أفكار رومانسية لتنظيم حفل زفاف حالم تعرف عليها
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

حلم كل فتاة أن ينبض عرسها بالفخامة والملوكية

أفكار رومانسية لتنظيم حفل زفاف حالم تعرف عليها

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - أفكار رومانسية لتنظيم حفل زفاف حالم تعرف عليها

حفلات زفاف تنبض بالفخامة و الملوكية
القاهرة-لبنان اليوم

 

حفلات زفاف تنبض بالفخامة و الملوكية هو حلم كل فتاة رومانسية يوم عرسها. فالعروس دائماً تحب متابعة تفاصيل ديكور و زينة حفل زفافها لإظهار حفل زفافها بأفضل حلة.واختارنا لك في التقرير التالي افكار رومانسية لتنظيم حفل زفاف حالم، حيث تظهر اللقطات الزينة الملكية لمساعدتك عزيزتي العروس على اختيار الزينة الفريدة و المميزة التي تحظى بإعجاب المدعويين و تعبّر عن ذوقك و شخصيتك في أهم يوم في حياتك.


 

افكار لتنظيم حفل زفاف حالم بالكريستال و الثريات

يضيف الكريستال طابعاً مميزاً لتزيين طاولات الافراح، حيث شاهدنا العديد من الأفكار التي تمنح صالة الزفاف الرومانسية و الفخامة.

 

 تظهر الصور في معرضنا أعلاه، تزيين طاولات الافراح بالورود الموضوعة داخل مزهريات فخمة من الكريستال و تلك التي يتدلى منها خيوط و سلاسل من حبات الكريستال الناعمة.

 

و من الافكار الجميلة لتنظيم حفل الزفاف، الشمعدانات الحاملة و المضاءة بالشموع و الورود في ديكورات حفلات الزفاف التي تنقل المدعويين الى أجواء رومانسية. الشمعدان من قطع الأكسسوار المثالية التي تساهم كذلك بإضفاء الفخامة على الحفل.

 

بالإضافة الى الثريات الفخمة المعلقة من السقف، لذلك اتجهي عزيزتي العروس نحو الثريات الكلاسيكية الكريستالية الضخمة بمختلف احجامها و موديلاتها و التي تضفي على الحفل فخامة و رقيا و أناقة.

 

افكار لتنظيم حفل زفاف فخم باللمسة الشرقية

ما من شيء سيمنحك اللمسة الشرقية الجميلة أكثر من الوسائد المزخرفة و المطرزة ذات النمط الشرقي المغربي. إختاري الوسائد بألوان مختلفة و زخارف منسجمة و تتماشى مع ألوان حفل الزفاف و امزجيها مع الإكسسوارات التي تلائم التصميم الشرقي المغربي من النحاس و الأقمشة المعتقة و انثري هذه الوسائد على أرضية قاعة الحفل بأسلوب عفوي جميل.

 

و من التقاليد الشرقية التي تجعل زفافك فاخراً و مميزاً، يجب الحرص على تقديم الأطباق و الصواني والأباريق الزجاجية و المزخرفة، إضافة إلى توظيف الخطوط و الزخرفات العربية للحصول على كيكة زفاف تحمل الروح العربية.

 

إعتمدي على الستائر الملونة لخلق أجواء الديكور الشرقي في حفل زفافك، و اختاري الفوانيس ذات الطراز الشرقي بالأحجام و الأشكال المختلفة بدلاً من الثريات. زيّني وسط الطاولات، أو مدخل الصالة، و حتى سقف الصالة بالفوانيس العربية، و احرصي أن تكون الإضاءة الخاصة بهذه الفوانيس رائعة و متناسقة مع الإضاءة العامة لحفل الزفاف لتوحي بالأجواء الشرقية القديمة.

 

افكار لتنظيم حفل الزفاف بالورود

أما الزهور و الورود فلا تقتصر على السنتربيسات التي تزين وسط الطاولات، بل فكري باستخدام أكاليل من الزهر على الأشجار أيضاً و حبال من الورود أو اجعليها متفرقة و متناثرة من الاعلى. إتجهي أيضاً الى الستايل العصري و اختاري الازهار بالوان فرحة مثل الاخضر والبرتقالي و الزهري وغيرها وقومي بتنسيقها داخل الاواني المربعة او صناديق خشبية او تعليقها على الاشجار في زجاجات صغيرة.

 

قوس الورود، الأبواب الخشبية التقليدية من أجمل افكار حفلات الزفاف الرومانسية التي تضفي جمالاً و رونقاً لا مثيل له، كذلك زينة الستائر تضفي على الزفاف الرومانسية الحالمة حيث يمكنك الإستعانة باجمل الاقمشة المميزة من الأورغانزا و التول و الساتان، و أن تعتمدي على زينة الورود و الكريستال. و لا تكتمل ديكور حفلات الزفاف من دون إستخدام الخشب بكافة أشكاله الذي يضيف لمسة ريفية مميزة لحفل الزفاف و تشكل الصناديق الخشبية و اللافتات الخشبية ديكوراً مميزاً لمدخل مكان إقامة حفل الزفاف.

قد يهمك ايضا:

نصائح حول تصميم ديكور غرف النوم منها اختيار الألوان المناسبة مع الأثاث

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار رومانسية لتنظيم حفل زفاف حالم تعرف عليها أفكار رومانسية لتنظيم حفل زفاف حالم تعرف عليها



GMT 04:29 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 11:53 2024 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أفكار لتجديد مساحة العمل في المنزل

GMT 09:30 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

أفكار لتجميل المنزل بالزهور

GMT 15:55 2024 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

أفكار عملية لديكورات الحمامات الواسعة

كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 04:29 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 لبنان اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 02:42 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير حلى "الشوكولاتة الداكنة" بالقهوة

GMT 21:41 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للعروس في 2022

GMT 08:14 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

GMT 21:38 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفضل عطور لافندر للنساء في 2022

GMT 20:52 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13 أبريل / نيسان 2023

GMT 19:56 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الأحزمة الرفيعة إكسسوار بسيط بمفعول كبير لأطلالة مميزة
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon