برج الفأر كريم وطموح ويسعى لتحقيق هدفه منذ الولادة
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

برج الفأر.. كريم وطموح ويسعى لتحقيق هدفه منذ الولادة

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - برج الفأر.. كريم وطموح ويسعى لتحقيق هدفه منذ الولادة

برج الفأر
بيروت - العرب اليوم

مولود برج الفأر مبدع  يعرف كيفية حل المشاكل والتغلب عليها، يستعمل خياله الواسع ، حيوي يتميز بسرعة البديهة ولديه القدرة في الحصول والاحتفاظ بالاشياء التي يقيمها. يتمتع برج الفأر بالجاذبية من ناخية الشخصية اما على الصعيد المالي فهو متهم بالتبذير.

نبذة عن شخصية برج الفأر :
برج الفأر هو البرج الأول ضمن مجموعة الأبراج الصينية، وهو الذي يميز مواليد الأعوام 1900، 1912، 1924، 1948، 1960، 1936، 1984، 1972، 1996، 2008 عن غيرهم من الأعوام، فمولود برج الفأر دائما يكون محبوبا من قبل الجميع، وذلك لما يتمتع به من ذكاء ودبلوماسية ومرح وروح فكاهية تجعله يحظى باهتمام وحب الكل، ناهيك عن اجتماعيته وعلاقاته المتعددة والعميقة مع الأصحاب والجيران والعائلة، هذا غير أنه لا يتعب أبدا من أداء واجباته أو أعماله بخاصة تلك التي يحبها.
ويعرف مولود برج الفأر بكرمه ووفائه لكل شيء قديم، وبقدرته على الدفاع عن طموحه وهدفه الذي يسعى لتحقيقه منذ مولده. يرى أن الفضول من أهم ما يميزه ويفيده في مشوار حياته والذي يمجه بالمعلومات عن كل شيء، فهو كثير الحوار والجدال، ومحب لمعرفة ما يجهله.

ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﻮﻟﻮﺩ برج الفأر:
من المعروف عن برج الفأر أنه عاطفي جدا، ولا يخاف من الكشف عن مشاعره، فهو مقدر جدا للحب ، ويحب في العلاقات العاطفية التهور والرقة، ويسعى دائما أن يكون جذابا ليلفت نظر الطرف الأخر، هذا بخلاف أنه شهواني، وهذا ما يوقعه أحيانا في علاقات عاطفية خارج إطار الزواج، ودائما ما تخاف المرأة  من رجلها مولود برج الفأر بسبب نزواته وعلاقاته المتعددة والناجمة عن حبه لتكوين علاقات عاطفية عدة.
ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍلأﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍلأﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻤﻮﻟﻮﺩ برج الفأر:
أكثر ما يميز مولود برج الفأر هو اجتماعيته، وروح الفكاهة التي تجعله محبوبا من أصدقائه وعائلته، ومولود برج الفأر يقضي مع أهله المزيد من الوقت، كما أن أصدقاءه يمثلون له شيئا مهما، فهو يلجأ إليهم في الأوقات الصعبة، ويعتمد عليهم في مساعدته لتحقيق أحلامه وطموحاته، ولكنه دائما ما يعطي إحساس لإصدقائه بأنه أهم منهم، ويسعى جاهدا للتأثير على الآخرين. أيضا يتميز برج الفأر بأنه لا يعنيه لون من يتعامل معه أو جنسه أو ديانته، فهو يتحدث مع أي إنسان .

ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : ﺑﺮﺝ الفأر وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎلية :
حب المال أكثر ما يميز طموح حياة رجل أو امرأة الفأر المهنية، ولكن هذا لا يجعله بخيلا ، فهو محب لجمع المال وعيش حياة ثرية غنية بالرفاهيات، لذا تناسبه أعمال معينة من الممكن أن يقوم بها وهي الحسابات، التجارة، قطاع خدمات الأعمال، والدعاية والإعلان، وأهم الوظائف التي يعمل بها مواليد الفأر هي ” محام، ممثل، كاتب سيناريو، رجل أعمال، تاجر، طبيب تجميل، مصمم أزياء، محاسب مصرفي، مستشار مالي واقتصادي .
ﺻﺤﺔ برج الفأر:
يتميز مولود برج الفأر بقوة نظره، وحواسه بشكل عام وهذا ما يجعله يحب الحفاظ عليهم، كما أن مولود برج الفأر يهتم بشعره، لذا يتناول دائما الأطعمة المغذية، بينما أكثر ما يرهق صحته هي عصبيته التي تؤثر عليه بخاصة في أداء أعماله اليومية .

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برج الفأر كريم وطموح ويسعى لتحقيق هدفه منذ الولادة برج الفأر كريم وطموح ويسعى لتحقيق هدفه منذ الولادة



GMT 14:59 2016 الخميس ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الابراج الصينية

كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 04:29 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 لبنان اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 02:42 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير حلى "الشوكولاتة الداكنة" بالقهوة

GMT 21:41 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للعروس في 2022

GMT 08:14 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

GMT 21:38 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفضل عطور لافندر للنساء في 2022

GMT 20:52 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13 أبريل / نيسان 2023

GMT 19:56 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الأحزمة الرفيعة إكسسوار بسيط بمفعول كبير لأطلالة مميزة
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon