إطلالات الملكة رانيا في حفلات تخرج أبنائها تعكس أناقتها
آخر تحديث GMT14:04:47
 لبنان اليوم -

إطلالات الملكة رانيا في حفلات تخرج أبنائها تعكس أناقتها

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - إطلالات الملكة رانيا في حفلات تخرج أبنائها تعكس أناقتها

الملكة رانيا
عمان - لبنان اليوم

الملكة رانيا خطفت القلوب كعادتها بجمال ورقة طلّتها الجديدة التي نسقتها بأسلوبٍ رسمي مفعم بالأناقة؛ اعتمدتها أثناء تخرج ابنتها سمو الأميرة الأردنية سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية، ولطالما رافقت الأناقة الملكة رانيا في مناسبات تخرج أبنائها على مدار السنوات الماضية، وتميزت جميع إطلالاتها بالرقي دون التكلف أو المبالغة في تنسيقها لتليق ببساطتها بهذه المناسبات السعيدة، كما عكست بألوانها المشرقة الفخر والسعادة التي شعرت بها الملكة الأردنية بنجاح أبنائها وتفوقهم.

الملكة رانيا نشرت منذ ساعات صورة جمعتها بابنتها الأميرة سلمى أثناء تخرجها من جامعة كاليفورنيا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية؛ بعد سلسلة من النجاحات والتفوق في حياة الأميرة الأردنية، واختارت هذه المرة الملكة رانيا إطلالةً مشرقةً باللون الأصفر الباستيل، عبارة عن تنورةٍ طويلة بخصر عال محدد بحزام عريض، ومزينة في جانبها ببعض الكشكش المتدلي، نسقتها بكل رقة مع قميصٍ بسيط بنفس درجة اللون، وتركت ملكة الأردن شعرها الطويل منسدلاً بتسريحة ويفي.

وعبرت الملكة عن فخرها وسعادتها بتخرج ابنتها وباركت لها برسالة مختصرة أرفقتها بالصورة التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام من حفل التخرج الذي حضره كذلك كل من الملك عبد الله الثاني بن الحسين، والأميرة إيمان، والسيد جميل ترميوتس.

الملكة رانيا اختارت إطلالةً ملكية سابقة مفعمة بالأناقة أثناء تخرج ابنتها سمو الأميرة سلمى من الأكاديمية الدولية الأردنية بالعاصمة عمان، حيث تألقت بفستانٍ ناعمٍ باللون الأزرق المتناغم مع زي تخرج ابنتها، تميز بياقةٍ عالية وأكمامٍ طويلة مزينان بخرز أسود

كما صمّم الفستانُ بخصر محدد، وانسدل بقصة واسعة تزينها كسرات البليسيه، وتزينت الملكة الأنيقة بأقراط متدلية وتركت شعرها المموج منسدلا على كتفيها.

أما خلال حفل تخرج سمو الأميرة سلمى من دورة عسكرية في الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست كامبرلي بالمملكة المتحدة عام 2018؛ فخطفت الملكة رانيا الأنظار بأناقتها بزيٍ أنيقٍ باللون الأبيض، حيث نسقت فستاناً ميدي باللون الأسود الموحد ذو ياقة عالية مع معطف شتوي مفتوح من الصوف الأبيض، مزين بتطريزاتٍ هندسيةٍ ذات نكهة شرقية ممتدة من الأكتاف.

 واكتملت أناقة ملكة الأردن بقفازٍ جلديٍ أسود مع حذاءٍ مدبب بالكعب العالي واللون الأبيض، وسحبت الملكة رانيا مقدمة شعرها للخلف مع تلك الإطلالة الأنيقة التي ظهرت بها مع سمو الأميرة سلمى التي تألقت في حفل تخرجها بزي عسكري.

الملكة رانيا اختارت التألق باللون الأحمر في حفل تخرج ولي العهد سمو الأمير الحسين من كلية ساندهيرست العسكرية كامبرلي بالمملكة المتحدة عام 2017، حيث أطلت بستايل خاطف بصيحة المعطف الأحمر، الذي صمّم بقصة أنثوية محددة للخصر مع فتحة الكلوش؛ يتوسطها خط أزرار ممتد من فتحة الياقة المثنية، كما زين المعطف بجيوب جانبية وتم تصميمه بقماش مزين بطبعة مجعدة بارزة على شكل ورود، وبرزت أطراف فستان أبيض أسفل معطفها، وانتعلت الملكة رانيا حذاءً مدببًا باللون الأحمر كذلك، واعتمدت تسريحتها المفضلة.

أما ابنتيها فتألقت كل منهما خلال حفل تخرج شقيقهما الأكبر بفساتين قصيرة، حيث اختارت سمو الأميرة إيمان فستاناً قصيراً باللون الأسود نسقته مع صندل عالي مزين بالشرائط، أما الأميرة سلمى فتألقت بفستانٍ قصيرٍ باللون الأخضر العسكري، وانتعلت حذاءًا مسطحا باللون الأسود.

وفضلت الملكة رانيا اللونَ الأبيضَ للاحتفال بتخرج الأمير حسين من جامعة جورج تاون في واشنطن، حيث أطلت بستايل ناعم وأنيق عبارة عن فستانٍ أبيض مصمم بفتحة ياقة على شكل حرف الـV مع عقدة تلف رقبتها على شكل وشاح رفيع، وارتدت فوقه كارديجان باللون الأبيض كذلك مزين بتطريزات شرقية ملونة ممتدة من الكتفين على أطرافه المفتوحة، واكتملت أناقتها بتسريحة الشعر الويفي.

إطلالة أنيقة وراقية بالأبيض والأسود اعتمدتها الملكة رانيا أثناء الإحتفال بتخرج ابنتها سمو الأميرة إيمان، حيث أطلت بفستانٍ يلامس الركبتين مصمم بقصة محددة للقوام مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV وأكمام طويلة، زين بخصر محدد بشريط عريض من الدونتيل الأسود يتوسطه حزام جلدي رفيع، وانتعلت الملكة حذاءًا مدببًا باللون الأبيض والأسود.

 سمو الأميرة سلمى تألقت هي الأخرى إلى جانب والدتها بإطلالةٍ ناعمةٍ بالأبيض والأسود، حيث نسقت تنورة كلوش سوداء بخصر عالي مزين بسحاب؛ مع بلوزة مريحة باللون الأبيض ذات فتحة ياقة ضيقة؛ محددة بشريط أسود، وانتعلت حذاءَ الباليه المسطح باللون الأسود.

الجدير بالذكر أن الأميرة سلمى مثلت والدها الملك عبد الله الثاني ملك الأردن King Abdullah II of Jordan في أكثر من مهمة رسمية  من بينها افتتاح الأميرة لمركز تدريب النساء العسكريات الجديد في محافظة الزرقاء، شرق العاصمة الأردنية عمان، كما ان الأميرة سلمى قد التحقت بعد تخرجها من المدرسة الثانوية، بسلاح الجو الملكي الأردني كطيار مقاتل وهي تحمل حاليا رتبة ملازم أول، لتصبح بذلك أول امرأة أردنية تقود طائرة نفاثة عسكرية في القوات المسلحة الأردنية.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

 

الملكة رانيا تجمع بين الأناقة والعصرية في إطلالاتها في اليابان

استوحي إطلالات رمضان والعيد من أناقة الملكة رانيا

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات الملكة رانيا في حفلات تخرج أبنائها تعكس أناقتها إطلالات الملكة رانيا في حفلات تخرج أبنائها تعكس أناقتها



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 11:19 2022 الجمعة ,11 آذار/ مارس

إتيكيت استقبال الضيوف في المنزل

GMT 09:25 2022 الأحد ,17 تموز / يوليو

6 تحذيرات من رئيس واتساب لجميع المستخدمين

GMT 12:35 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

"تي باو" تطلق اللاب توب Tbook X11 الجديد

GMT 17:31 2022 الخميس ,21 تموز / يوليو

غوغل تعرض أحدث نظارات الواقع المعزز

GMT 07:24 2023 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

وفاة المنتجة الفنية ناهد فريد شوقي عن عمر يُناهز 73 عامًا

GMT 09:15 2022 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

صحيفة "دايلي ستار" اللبنانية تُسرّح جميع موظّفيها

GMT 12:29 2022 الخميس ,07 تموز / يوليو

اطلالات مثالية لصيف 2022

GMT 18:53 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم Seat يسطع من جديد مع سيارة اقتصادية وأنيقة

GMT 22:07 2022 الخميس ,07 تموز / يوليو

أفكار متنوعة لارتداء اللون الوردي في الصيف

GMT 14:58 2021 الخميس ,16 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الوصفات لعلاج تقصّف الشعر في الشتاء
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon