5 ابراج هي الاكثر اثارة ولكن كل على طريقته
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

5 ابراج هي الاكثر اثارة ولكن كل على طريقته

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - 5 ابراج هي الاكثر اثارة ولكن كل على طريقته

ابراج
القاهرة - لبنان اليوم

يتفوق لناحية الذكاء. هناك فئة تملك المقاربة المتفائلة للحياة وأخرى تملك التصميم أو حس الفكاهة وكل هذه الخصال تجعل الشخص المعني يملك الإثارة التي تميزه عن غيره.

في المقابل هناك فئة تحلق وحدها في مجال الإثارة. هم يملكون الشكل الخارجي والصفات الداخلية التي تجعلهم الأكثر إثارة على الإطلاق.

هم حزمة متكاملة من كل ما هو مثير وبالتالي وفي كل مكان يتواجدون فيه فهم يلفتون الأنظار لا بسبب شكلهم الخارجي فحسب بل بسبب شخصياتهم المثيرة أيضاً.

 

إليك الأبراج الاكثر إثارة.

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

إثارة الحمل تكمن في شخصية هذا البرج، فهو لا يتراجع ولا يستسلم ويملك القوة للقيام بما عليه القيام به مهما كانت العقبات. الثقة بالنفس الخاصة بالحمل هي سحر خالص يذيب القلوب فهو في أي مكان يجذب الأنظار اليه من خلال ثقته بنفس وشخصيته القوية .

طباع الحمل تضاعف إثارته، فهو معروف بان طباعه نارية وعديم الصبر. البعض يعتبر أن هذه الخصال هي نقطة ضعفه ولكن هل سمعتم يوماً بشخصية مثيرة بليدة وباردة المشاعر.. الانفعالات النارية هي المثيرة وليس تلك القائمة على البرودة.

ولكن ما يجعل الحمل الأكثر إثارة هو ذلك الشغف الذي يشعر به، البرج هذا لا يزيف مشاعره ولا يقوم بتضخيمها فهو فعلاً يملك هذا الشغف الكبير جداً تجاه كل ما يقوم به.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب برج غامض وهذا الغموض يجعل نسبة الإثارة عنده مرتفعة جداً. شخصية العقرب قوية ويملك الشغف الكبير تجاه كل ما يقوم به ومع ذلك يمكنه ان يحيط نفسه بهالة من الغموض التي تجذب الاخرين كما يجذب الضوء الفراشات.

صريح ومباشر ومع ذلك يملك الكثير من الأسرار، تناقض لا يمكن سوى للعقرب إمتلاكه . إخلاص العقرب معروف وعليه فإن هذا يجعله من الشخصيات التي يمكن الوثوق بها والإعتماد عليها.

تركيبة العقرب التي تشمل الشغف مع الغموض والتشكيك والغيرة مع الإخلاص تجعله يتفوق على غيره لناحية الإثارة. فهي ليست إثارة بسيطة سهلة بل معقدة جداً حالها حال شخصية هذا البرج الذي يصعب فهمه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

برج القوس عادة من الابراج المعروفة بانها تملك ملامح جذابة ولكن الامر لا ينحصر بإثارة جسدية بل بشخصية مثيرة للغاية.

برج مستقل للغاية يعشق الحرية والسفر والمرح وحياته هي حلم الغالبية الساحقة من الابراج. هو لا يخاف من القيام بها بينما الاخرين يجلسون ويراقبون ويتحسرون وينتقدون.

القوس يجعل محيطه في حالة من التأهب طوال الوقت، فهو برج متفائل يعشق الحياة والمرح وعليه فهو يقلب حياة الاخرين رأساً على عقب.

حس الفكاهة الخاص به مثير للغاية ومعه لا توجد لحظة ملل واحدة، وبالتالي القوس هو حزمة متكاملة من المرح والمغامرة والتفاؤل والسعادة.. ولا يوجد اكثر إثارة من نسمة هواء منشعة .. وهذا هو القوس نسمة منعشة تجعل الحياة أجمل.

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

نعم الجدي هو ضمن هذه اللائحة.. البعض قد يستغرب ذلك خصوصاً وأنه برج جدي للغاية ولكن في الواقع هذه الجدية هي التي تجعله يتفوق على غيره لناحية الإثارة.

معايير الجدي مرتفعة جداً وبينما الكل يرضى بما هو متاح البرج هذا يحدد هدفه ثم يعمل لتحقيقه. الجدي مثير جداً للاخرين لانه بكل بساطة لا يريدهم، فهو يملك خطة واضحة لحياته وهم ليسوا جزءاً منها. وكلما تضاعف رفضه كلما تضاعفت رغبتهم بالحصول عليه.

الجدي هو ملك السيطرة على الذات وبالتالي هناك الكثير من الغموض الذي يحيط به. الاخرون لا يمكنهم معرفة ما الذي يفكر به أو يشعر به.. والغموض هو أساس الإثارة.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

شخصية الدلو الخارجة عن المألوف والذكاء الخاص به هم أساس الإثارة المرتبطة به. هذا البرج  غير متعجرف، ويحب البساطة في كل شيء ومع ذلك هو لا يشبه اي شخص اخر. هو السهل الممتنع الذي يخيل للاخرين بانهم يمكنهم «نسخ» شخصيته وما يقوم به لان كل شيء غاية في البساطة ليكتشفوا لاحقاً أنهم لا يمكنهم القيام بذلك على الإطلاق.

شخصية مستقلة تعتمد على نفسها.. فالبرج هذا في الواقع لا يحتاج لاي شخص اخر اذ يمكنه القيام بكل ما يريد القيام به بمفرده وهذا ما يجعله للاخرين يملك إثارة تفوق الوصف.

قوة الشخصية ميزة إضافية تجعله من الابراج المميزة للغاية يضاف الى ذلك الخجل الذي ما ينفك يشعر به وبالتالي مزيج غريب من القوة وسهولة العطب.

قد يهمك ايضا:

أسبوع مختلف في انتظار مواليد برج السرطان والفلك يُحذّر

تشير الأوضاع الفلكية الى انشغالات عديدة

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 ابراج هي الاكثر اثارة ولكن كل على طريقته 5 ابراج هي الاكثر اثارة ولكن كل على طريقته



كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 02:42 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير حلى "الشوكولاتة الداكنة" بالقهوة

GMT 21:41 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للعروس في 2022

GMT 08:14 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

GMT 21:38 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفضل عطور لافندر للنساء في 2022

GMT 20:52 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13 أبريل / نيسان 2023

GMT 19:56 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الأحزمة الرفيعة إكسسوار بسيط بمفعول كبير لأطلالة مميزة

GMT 13:40 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

حضري بشرتك لاستقبال فصل الخريف
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon