نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي
آخر تحديث GMT14:04:47
 لبنان اليوم -

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

الفنانة اللبنانية نجوى كرم
القاهرة - لبنان اليوم

شاركت نجوى كرم متابعيها على انستجرام مجموعةً جديدة من الصور والفيديوهات التي استعرضت من خلالها احدث إطلالة لها، والتي جاءت باللون الأحمر القوي الذي يعتبر من الألوان المفضلة للفنانة اللبنانية سواء في إطلالات السهرة أو الأزياء الصباحية، حيث أن نجوى تجيد تنسيقه ببراعة، بل وتعشق الألوان النارية عموما والتي تعكس الثقة بالنفس والقوة في شخصيتها، لذلك تعتبر ملهمة للمرأة العاشقة للون الأحمر بتنسيقاتها الأنيقة التي تواكب أحدث الصيحات الرائجة في عالم الموضة، وهذه لمحة عن إطلالاتها.
نجوى كرم كانت من بين عاشقات الموضة الحاضرات في مقدمة مدرجات عرض أزياء المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي، الذي كشف عن تشكيلته لربيع صيف 2024 في قلب صحراء العلا، واختارت نجوى في ذلك الحدث اللون الأحمر المحبب لقلبها من تصاميم المبدع اللبناني، حيث أطلت بفستان طويل حدد معالم قوامها الممشوق بقصته المجسمة التي اتسمت بلمسات جمالية مرهفة، حيث صمم بأكمام طويلة وياقة ضيقة مع ذيل خلفي طويل متدلي فوق الرمال.
وزين فستان نجوى بزمزمة جانبية تمتد منها الثنيات المائلة فوق خصرها مع الازرار المفتوحة في حواف المعصمين الواسعين، وأكملت نجوى طلتها بصندل بلاتفورم ذو الكعب الشاهق، بينما حملت كلاتش معدنية، وبالنسبة للمجوهرات اكتفت بالأقراط المرصعة، مع الشعر المالس المنسدل خلف ظهرها.
الجمبسوت هو من القطع المفضلة لنجمة الغناء نجوى كرم بتصاميم أنيقة بعيدة تماما عن البهرجة أو التصاميم الاستعراضية، تناسب الخروجات أو اللقاءات الرسمية، وكان لها إطلالة خاطفة نسقتها مؤخرا من جمبسوت مميز باللون الأحمر الناري، مصمم بالأرجل الانسيابية الفضفاضة، مع أكمام طويلة، وتميز التصميم بجزء علوي متدلي فوق التصميم على شكل كاب طويل ذو شق جانبي عالي، انسدل أطرافه من جانب وخلف الجمبسوت، كما اجتمعت جوانبه الواسعة على قوام نجوى بحزام جلدي عريض باللون البني، وتزينت نجوى بأقراط معدنية كبيرة مع ترك شعرها الطويل منسدلا.
كما اعتمدت نجوى كرم ستايل مونوكروم أنيق باللون الأحمر بصيحة الجمبسوت الذي اختارته باللون الموحد، بتصميم كلاسيكي بسيط ومفعم بالأناقة، حيث تميز بأكمام طويلة وفتحة ياقة على شكل حرف الـV، مع خصر محدد بحزام معقود جانبيا بأطراف متدلية، وأرجل واسعة تخفي الحذاء بطولها، وحملت شمس الغنية اللبنانية حقيبة يد صغيرة من الجلد الأحمر ذات قابض معدني ذو تصميم مموج باللون الفضي، واكتملت أناقتها بشعر منسدل وعقد رفيع زين عنقها مع أقراط دائرية.
نجوى كرم أبهرت عاشقات الستايلات الكلاسيكية من متابعاتها بإطلالة أخرى نسقتها تلك المرة بصيحة البدلة النسائية، اختارتها باللون الأحمر الموحد، بتصميم مؤلف من بنطلون ذو أرجل مستقيمة تلامس الكاحل، مع جاكيت مزين بكسرات جانبية وجيوب مع زرَّين في المنتصف، ونسقت نجوى مع بدلتها بلوزة سوداء بالياقة العالية، مع حذاء مدبب أسود، كما حملت حقيبة يد كبيرة من الجلد الأسود وجاكيت من الفرو، كما أنها فضلت تسريحة الشعر المنسدل بخصلات مموجة مع تلك الإطلالة.

مزجت الفنانة اللبنانية العاشقة للأناقة بكل براعة بين اللون الأبيض والأحمر بأسلوب متفرد، حيث قامت بارتداء بنطلون أبيض بأرجل واسعة ذو خصر عالي مزين بالكسرات، مع توب ضيق باللون الأبيض المطبوع بنقشة حمراء، مميز بأكمام طويلة وياقة عالية، ووضعت على كتفيها بليزر أحمر بتصميم أنيق مزين بجيوب عمودية من الجانبين، وحملت نجوى حقيبة يد جلدية كبيرة متناغمة مع البليزر بلونها الأحمر، بينما انتعلت حذاءًا بلاتفورم من الجلد الأبيض، دون أن تتخلى عن النظارة الشمسية، أما شعرها فتركته منسدلاً بأسلوب ويفي زاد من أناقتها.

وفي ظهور آخر نسقت نجوى بليزر أحمر مزين بسحاب وحواف مثنية، مع توب ضيق ذو ياقة عالية باللون الأحمر الموحد، وارتدت معه بنطلوناً عالياً مطبوعا بنقشة الكاروهات الأيقونية بالأبيض والأسود، جاء مزينا بشريط جانبي أحمر مزين بأزرار ممتدة فوق الأرجل الفضفاضة، وحملت مع تلك الإطلالة  كذلك حقيبة يد كبيرة حمراء، كما ارتدت نظارة شمسية بإطار أبيض.

نجوى كرم أبهرت عشاقها بإطلالة ساحرة عبارة عن فستان طويل باللون الأحمر القوي من توقيع Le Thanh Hoa، جاء خاليا من التطريزات والنقوشات، بل صمم بفتحة ياقة دائرية ضيقة مع حمالات بعرض الكتف وظهر مكشوف، وانسدل على قوامها الممشوق بقصة منفوشة ومحددة للخصر، مزينة في حدود الظهر بذيل منسدل زاد اللوك أنوثة ورقة.

ونسقت نجوى مع ذلك الثوب قفازا جلديا عاليا باللون الأسود، منح إطلالتها لمسة جمالية متفردة، أما من ناحية المجوهرات فاكتفت بأقراط متدلية، وتركت شعرها الطويل منسدلا خلف ظهرها.

كما شاركتنا نجوى صورها في ظهور آخر وهي متألقة بفستان أحمر مرصع بالترتر، مميز بقصة الكتف الواحد مع كم وحيد طويل ملتصق بالتصميم بشكل فضفاض، كما تميز ذلك الفستان بخصر محدد مزين بحزام رفيع، وجاء موصولا بذيل خلفي طويل، وكلمسة أنثوية حملت الفنانة الأنيقة  حقيبة يد حمراء، كما تزينت بأقراط متدلية مع اعتماد تسريحة الشعر الويفي التي تفضلها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نجوى كرم تستقبل العام الجديد في دبي بأمنيات المحبة والسلام

 

نجوى كرم تبدأ التحضير لألبومها الجديد وتُعلن إطلاق قناتها الرسمية عبر "واتساب"

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 18:43 2021 الخميس ,16 كانون الأول / ديسمبر

هدى المفتي تتعرض لانتقادات عديدة بسبب إطلالاتها الجريئة

GMT 10:06 2022 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار الأحذية النود المناسبة

GMT 15:02 2023 السبت ,15 إبريل / نيسان

موضة المجوهرات لموسم 2023-2024

GMT 20:32 2023 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

خطوات بسيطة للعناية بالشعر الأسود

GMT 12:38 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

الجزيرة الإماراتي يجدد عقد خليفة الحمادي 5 مواسم

GMT 20:23 2021 الأربعاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

مصممات الديكور السعوديات يصنعن نجوميتهن عبر "إنستغرام"

GMT 09:01 2022 السبت ,02 إبريل / نيسان

أفضل 10 أماكن سياحية في شمال لبنان

GMT 09:42 2021 الأربعاء ,01 أيلول / سبتمبر

مصادرة صهريج مازوت في صور

GMT 13:34 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

رحالة رومانية خاضت تجربة العيش مع أسرة سعودية بسبب "كورونا"

GMT 01:34 2024 السبت ,13 إبريل / نيسان

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "أحاول أغير"

GMT 12:29 2024 السبت ,13 إبريل / نيسان

أقوى اتجاهات الموضة لخريف وشتاء 2024-2025
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon