فندقريكسوس ذا بالم دبي يُمثّل تجربة شاملة ومتميزة
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

يُواصل تحسين باقاته وتقديم عروض جديدة مبتكرة لنزلائه

فندق"ريكسوس ذا بالم دبي" يُمثّل تجربة شاملة ومتميزة

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - فندق"ريكسوس ذا بالم دبي" يُمثّل تجربة شاملة ومتميزة

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي
دبي/لبنان اليوم


بعد أن حقق فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي نجاحاً مذهلاً في المنطقة كونه المنتجع الأول الفاخر المتعدد الأنظمة في الإمارات العربية المتحدة، ومن ثَم أول فندق يطلق نظام التجربة الشاملة المتكاملة، يواصل الفندق تحسين باقاته وتقديم عروض جديدة مبتكرة لنزلائه. فعقب تغيير الاسم التجاري للفندق مع إضافة المجموعة الجديدة من الأجنحة الفاخرة، إلى جانب العديد من التحسينات التي أُدخلت على نطاق المنتجع كله، يدعو هذا الفندق الفاخر المطل على الشاطئ نزلاءه إلى الدخول إلى عالمٍ من التجارب التي لا مثيل لها دون القلق حيال المقابل المادي.

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي
وفي هذا الشأن علّق المدير العام للفندق، مراد زورلو، قائلاً: "نفتخر في فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي بتوفير ملاذ رائع متميز يناسب جميع أفراد الأسرة لقضاء وقت ممتع. ومن خلال التزامنا بتوفير وسائل الترفيه والرفاهية والمطاعم المتميزة، نقدم لنزلائنا تجربة رائعة لأسلوب حياة فريد من نوعه في واحد من أشهر المنتجعات السياحية في العالم وقد نجحنا في أن نصبح أول منتجع فاخر متعدد الأنظمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبالنظر إلى ملاحظات نزلائنا ومدى شعبية الباقة الشاملة المتكاملة التي نقدمها، وتحقيقاً لطلب السوق المتمثل في القيمة الكاملة غير المنقوصة، اتخذنا قراراً بأن نصبح منتجعاً شاملاَ ومتكاملاً متميز".

نظام شامل ومتكامل
واستهدافاً لجميع العائلات بمختلف عدد أفرادها، يتيح النظام الشامل والمتكامل مع التجربة المتكاملة تماماً داخل المنتجع للعائلة التركيز على الاستمتاع بقضاء أوقات جميلة معاً دون القلق من تحمل تكاليف إضافية. وبفضل الموقع المتميز لفندق ريكسوس ذا بالم دبي الذي يتربع في نخلة جميرا الفاخرة، وما يحظى به من شاطئ خاص بطول كيلو متر واحد و11 مطعماً وباراً حائزاً على جوائز وبرنامج جديد للمشروبات الفاخرة وأنشطة ووسائل ترفيهية لا مثيل لها وسبا أنجانا الذي يبعث على الراحة والاسترخاء، ينعم جميع أفراد العائلة على اختلاف أعمارهم بتجارب مميزة لا تضاهى، مع الاستمتاع بضيافة ريكسوس التركية التقليدية، في مكان جذاب رائع مطل على الشاطئ.

فخامة لا مثيل لها
 حصل فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي على لقب أفضل المنتجعات الشاطئية الفاخرة في دبي عدة مرات؛ وذلك بفضل إطلالاته الرائعة على الخليج العربي وما يتميز به من توفير وسائل راحة فاخرة وغرف ذات تصميم أنيق. وبعد إضافة المجموعة الجديدة من الأجنحة الفاخرة مؤخراً، أصبح الفندق الآن يحظى بـ 316 غرفة وجناحاً مريحاً، بداية من الغرف الممتازة الفاخرة ووصولاً إلى أجنحة حوض السباحة ذات غرف النوم الخمسة الفسيحة، بحيث تناسب جميع العائلات على اختلاف أعداد أفرادها. ومع التجربة الشاملة والمتكاملة الجديدة، يمكن للنزلاء الاستمتاع الآن بخدمات فاخرة ومزايا رائعة لم يسبق لها مثيل، بداية من المشروبات والحلويات في الثلاجة الصغيرة بالغرفة وقائمة المشروبات الفاخرة الجديدة ومستلزمات الحمام المذهلة وخدمة الواي فاي بسرعة فائقة إلى مجموعة كبيرة من الأنشطة ووسائل الترفيه الجديدة المتوفرة في جميع أنحاء الفندق. وارتقاءً بمفهوم الرفاهية إلى آفاق جديدة، تشتمل الأجنحة ذات المستوى العالي من مجموعة الأجنحة الفاخرة على خدمة الخادم الشخصي المخصص للنزيل ومزايا خاصة بالشخصيات المهمة مثل حوض سباحة خاص ومنطقة للشواء وجاكوزي في الهواء الطلق.

رفاهية لا مثيل لها
 يقدم فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي تجربة شاملة ومتكاملة تصحب النزلاء في عالم ممتع ومثير، حيث يضم الفندق 11 باراً ومطعماً للمأكولات والمشروبات تعتمد على تقديم الكثير من الخيارات المتنوعة، بدءاً من الأطباق الدولية في المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات طوال اليوم مثل آلا توركا وتوركواز إلى الأطباق التي تقدم حسب الطلب في المطعم الإيطالي الذي تم تجديده مؤخراً لوليفو، واللحم الإسباني في تورو لوكو ستيك هاوس، والمأكولات البحرية في أكوا آند مور، مما يتيح للنزلاء خيارات لا حصر لها. وبفضل البرنامج الجديد للمشروبات الفاخرة، الذي يوفر الآن 177 علامة تجارية دولية مذهلة، والحلويات اللذيذة التي تقدم طوال اليوم في باتيسري اسطنبول، يتمتع النزلاء برفاهية لا مثيل لها.

 حرصاً من الفندق على تلبية احتياجات نزلائه من كافة الأعمار، يوفر الفندق بوفيه خاص للأطفال في المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات طوال اليوم، فضلاً عن شيف الصغار الذي يحضر الوجبات التي يطلبها نزلاء الفندق الصغار خصيصاً. وبفضل خيارات قوائم الطعام الخالية من الغلوتين والمكونات المسببة للحساسية وقوائم الطعام النباتية التي يقدمها شيف الطعام الصحي وفقاً للمتطلبات الصحية الخاصة، تٌلبي جميع رغبات واحتياجات كل نزيل في فندقنا.

 مغامرة لا مثيل لها في نادي ريكسي للأطفال
 يقدم نادي ريكسي للأطفال الّذي تم تجديده مؤخراً مفهوماً جديداً من الترفيه للأطفال بألوانه المبهجة وأنشطته الكثيرة المتنوعة التي تغمر نزلاء الفندق الصغار بالسعادة والمرح. بوسع الآباء الاطمئنان على أطفالهم، لكونهم في أيدي مختصين مُدرَّبين على التعامل مع الأطفال على أعلى مستوى، والاستمتاع بوقتهم "الخاص" دون الانشغال بالتكلفة.

 يمكن لآباء الأطفال الصغار الاستفادة من منطقة تودلر تاون للاسترخاء وتجديد الطاقة والتمتع بالخصوصية في غرفة بيبي تشامبر أو الاستفادة من غرفة ناب روم ليحظى صغارهم بقيلولة هادئة. أما منطقة جونيور تاون الحيوية، فتقدم مجموعة من الأنشطة المثيرة، من صفوف الأعمال الفنية واليدوية وصنع البيتزا والسوشي إلى صفوف الترامبولين والرياضات المائية واليوغا. يمكن للأطفال أيضاً زيارة ريكسي ديسكو للاستمتاع بصفوف الرقص في المسرح المدرج الأول من نوعه للأطفال، أو قضاء وقت ممتع في حمام السباحة الجديد المخصص للأطفال بفضل الألعاب المائية ودلاء الماء القلابة أو مشاهدة الرسوم المتحركة التي يفضلونها في سينما ريكسينيما.

أنشطة ترفيهية لا مثيل لها
يقدم فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي العديد من الأنشطة الترفيهية للنزلاء المهتمين بالصحة في أكاديمية ريكسوس الرياضية، والتي تُعد جزءاً من العرض الشامل والمتكامل. كما يتاح للنزلاء حضور صفوف كثيرة ضمن العرض المقدم لهم، من بينها ركوب الدراجات الثابتة والقفز على الترامبولين وتمرين المقاومة لتحريك كافة أعضاء الجسم (TRX) وحتى اليوغا المضادة للجاذبية والرياضة المائية. إضافةً إلى احتواء فندق ريكسوس على منطقة مُجدَّدة مؤخراً خاصة بالعناية بالصحة وحمام سباحة رئيسي الواسع وإستديو داخلي خاص بالعناية بالصحة وملعب تنس، يوجد أيضاً العديد من المواقع المختلفة للنزلاء للتمتع بممارسة التمارين اليومية. للتدريب المستقل، يمكن للنزلاء أيضاً الانضمام إلى مركز اللياقة البدنية المتطور أو الاستمتاع بمركز الألعاب الرياضية الخارجي، الذي يطل على مناظر ساحرة للخليج.

 استرخاء لا مثيل له
 انتقل مفهوم الاسترخاء في فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي إلى مستوى جديد، فالمنتجع يشتمل على شاطئ خاص يمتد على مساحة كيلومتر واحد ومزود بأربعة حمامات سباحة يمكن التحكم في درجة حرارتها مما يتيح للنزلاء فرصة الاسترخاء والاستمتاع بأجواء نخلة جميرا الساحرة. فضلاً عن المعاملة الخاصة والمميزة التي يلقاها النزلاء، يمكنهم أيضاً الاستمتاع بحمام السباحة وخدمات الشاطئ مجانًا، مثل أسياخ الفواكه الباردة والمصاصات المثلجة ومنعش رذاذ ايفيان للوجه ومناشف الوجه القطنية، إضافة إلى الحصول على نظارات شمسية من العلامة التجارية Butler للتمتع بالمناظر الخلابة والأخاذة للنخيل بدون أي عوائق. أما النزلاء الذين يبحثون عن سبل الراحة والاستجمام، فيمكنهم زيارة سبا أنجانا التركي والاستمتاع باستخدام المرافق المجانية التي تتضمن الجاكوزي وغرفة البخار وغرفة الساونا، أو يمكنهم التمتع بالمزيد من الاسترخاء بحجز جلسة علاج تركية مميزة في الحمام التركي أو حجز موعد في صف التأمل مع الدكتورة سميثا برابهاكار، مديرة مركز العناية بالصحة في المنتجع.

 تبدأ أسعار غرف الإقامة الشاملة والمتكاملة في فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي من 1500 درهم إماراتي في الليلة حسب عدد الأشخاص مثل إقامة شخصين في غرفة ممتازة مع التمتع بالبوفيه المفتوح و177 علامة تجارية من المشروبات الفاخرة والتمتع بخدمة تزويد الثلاجات الصغيرة والكبيرة بالمشروبات والحلويات يومياً والاستفادة يومياً من الوسائل الترفيهية وأنشطة الأطفال والرياضات المائية واستخدام مرافق العناية بالصحة في منتجع أنجانا الصحي.

قد يهمك ايضا:

تعرّف على أهم نقاط الجذب السياحية في بودابست

 حديقة حيوان "بودابست" تستقبل قرد نادر ذهبي البطن

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندقريكسوس ذا بالم دبي يُمثّل تجربة شاملة ومتميزة فندقريكسوس ذا بالم دبي يُمثّل تجربة شاملة ومتميزة



كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 04:29 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 لبنان اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 02:42 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير حلى "الشوكولاتة الداكنة" بالقهوة

GMT 21:41 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للعروس في 2022

GMT 08:14 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

GMT 21:38 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفضل عطور لافندر للنساء في 2022

GMT 20:52 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13 أبريل / نيسان 2023

GMT 19:56 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الأحزمة الرفيعة إكسسوار بسيط بمفعول كبير لأطلالة مميزة
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon