقصة ملتصقة بالتصميم على شكل جناح الخفاش، ومحددة على أطرافها بطبقة كثيفة من الريش تمتد حتى الأسفل  

وفي إطلالة مميزة أخرى ظهرت أحلام بفستان مغطى بالتطريزات الفلكية، حيث تميز الفستان بالياقة العالية التي جاءت مرصعة باللون الفضي والذهبي مع فتحة أمامية، وازدادت جاذبية الفستان بالأكمام الطويلة المرصعة بنفس الرسومات مع لمسة الريش الكثيف عند المعصم، ونسقت الفنانة الإماراتية مع هذا الفستان صندل أسود اللون.

قد يهمك أيضًا:

أحلام الإماراتية تهدي جمهورها 100 نسخة من ألبومها "بتحداك"

 

أحلام تطرح "ملهوفه لصوتك" تمهيدًا لإطلاق "ابتحداك"

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات مبهرة لأحلام في 2023 ومليئة بالتفاصيل الخلابة الأنيقة إطلالات مبهرة لأحلام في 2023 ومليئة بالتفاصيل الخلابة الأنيقة



إطلالات مريحة للأميرة رجوة تناسب مراحل الحمل

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 08:23 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يكشف عن كواليس أصعب مشاهد شقو
 لبنان اليوم - عمرو يوسف يكشف عن كواليس أصعب مشاهد شقو

GMT 15:51 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

شركة طيران الشرق الأوسط تتأهّب لموسم الصيف

GMT 11:07 2022 الإثنين ,21 آذار/ مارس

خطوات تلوين الشعر بالحناء

GMT 05:14 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

تسريحات الشعر المناسبة للصيف

GMT 09:01 2022 السبت ,02 إبريل / نيسان

أفضل 10 أماكن سياحية في شمال لبنان

GMT 21:12 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

العناية ببشرة العروس من خلال هذه الخطوات

GMT 19:33 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

أزمة في احد بسبب العروض للكاميروني تيكو

GMT 14:41 2019 الجمعة ,29 آذار/ مارس

اكتساح إيطالي لحكام مباريات الديربي

GMT 17:13 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

التونسي الشرميطي يعرض إصابته على طبيب المنتخب
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon