الأبيض والأسود يسيطران على اختيارات ريم السعيدي
آخر تحديث GMT20:03:59
 لبنان اليوم -

الأبيض والأسود يسيطران على اختيارات ريم السعيدي

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - الأبيض والأسود يسيطران على اختيارات ريم السعيدي

ريم السعيدي بفستان أسود قصير بالحمالات الرفيعة
القاهرة - لبنان اليوم

ريم السعيدي عودتنا على الظهور بإطلالات رقيقة يغلب عليها البساطة وعدم المبالغة في تفاصيلها، كما لاحظنا ميولها بشكل واضح للأبيض والأسود عند اختيار فساتين السهرة طوال هذا العام، فجاءت معظمها بتصاميم جمعت بين الرقة والجرأة، جمعنا صورها لعاشقات تلك الألوان الحيادية التي ستلهمهن حتما بجمال تصاميمها وتنسيقها بأسلوب العارضة التونسية الأنيقة ريم السعيدي التي تأسر قلوب محبات البساطة على الدوام بإطلالاتها المميزة.

ريم السعيدي شاركت جمهورها صورا جديدة استعرضت من خلالها أناقتها بالفستان الأسود المفضل لها، وأشارت في تعليقها أنها قامت بالتقاط تلك الصور منذ أسابيع، حين كانت متألقة بفستان قصير باللون الأسود الموحد من توقيع Magda Butrym، تميز بقصة قصيرة مجسمة على قوامها، تزينها الثنيات مع وردة جانبية كبيرة يتدلى منها قماش منسدل.
كما صمم فستان ريم بحمالات عريضة قليلا مع فتحة ياقة على شكل حرف الـ V، ونسقت العارضة التونسية مع اطلالتها حقيبة يد على شكل وردة من الكشكش المرصع بالكريستال من نفس العلامة، كما انتعلت صندلاً مرصعا، وزادت اللوك بريقا بالأقراط الماسية المتدلية، أما شعرها فتركته منسدلاً بخصلات انسيابية.

ألوان ريم السعيدي المفضلة رافقتها بتصاميم مذهلة على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، حيث اختارت التألق بفستانين أحدهما باللون الأبيض والآخر بالأسود، حيث أبهرتنا في حفل افتتاح المهرجان بإطلالة جذابة من توقيع طوني ورد، عبارة عن mermaid dress باللون الأبيض الموحد، عانق قوامها الممشوق بقصة ضيقة لغاية الركبتين ثم اتسع بأسلوب ذيل الحورية الذي تدل أطرافه برقة فوق السجادة الحمراء، وكانت اللمسة الجمالية في فستانها هي الكتف المائل المزين بعقدة يتدلى منها وشاح خلف ظهرها، مع فتحة جريئة تتوسط منطقة الصدر

تخلت العارضة التونسية عن العقد مع تلك الإطلالة واختارت بعض القطع البراقة من مجوهرات Marli، كما اعتمدت تسريحة الكعكة العالية التي أبرزت جمال ملامحها .

بينما اختارت ريم السعيدي التألق بفستان أسود في إحدى فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، جاءت تلك الإطلالة بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، عبارة عن فستان قصير وضيق بالحمالات الرفيعة، يكسوه جزء علوي من التل المطرز الفاخر باللون الأسود كذلك، غمر التصميم بثنيات متداخلة عند المنطقة الصدر، ثم انطلقت أطرافه المطرزة بقصة واسعة طويلة.

وأرفق فستان عارضة الأزياء التونسية العالمية بكاب مفتوح من نفس الخامة الشفافة، موصول بغطاء للرأس، تخل عنه اثناء التقاط بعض الصور، واعتمدت مع تلك الإطلالة أيضا تسريحة الكعكة، كما تزينت بمجوهرات مرصعة بالأحجار الملونة.

الفساتين السوداء كانت من أبرز القطع التي رافقت ريم السعيدي في سهرات عام 2023، فقد تألقت مؤخرا بفستان ميدي ذو قصة ضيقة مزينة بورود كريستالية صغيرة عند الحمالات الرفيعة، مع ياقة مربعة، وانتعلت مع ذلك الفستان حذاءا مرصعا زادها أنوثة.

واختارت فستانا يلامس الركبتين باللون الأسود من توقيع Dior، تميز بتصميم كلاسيكي بالياقة العالية والحمالات التي تخفي كامل الكتفين، يتوسطه خط أزرار مزدوج عند الفتحة الأمامية الممتدة من الياقة، أما الأطراف السفلية فاتخذت فتحة الكلوش، وأكملت طلتها بحقيبة يد مزينة بتطريزات ملونة مع حركة القفاز الجلدي المميزة.

ولن ننسى إطلالتها المبهرة في حفل توزيع جوائز Joy awards، حيث خطفت الأنظار بفستان من إبداع المصمم جان لويس صبجي، مميز بقصة مجسمة بالأكمام الطويلة والياقة العالية، مع فتحة جريئة على شكل حرف الـX عند منطقة البطن، محددة بتطريز كريستالي براق.

بالإضافة للفستان الأسود الذي سيطر على اختيارات العارضة ريم السعيدي في المقابل كان للون الأبيض أيام نصيبا كبيرا في خزانتها، حيث أطلت علينا في سهرة رمضانية استضافتها دار Chopard بفستان طويل باللون الأبيض من توقيع ريم عكرا ، تميز بقصة واسعة بأكمام طويلة تزينها فتحات جانبية، تميز بلمسة جمالية عند الرقبة حيث زينت حواف الياقة بتطريز كريستالي براق، وانتعلت ريم صندلا باللون الأبيض كما حملت حقيبة يد من Bulgari مع تلك الإطلالة.

وخلال هذا الموسم استعرضت أناقتها بستايل البدلة البيضاء من توقيع Lili blanc ، عبارة عن بنطلون واسع بالخصر العالي، ارتدت معه كروب توب ووضعت فوق كتفيها الجاكيت الذي تميز بتصميم كلاسيكي بسيط، كما فضلت انتعال صندل مفتوح باللون الأبيض وتزينت بأكسسوارات ذهبية رفيعة مع تسريحة الكعكة.

وأطلت ريم السعيدي على جمهورها بإطلالة كلاسيكية راقية، نسقتها بأسلوب أنثوي جمع بين الرقي والعصرية، حيث ارتدت بدلةً كلاسيكيةً باللون الأبيض الموحد، مكونة من بنطلون بأرجل مستقيمة وجاكيت مزين بخط أزرار جانبي وجيوب عريضة؛ مع ياقة منفصلة تلف عنقها تعلو الفتحة الدائرية، كما زين الجاكيت بحزام عريض، واكتملت أناقة ريم بالحقيبة الأيقونية GUCCI Bamboo المطبوعة بنقشة الزواحف، وانتعلت مع ذلك اللوك حذاءًا باللون الأسود والأحمر، وكانت اللمسة التي زادت طلتها جاذبية هي القبعة الدائرية السوداء المزينة بشريط أبيض.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إطلالات جريئة لريم السعيدي وصيحات مبتكرة تعكس حسها المتفرد في الموضة

 

النجمة ريم السعيدي تحتفل بخطوبتها على مقدم البرامج وسام بريدي

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبيض والأسود يسيطران على اختيارات ريم السعيدي الأبيض والأسود يسيطران على اختيارات ريم السعيدي



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 14:24 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 لبنان اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 20:45 2023 الثلاثاء ,11 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 11 أبريل / نيسان 2023

GMT 17:08 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

ربيع سفياني يكشف أسباب تألقه مع التعاون

GMT 19:29 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

نائب رئيس الشباب أحمد العقيل يستقيل من منصبه

GMT 18:07 2022 الأربعاء ,01 حزيران / يونيو

ساعات أنيقة باللون الأزرق الداكن

GMT 22:12 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأحد 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 14:14 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 06:04 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

للمحجبات طرق تنسيق الجيليه المفتوحة لضمان اطلالة أنحف

GMT 03:49 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

"Dior" تجمع عاشقات الموضة في حفل سحور بدبي

GMT 10:32 2021 الأربعاء ,11 آب / أغسطس

جرعة أمل من مهرجانات بعلبك “SHINE ON LEBANON”

GMT 09:48 2022 الأحد ,17 تموز / يوليو

تيك توك ينهى الجدل ويعيد هيكلة قسم السلامة
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon