هيفاء وهبي تستعرض أناقتها بأزياء مناسبة لأجواء الربيع
آخر تحديث GMT12:13:04
 لبنان اليوم -

هيفاء وهبي تستعرض أناقتها بأزياء مناسبة لأجواء الربيع

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - هيفاء وهبي تستعرض أناقتها بأزياء مناسبة لأجواء الربيع

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي
بيروت - لبنان اليوم

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حرصت على استعراض أناقتها الاستثنائية بأزياء مناسبة لأجواء الربيع 2023، حيث شاركت الجمهور بإطلالة جديدة مناسبة تمامًا لهذه الأجواء، وخطفت الأنظار من خلالها، ويبدو أن هيفاء وهبي تحرص على استعراض أناقتها في الربيع من خلال الأزياء المنقوشة التي تظهرها بأناقة لافتة.
تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي أطلت في أحدث ظهور بفستان طويل مطبع بالورود الضخمة بألوان مختلفة من الأصفر والبنفسجي بدرجاته المختلفة، وسيطرت طبعات الوردات في جميع أنحاء الفستان، لتضفي لمسة مبهجة تناسب أجواء ربيع 2023.
بل
هيفاء وهبي بإطلالة جديدة مطبعة بالورود

وجاء تصميم الفستان ضيقًا من الأعلى مع أكمام طويلة وواسعة في نهايتها، مع رقبة مغلقة، ثم انسدل الفستان منفوشًا بداية من الخصر، وتزينت الرقبة والأكمام والخصر بالوردات الصغيرة باللون الفاتح، كما نسقت مع تلك الإطلالة حذاء بوت قصير باللون البنفسجي من الجلد اللامع.
بل
هيفاء وهبي في أحدث ظهور بإطلالة مناسبة لأجواء الربيع
هيفاء وهبي بإطلالات منقوشة مناسبة لأجواء الربيع

في إطلالة أخرى مناسبة لأجواء الربيع، تألقت هيفاء وهبي بفستان قصير باللون الزهري مزين بأوراق الورود الحمراء، ومصمم بقصة Cut out بفتحات جريئة عند منطقة البطن وفتحة ياقة عريضة، وارتدت هيفاء فوقه قميص أبيض بأكمام طويلة تركته مفتوحا وعقدت أطرافه مما منحها مظهرا شبابيا مرحا، وانتعلت صندل فضي لامع، وكلمسة أنثوية جذابة حملت حقيبة يد براقة باللون الأصفر.
غ
هيفاء وهبي بإطلالة منقوشة مناسبة لأجواء الربيع

وفي إطلالة أخرى اعتمدت فيها على قطع الأزياء المنقوشة مناسبة لأجواء الربيع، ظهرت هيفاء مرتدية هوت شورت جينز باللون الأبيض، ونسقت معه قميص مطبعًا بالورود والأشكال الطبيعية، وربطت أطرافه على خصرها، وتميز بأكمامه الطويلة وأزرار أمامية، وتركت القميص مفتوحًا في أحد الصور الأخرى ونسقت أسفله توب بحمالات عريضة، ووضعت حزام رفيع على منطقة الخصر، ونسقت هيفاء وهبي مع هذه الإطلالة حقيبة صغيرة باللون الأخضر مع حذاء باللون العنابي الغامق ونظارة شمسية ضخمة.
غ
هيفاء وهبي بإطلالة مريحة وعملية
هيفاء وهبي بإطلالات مبهجة

وفي ظهور سابق أطلت هيفاء وهبي بـ توب باللون الأبيض من توقيع Revolve، وجاء تصميمه جذابا، مفتوح من الأعلى، مع قصة غير متوازية من أسفل عند الأطراف، في حين خطفت الأنظار بالتنورة المشجرة المطبعة برسومات الورود من توقيع Mary Katrantzou، والتي جاءت أيضًا بتصميم قصير فوق الركبة، أعطت مظهرًا أنيقًا، ولمسة جذابة مع التوب باللون الأبيض، ونسقت هيفاء وهبي إطلالتها مع صندل وحقيبة صغيرة باللون البرتقالي.
ب
هيفاء وهبي بإطلالة ربيعية مبهجة

إطلالة ربيعية أخرى خطفت من خلالها هيفاء وهبي الأنظار، عندما ارتدت تيشيرت باللون الأبيض، بأكمام متوسطة الطول، مع تنورة منفوشة حتى منطقة أسفل الركبة، ومطبعة بالورود المبهجة باللون البنفسجي، ونسقت معها حقيبة صغيرة مزينة بنفس النقشات، وحذاء بنفسجي فاتح بكعب عال.
بل
هيفاء وهبي عاشقة للأزياء المنقوشة والمشجرة
أجمل إطلالات هيفاء وهبي المناسبة للربيع

كما تألقت النجمة اللبنانية بإطلالة مميزة عبارة عن جمبسوت عملي قصير منقوش بتدرجات ألوان مختلفة وأكمام متوسطة الطول وأزرار أمامية وياقة صغيرة، ونسقت أسفله جوارب باللون الوردي الجذاب، مع صندل بكعب عال.
ب
هيفاء وهبي بإطلالة مبهجة

وفي ظهور سابق اختارت ارتداء فستان قصير باللون البرتقالي المطبع بالورود الضخمة في بعض من أنحائه، مع أكمام طويلة وواسعة، وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا وأنيقًا، بينما أطلت في ظهور سابق بفستان باللون الأزرق المطبع بالورود البيضاء الجذابة بدون أكتاف أو أكمام، مع فتحة زينت منطقة الخصر، وانسدل الفستان واسعًا حتى أسفل.
ب
هيفاء وهبي بفستان برتقالي منقوش
ب
هيفاء وهبي بفستان أزرق مطبع بالورود
معلومات عن هيفاء وهبي

هيفاء وهبي هى فنانة لبنانية ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، بدأت هيفاء وهبي حياتها كعارضة أزياء قبل احتراف الغناء والتمثيل فيما بعد لتصبح من نجمات الشاشة العربية.

منذ انطلاق هيفاء وهبي نحو عالم الغناء، شغلت الفنانة اللبنانية الجميلة هيفاء وهبي العالم العربي وأثارت جدلاً في الوسطين الإعلامي والفني، حتى أجمع البعض على وصفها بأنها "حالة خاصة" لا تشبه إلا نفسها، فالفنانة الدلوعة استطاعت ان تتمرد على القالب التقليدي للفن وأن تحدث خضّة ما تزال ضجيج صداها تتصاعد في الأرجاء لغاية اليوم.

اشتهرت هيفاء بجمالها الآخاذ حتى أُطلق عليها الكثير من الألقاب بينها: "ملكة الإغراء"، "أيقونة الجمال"، "عطر الليل" و"مارلين مونرو الشرق" و"الديفا".
غ
هيفاء وهبي بجمبسوت مبهج مطبع بالورود

 خاضت هيفاء تجربة الغناء عقب التشجيع الذي حصلت عليه من شركة روتانا التي أصدرت لها أول ألبوم بعنوان "هو الزمان"، لتقدم بعد ذلك العديد من الألبومات والأغاني محققه شهرة واسعة على المستوى العربي، ومن أبرز الألبومات التي قدمتها: "بدي عيش" و"فراشة الوادي" و"حبيبي أنا" و"بيبي هيفاء".

خاضت هيفاء وهبي أول تجربة في التمثيل من خلال فيلم "دكان شحاتة" وشاركت في برنامج تلفزيوني بعنوان "الوادي" عام 2005 على قناة LBC قدمت من خلاله عدداً من الاستعراضات الغنائية والأغاني الخاصة بأجواء البرنامج.
ب
إطلالة مبهجة لهيفاء وهبي

حققت هيفاء وهبي نجاح كبير في التمثيل بعد نجاحها في الغناء والاستعراض، وكذلك في تجربتها الأولى في "دكان شحاتة"، وقدمت بعده عدة بطولات في الدراما والسينما حتى أصبحت من نجمات الشاشة، ومن أبرز أعمالها بطولة فيلم "حلاوة روح" في 2014، ومسلسلات "كلام على ورق" و"مريم" و"لعنة كارما" في 2018، ومسلسل "أسود فاتح" في 2020، وفيلم "أشباح أوروبا" وغيرها، واستمرت أيضاً في الغناء وطرحت ألبوم "حوا" في 2018.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هيفاء وهبي تستجيب لطلب إعلامي سوري وتتبرع لمتضرري الزلزال

هيفاء وهبي فتاة شعبية بفيلم "رمسيس باريس" في عيد الفطر القادم

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تستعرض أناقتها بأزياء مناسبة لأجواء الربيع هيفاء وهبي تستعرض أناقتها بأزياء مناسبة لأجواء الربيع



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 16:31 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 18:43 2022 الإثنين ,09 أيار / مايو

أفضل النظارات الشمسية المناسبة لشكل وجهك

GMT 16:11 2023 الإثنين ,10 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 10 أبريل / نيسان 2023

GMT 17:41 2020 الجمعة ,11 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أنواع الشنط وأسمائها

GMT 00:08 2021 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

وزارة الصحة التونسية توقف نشاط الرابطة الأولى

GMT 09:34 2024 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

بريطانيا تُحقق في اغتصاب جماعي لفتاة بعالم ميتافيرس

GMT 12:31 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

أفضل أنواع الماسكارا المقاومة للماء

GMT 08:54 2022 الخميس ,02 حزيران / يونيو

جينيسيس تكشف عن G70" Shooting Brake" رسمياً

GMT 20:21 2023 الأربعاء ,03 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 3 مايو/ أيار 2023
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon