مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية الزعيم ونجوم مسرح مصر وشيكو وماجد وفهمي
آخر تحديث GMT07:04:41
 لبنان اليوم -

مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية.. الزعيم ونجوم مسرح مصر وشيكو وماجد وفهمي

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية.. الزعيم ونجوم مسرح مصر وشيكو وماجد وفهمي

عادل امام ودلال عبد العزيز
القاهرة - لبنان اليوم


قائمة مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية، والتي تعرض على شاشات التلفزيون خلال الموسم الذي يبدأ مع أول أيام الشهر الكريم، والموافق 24 أبريل الجاري.
وتضم مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية قائمة كبيرة من الأعمال بينها فلانتينو للزعيم عادل إمام الذي يشهد عودته للشاشات من جديد، كما يشارك بعدد منها نجوم مسرح مصر.

مسلسل فلانتينو
يعود الزعيم عادل إمام للشاشة الصغيرة من خلال مسلسل فلانتينو الذي كان مقرر له العام الماضي وتم تأجيله وتقرر عرض حلقاته في رمضان 2020.

وتدور قصة مسلسل فلانتينو حول الشخصية التي يجسدها عادل إمام وتحمل اسم نور عبدالمجيد والمواقف الطريفة التي يتعرض لها مع زوجته.

ويشارك عادل إمام في بطولة مسلسل فلانتينو النجمة دلال عبدالعزيز، وداليا البحيري، وحمدي المرغني، ومحمد الكيلاني، وهدى المفتي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، ويعرض على MBC1، ويا هلا  OSN.​​​​​​​مسلسل رجالة البيت
ويستمر أحمد فهمي في مشاركة أكرم حسني بطولة الأعمال الكوميدية في دراما رمضان كعادتهما في السنوات الأخيرة، وستكون حلقاته غير متصلة.
ويشارك في بطولة المسلسل بيومي فؤاد، وويزو، ولطفي لبيب، وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، ويعرض على ON، وDMC، وCBC، وأبو ظبي، وحكايات  ART.

 

مسلسل اللعبة

وبعد عرض مسلسل اللعبة لهشام ماجد وشيكو على إحدى المنصات الإلكترونية قررت شبكة MBC عرضه تلفزيونيا في رمضان 2020.

مسلسل اللعبة تدور أحداثه في أجواء صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي مازو، ووسيم حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلى منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

مسلسل اللعبة من إخراج معتز التوني ويشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول.وتتخلى نيللي كريم عن الدراما المحزنة التي عهدت على تقديمها خلال السنوات الأخيرة، وتشارك في رمضان الحالي بهذا المسلسل الذي يدور حول فتاة تعمل في صالون حريمي وتتورط في أعمال نصب لجني الأموال وفتح صالون خاص بها، وهو من بطولة آسر ياسين، وعمر الشناوي، وشريف دسوقي، وعلا رشدي، وبيومى فؤاد، وتأليف أحمد وائل، وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو زكري، وتعرضه قنوات الحياة، ودبي، وألفا.​​​​​​​مسلسل اثنين في الصندوق
يتشارك اثنين من أبطال مسرح مصر في تقديم عمل كوميدي حول شابين يشتغلون كعمال نظافة وتواجههم العديد من المواقف الطريفة، ويقوم ببطولته حمدي الميرغني، وأوس أوس، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وانتصار، ومحمود البزاوي، ومن تأليف لؤى السيد، وإخراج: محمد مصطفى، ويعرض على MBC Masr.مسلسل عمر ودياب

عمر ودياب

شابين يتعرضان لمواقف كوميدية بسبب تراكم الديون عليهما ويقوم ببطولته مصطفى خاطر، وعلي ربيع، وهالة فاخر، ومحمد محمود، ونهال عنبر، ومحمود الليثي، ومن تأليف مصطفى عمر، فاروق هاشم، وإخراج معتز التوني، ويعرض على قنوات الحياة، وON.

 مسلسل ولاد إمبابة
ويشهد المسلسل كوميديا جديدة من نوعها حيث الصراع على الميراث بين 15 من الأبناء لامرأة واحدة، وهو من بطولة فريدة سيف النصر، وسمير غانم، وسعد الصغير، ومصطفى أبو سريع، وإيمان السيد، وشمس، وتأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح زكي، ويعرض على النهار، وصدى البلد.​​​​​​​مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق
ويخوض محمد عبدالرحمن دور البطولة لأول مرة من خلال مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق الذي يدور حول عمل شابين وما يتعرضان له من مواقف طريفة.

ويحتوي العمل على 15 حلقة فقط، وهو بطولة الفنانان محمد عبدالرحمن ومحمد سلام، من إخراج إسلام خيري، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب.

قد يهمك ايضا:

تستعد فرقة (القاهرة تياترو) لبدء عرض مسرحية "وش البركة" للكاتب أحمد مراد،

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية الزعيم ونجوم مسرح مصر وشيكو وماجد وفهمي مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية الزعيم ونجوم مسرح مصر وشيكو وماجد وفهمي



إطلالات مريحة للأميرة رجوة تناسب مراحل الحمل

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 13:58 2024 السبت ,13 إبريل / نيسان

موضة المزهريات الدارجة في عام 2024
 لبنان اليوم - موضة المزهريات الدارجة في عام 2024

GMT 03:04 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفكار جميلة لغرف الجلوس للجمع بين القديم والمعاصر
 لبنان اليوم - أفكار جميلة لغرف الجلوس للجمع بين القديم والمعاصر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 13:13 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 15:30 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

لؤي ناظر يكشف أسباب تراجع النتائج ورحيل بيلتش

GMT 19:49 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الحكم الدولي السلطان يعلن اعتزاله بشكل نهائي

GMT 20:44 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

الدوري السعودي يشهد إقالة 15مدربًا هذا الموسم

GMT 22:26 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

السعودية تتفاوض لاستضافة السوبر الإسباني 6 مواسم
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon