سلاح أميركي سري مصمم للحرب مع روسيا
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

سلاح أميركي سري مصمم للحرب مع روسيا

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - سلاح أميركي سري مصمم للحرب مع روسيا

الحدود الأوكرانية
واشنطن - لبنان اليوم

بينما تحشد روسيا جيشها العريض، على الحدود الأوكرانية، تتزايد مخاوف المراقبين من هجوم عسكري روسي، واحتمالية رد أميركي، باستخدام أسلحة متطورة وفتاكة ووفقا لموقع "1945" المختص بالشؤون العسكرية، فأن الولايات المتحدة تمتلك سلاحا فتاكا، لم يستخدم كثيرا من قبل، قد يلعب دورا مهما في حال نشوب مواجهة عسكرية مع القوات الروسية. هذا السلاح هو "M109A7 Paladin"، أحد أقوى أسلحة الحرب للجيش الأميركي. بينما يعتبره بعض المدنيين "دبابة"، لأنها مركبة آلية مشابهة للدبابة، لكنه في الحقيقة مدفع ميداني متنقل بأنبوب طويل.ر

ولم يتم استخدامه كثيرا أثناء الحرب على الإرهاب، ولكن في حرب تقليدية محتملة مع قوى مثل روسيا والصين، سيكون "M109A7 Paladin" أحد أهم أنظمة الأسلحة في ساحة المعركة ووفقا للموقع، فإن إطلاق قذيفة بمدفعه الضخم عيار 155 ملم يُحدث ضوضاء تصم الآذان يمكن لـ"Paladin" الاشتباك مع هدف على بعد 22 كم على الأقل، أما معدل إطلاق النار فهو مثير للإعجاب، بسرعة 8 جولات في الدقيقة كحد أقصى. وبمجرد أن ينتقل Paladin إلى موقع جديد، يمكنه إطلاق النار مرة أخرى في غضون 60 ثانية.

كيف سحاربه الروس؟

مدفع " Paladin" يعتمد بشكل كبير على نظام الـ"GPS" والكمبيوترات الداخلية، التي تساعده على تحديد المسار من المحتمل أن يستغل الروس هذه النقطة، لأن الروس يتفوقون في الحرب الإلكترونية الأرضية، ومن الممكن أن يعطلوا نظام بالادين في معركة مع روسيا ظهر الروس بالفعل براعتهم في أوكرانيا في الحرب الإلكترونية التي يمكن أن تجعل المدفعية تنحرف عن مسارها.

لم تكن المعارك المدرعة منتشرة خلال القتال ضد التمرد أثناء الحرب على الإرهاب. كانت الطائرات بدون طيار، وقوات العمليات الخاصة، بالإضافة إلى التفوق الجوي، الأسلوب الحربي السائد على مدار العشرين عاما الماضية. لكن الآن ستكون الدبابات ومدافع الهاوتزر، التي تعود إلى حقبة الحرب الباردة، محور التركيز. دخل مدفع " Paladin" الخدمة الأميركية عام 1994. هناك 4 من أفراد الطاقم داخل المركبة - قائد، وسائق، ومحمل، ومدفعي. يمكن لـ "Paladin" التحرك بمفرده على مسارين. استراتيجية هذا السلاح هي "أطلق النار وانطلق بسرعة" - أي أطلق بعض الطلقات ثم انتقل إلى موقع جديد - لإبقاء العدو في حالة تخمين.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اغتيال السياسي دينيس فورونينكوف برصاص مسلح أمام مدخل فندق في كييف

فلاديمير بوتين يؤكد أن أميركا قد تجر روسيا إلى حرب بهدف فرض عقوبات عليها

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلاح أميركي سري مصمم للحرب مع روسيا سلاح أميركي سري مصمم للحرب مع روسيا



كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 02:42 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير حلى "الشوكولاتة الداكنة" بالقهوة

GMT 21:41 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للعروس في 2022

GMT 08:14 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

GMT 21:38 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفضل عطور لافندر للنساء في 2022

GMT 20:52 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13 أبريل / نيسان 2023

GMT 19:56 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الأحزمة الرفيعة إكسسوار بسيط بمفعول كبير لأطلالة مميزة

GMT 13:40 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

حضري بشرتك لاستقبال فصل الخريف
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon