أناقة نجوى كرم في 2023 ازدانت بأجمل الفساتين
آخر تحديث GMT09:36:16
 لبنان اليوم -

أناقة نجوى كرم في 2023 ازدانت بأجمل الفساتين

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - أناقة نجوى كرم في 2023 ازدانت بأجمل الفساتين

نجوى كرم بفستان نيود براق
بيروت - لبنان اليوم

رحلة أناقة النجمة اللبنانية نجوى كرم خلال عام 2023، ازدانت بأجمل فساتين السهرة ذات التصاميم المتفردة والدراماتيكة والسباقة فيها نحو عالم الموضة. فمن صيحات الألوان المعدنية البراقة مرورا بموضة القفازات الطويلة وليس آخراً مع الفساتين المقرونة بالكاب الطويل الضخم.. إطلالات سحرتنا بها شمس الأغنية اللبنانية هذا العام، فدعونا نلقي نظرة على أجملها بهذا التقرير.
نجوى كرم بأـحدث إطلالة لها بفستان نيود براق

إطلالة لامعة فخمة اختارتها النجمة اللبنانية نجوى كرم في وداع الشهر الأخير من عام 2023 بأحدث اطلالة نشرتها على انستغرام وعلقت على صورتها قائلة "العودة الى الذهبي". ارتدت شمس الأغنية فستاناً باللون النيود البيج مرصعاً بحبات الترتر اللامعة بدت فيه وكأنها عروس متوهجة. جاءت قصة الفستان بتصميم كلوش ملكي مع الأكمام النصفية المنفوخة والواسعة، والخصر المحدد الذي أبرز رشاقة قوامها، فبدت نجوى بإطلالة ملكية كما عودتنا دائماً، خاصة مع اختيارها للفساتين المنفوشة التي اشتهرت فيها في بدايتها الفنية.

نجوى كرم فاجأتنا هذا العام بالعديد من الاختيارات الدراماتيكية غير المتوقعة في اطلالاتها، فشاهدناها بإطلالة خارجة عن المألوف بتصميم ساحر في إحدى حفلاتها على المسرح، فتمايلت بفستان منفوش من وحي الأميرات باللون الأبيض المتداخل بأسلوب متموج مع تدرجات اللون الأزرق الداكن الذي يغطي خصرها النحيف، وجاءت إطلالة نجوى كرم بتوقيع Marchesa.

كذلك جاء تصميم الثوب بكتف مائل منسدل من الكشكش المنتفخ، مع الثنيات المتتالية عند منطقة الخصر، إضافة للكشكش البارز في نفس الناحية من الفستان، كما انسدل الفستان بقصة منفوشة تغمر التموجات قماشها الشفاف، وتركت نجوى كرم شعرها الطويل منسدلا بتسريحة الويفي واكتفت بأقراط صغيرة براقة مع طلتها التي استعرضتها على المسرح ومن خلال جلسة تصوير قامت بنشر صورها عبر حسابها على انستجرام.

الأقمشة البراقة مع اللون الوردي تصدرا موضة عام 2023 في فساتين السهرة، وبالطبع، فإن نجوى كرم من النجمات السباقات في مواكبة الموضة، فشاهدناها بإطلالة لامعة في حفل غنائي لها في الكويت. اختارت في الحفل فستان بقصة حورية البحر بتدرجات اللون الوردي الأنثوي من توقيع Falguni Shane. انسدل الفستان الأنيق على قوامها بقصة مجسمة أبرزت منحنيات قوامها مع الخصر المحدد والأكمام الطويلة، وازدان القماش بخطوط الترتر البراقة والمتداخلة بأسلوب فاخر مع لمسة الذيل المنسدل ذو فتحة واسعة مزينة بالشراشيب اللامعة باللون الفوشيا، والتي زادت اللوك تميزا، واكتملت أناقة نجوى كرم بتسريحة الشعر الويفي.

لفتة مميزة في عالم الموضة أضيفت الى أرشيف النجمة نجوى كرم المشهورة بأناقتها الراقية في العالم العربي، وذلك من خلال ارتدائها لقطعة ملابس أدخلتها لموسوعة غينيس العالمية في العام 2023. وفي التفاصيل فإن نجوى كرم تألقت في مهرجان جرش بإطلالة متفردة باللون الأبيض عبارة عن جمبسوت بسروال مستقيم مع أكتاف عريضة وخصر محدد مع حزام معدني باللون الذهبي.

 ووضعت نجوى كرم على كتفيها وشاح طويل باللون الأبيض تزين عند الكتفين بالقماش الجلدي الذهبي البراق، وهو من تصميم  كيش جين، ولكن أبرز ما لفت الأنظار في الوشاح هو طوله الذي وصل إلى 55.7 مترا، لتدخل نجوى كرم بسبب هذه الإطلالة موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

الفساتين الحمراء أطلت بها هذا العام مختلف النجمات، فهذا اللون لا يغيب على الإطلاق عن خزانه النجمات ضمن مجموعة فساتين السهرة. واختارت شمس الأغنية اللبنانية في حفل لها بأبو ظبي، الإطلالة بفستان طويل باللون الأحمر القوي من توقيع Le Thanh Hoa، جمع بين البساطة والأناقة. تميز بفتحة ياقة دائرية ضيقة مع حمالات بعرض الكتف وظهر مكشوف، وانسدل على قوامها الممشوق بقصة منفوشة ومحددة للخصر، مزينة في حدود الظهر بذيل منسدل زاد اللوك أنوثة ورقة، ونسقت نجوى مع فستانها الخاطف قفازاً جلديا عالياً منح إطلالتها لمسة غلامور حيث تعد القفازات الطويلة من أبرز موضة العام، واكتفت بأقراط متدلية وتركت شعرها الطويل منسدلا خلف ظهرها.

من أجمل إطلالات شمس الأغنية اللبنانية هذا العام ايضاً، اختيارها لفستان دراماتيكي من قماش المخمل باللون الأسود مع القصّة المفضلة لنجوى بتصميم حورية البحر، وجاءت اللمسة المميزة في طلتها الكاب الطويل الضخم مع الأكمام ذات التصميم الشبيه بالقفازات باللون الأخضر الليموني بالقماش الحريري، وجاء تصميم الكاب بشكل منتفخ وضخم وينسدل الى الأرض بستايل ملوكي، وأكملت نجوى أناقتها بعقد ماسي فخم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نجوى كرم تستقبل العام الجديد في دبي بأمنيات المحبة والسلام

 

أجمل الألوان لفصل الخريف للظهور بشكل أنيق

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أناقة نجوى كرم في 2023 ازدانت بأجمل الفساتين أناقة نجوى كرم في 2023 ازدانت بأجمل الفساتين



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 14:04 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 15:28 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

هالة سرحان سفيرة معرض أبوظبي الدولي للكتاب

GMT 00:49 2023 الخميس ,27 إبريل / نيسان

موديلات حقائب بأحجام كبيرة

GMT 21:55 2020 الأربعاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس الاتحاد التونسي للطائرة يعلن تأجيل نهائي الكأس

GMT 07:22 2022 الإثنين ,11 تموز / يوليو

مرسيدس تكشف النقاب عن نسختها الجديدة GLC

GMT 20:09 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

مهرجان الرقص في دورته الثانية في صور

GMT 17:08 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

ربيع سفياني يكشف أسباب تألقه مع التعاون

GMT 07:11 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

المسحل ينسحب من الترشح لرئاسة اتحاد القدم
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon