توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20 يوليو  تموز 2022
آخر تحديث GMT12:30:15
 لبنان اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20 يوليو / تموز 2022

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20 يوليو / تموز 2022

توقعات الأبراج
القاهرة ـ لبنان اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم
ضع مقطع فيديو للتمارين الرياضية وقم بتمارين الأيروبكس أثناء الانتظار. هذا ليس يومًا جيدًا لبدء مشاريع جديدة. حصر تفاعلاتك الاجتماعية على ممارسة الرياضة مع الآخرين في صالة الألعاب الرياضية.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب
يعد التكوين النجمي اليوم فألًا رائعًا فيما يتعلق بالرومانسية. لديك إمكانية المشي تحت ضوء القمر أو بجانب البحر وعشاء على ضوء الشموع لشخصين تحت النجوم، وهدايا جميلة يتم اختيارها بعناية وملفوفة بالحنان، فتوقع أن تقضي وقتًا رائعًا لن تنساه أبدًا.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل
قد تتوقف خططك الحالية عن الموت في مساراتها اليوم بفضل شخص لديه فكرة متخلفة إلى حد ما عن الوضع الحالي. يبدو أن نظام اعتقاد شخص ما يعيق الأعمال بطريقة سلبية إلى حد ما. افتح الباب للحوار.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة
من الجيد الابتعاد عن السكر المعالج، السكر والمواد الحافظة هي من بين أكبر العوامل المحفزة بالنسبة لك. يوصى بشدة بإطلاق الطاقة المكبوتة مثل التمرين والتأمل والنوم اختر مصدر الاسترخاء.

2. توقعات برج الثور اليوم
على الرغم من أن المسائل التجارية والمالية الحالية قد تواجه عقبات، فقد تجد نفسك في هذا الوقت تجني ثمار الجهود السابقة، رؤى جديدة حول كيفية الاستمرار في التقدم يمكن أن تأتي في طريقك اليوم.

توقعات برج الثور اليوم في الحب
 على الرغم من أنك قد تشعر بالارتباك بسبب دوافع من تحب، إلا أن الطاقة السماوية تعني أنه يمكنك الوثوق بهم بالفعل. قد لا تفهم سبب قيامهم بما يفعلونه، ولكن كل ما تحتاج إلى معرفته هو أنه في النهاية لصالحك.

توقعات برج الثور اليوم في العمل
 سيتم اختبارك. يرسل المشككون المحيطون بك زلزالًا عبر عالمك من المحتمل أن يهز الهياكل التي عملت بجد لإنشائها. تعتمد نتائج هذا الاختبار على مدى نجاحك في أداء واجبك المنزلي.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة
نحن مسؤولون أمام أجسادنا. ما نأكله سيبقى معنا. ستشعر بما تتركه في جسمك لفترة أطول بكثير من الوقت الذي تستغرقه في تناوله. انتبه لهذه العملية وتعلم فوائد قول لا.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم
قد يستلزم سعيك للحصول على تقدير لإنجازاتك البحث عن نظر الجمهور، فهذا هو اليوم المناسب لتحقيقها. مهارات الملاحظة الخاصة بك حادة، وكذلك بصيرتك في مشاعر الآخرين. إنه بالتأكيد يوم جيد للسعي إلى التقدم.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب
إذا كنت أنت وقلبك بحاجة إلى ليلة حب، فهذا بالتأكيد هو الوقت المناسب لإحضار الجنة إلى الأرض. استخدم جميع الزيوت العطرية والشموع المفضلة لديك، والوسائد والأغطية الأكثر فخامة ، وجلب بعض الأطعمة المفضلة لديك كان ذلك أفضل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل
 قد تشعر أن شخصًا ما قد قام بشكل غير متوقع بتغيير التروس في السيارة التي تقودها، فإن العمل الذي تقوم به يأخذك إلى الخلف بدلاً من الأمام. قد يبدو هذا شيئًا سلبيًا في البداية ولكن عليك أن تدرك أنه ضروري.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة
انفتح على نفسك لتغيير وفك قبضتك على الأشياء التي تعرف أنها يجب أن تذهب. هذا يتعلق بعادات الأكل غير الصحية والكسل. يتحكم جسمك في شعورك إلى حد كبير امنحه الاحترام الذي يستحقه.

4. توقعات برج السرطان اليوم
هذا هو الوقت الأفضل لإكمال المشاريع القديمة بدلاً من بدء مشاريع جديدة، ولكن إذا كان يجب عليك، فإن المشاريع الجديدة التي بدأت الآن يجب أن تكون ناجحة. احتفل بدليل نفسك بالملابس الجديدة. ارتديها لصديق أو عاشق منذ فترة طويلة هذا المساء.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب
تشجعك طاقة الكواكب على الخروج واستكشاف بعض المشاهد الاجتماعية الجديدة، ويفضل أن تكون مرتبطة بالفن أو الموسيقى أو أي شيء مرتبط بالفيلم أو التصوير الفوتوغرافي. قد تحتاج إلى أن تكون أقل نعومةً قليلاً، لكن السير مع التيار سيساعدك.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل
يمكن أن يكونوا يستخدمونك فقط للحصول على ما يريدون. قد يكون من الصعب فهم دوافع الناس في يوم مثل هذا. كن حذرًا ولا تكشف عن أي أسرار لمصدر غير موثوق به.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة
قد تحتاج إلى وسائد أو ملاءات جديدة أو شيء أكثر دفئًا أو شيء أكثر برودة. احرص على تحسين منطقة نومك. يجب أن يكون كل شيء كما تريده. هذا أحد مجالات الحياة التي لا ينبغي توفيرها فالباقي هو الأهم.

5. توقعات برج الأسد اليوم
إن الطاقة الجسدية وفيرة، لذلك لديك ما يكفي لتهتم بالأعمال المنزلية ومن ثم يكون لديك الوقت لفعل ما تستمتع به. ستحقق نتائج إذا كنت تتذكر أن تسرع نفسك. اعمل بجد وستكون متعبًا جدًا.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب
يمكنك جعل هذه مناسبة حقيقية، وشراء جميع الأطعمة المفضلة التي تحبها، أضف إلى ذلك بعض الزيوت العطرية الرائعة للاستحمام، بالإضافة إلى الكثير من الشموع.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل
يطلب منا الكون أحيانًا إعادة النظر في شيء ما مرة أخرى إذا شعرنا أننا لم نقم به بشكل صحيح في المرة الأولى. اليوم هو أحد تلك الأيام التي تشعر فيها بهذا الاتجاه المتخلف، يُطلب منك العودة والمراجعة.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة
نظامنا الغذائي هو أفضل وسيلة للوقاية من الأمراض، وممارسة أفضل سلاح لدينا ضد الاكتئاب، والنوم الجيد هو أفضل طريقة للشعور بالتركيز حقًا. ركز على تطوير هذه المهارات على أكمل وجه.

6. توقعات برج العذراء اليوم
هذا هو الوقت المناسب للذهاب للتدليك أو دراسة طرق العلاج الطبيعي مثل الأعشاب أو العلاج بالروائح. وقد تكون سعيدًا بالنتائج. عقلك متقبل بشكل خاص في الوقت الحالي. ستحتفظ بما تتعلمه أكثر من المعتاد.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب
تشير الطاقة النجمية إلى أن الإلهام يتدفق بعيدًا تحت سطح عقلك مباشرةً، وطالما أنك تعبر عن المشاعر الحقيقية لقلبك، يمكنك التأكد من أنك ستترك انطباعًا رائعًا ودائمًا.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل
كانت وتيرة عملك سريعة وغاضبة مؤخرًا لدرجة أنك ربما تكون قد تخطيت تفاصيل أو فرصة مهمة للغاية. لا يعني مجرد انتهاء الأمس أنه لا يمكنك الاستفادة من إعادة النظر في بعض الأفكار والأشخاص القيّمين.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة
هناك الكثير من الفوائد الإيجابية للنار لكن يجب احتواؤها. الانضباط هو اسم اللعبة. استخدم عقلك لإقناع نفسك بارتداء حذائك، أو لتحضير عشاء صحي، أو النهوض وإعادة ملء كوب الماء.

7. توقعات برج الميزان اليوم
يمكن أن تأتيك الكثير من الرسائل والمكالمات الهاتفية المهمة، مما يبقيك مشغولاً، لا تسمح لنفسك بالارتباك الشديد. خذ وقتًا بشكل دوري على مدار اليوم للجلوس بهدوء واستعادة طاقتك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب
ستقضي وقتًا رائعًا قد يشتمل على جميع الزخارف الرومانسية، ولكن في نهاية تجربتك معًا، قد لا تتمكن من تحديد ما إذا كان الأمر برمته يتجه نحو علاقة حقيقية، أو صداقة لطيفة للغاية.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل
لا تسرع في الحكم على فكرة ووضعها بعيدًا في ملف قد لا تفتحه مرة أخرى أبدًا. على الرغم من أنه قد يكون من المفيد التقسيم إلى أجزاء بهذه الطريقة، إلا أن القيام بذلك قد يسبب لك قدرًا كبيرًا من الضرر على المدى الطويل.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة
سيخبرك صوتك الداخلي بشيء ما تحت هذا العبور ومن مصلحتك أن تستمع إليه. سوف يساعدك التمرين المهدئ والمريح. اليوجا والبيلاتس، والتمدد، ورفع الأثقال أيًا كان ما تجده مناسبًا لك. يوصى أيضًا بالحمامات الساخنة.

8. توقعات برج العقرب اليوم
قد تؤدي الضغوط الشخصية أو المهنية إلى إثارة مشاعر عدم الجدوى، لكن لا تسقط في هذا الفخ. على الرغم من خمولك المؤقت، يبدو كل شيء في الأفق أفضل بكثير مما يبدو في المقام الأول بسبب عملك الشاق.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب
زادت فرصتك في جذب النوع المناسب من الأشخاص لنفسك. جرب ارتداء الملابس المصنوعة من الأقمشة الشفافة الناعمة ذات الرائحة المثيرة. الألوان الصامتة هي الأفضل أيضًا ولا توجد أنماط جريئة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل
ستتلقى شخصيتك ذات التفكير الحر قدرًا كبيرًا من الدعم اليوم. تعامل مع أي عمل يسمح لك بالاستقلالية. ابحث عن الفرص التي يمكنك من خلالها أن تكون شخصًا خاصًا بك بدلاً من الاضطرار إلى البقاء في صندوق شخص آخر.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة
قبول عدم اليقين في الحياة. لمساعدتك على اكتساب الأمن في هذا العالم غير الآمن، من المهم أن ترتكز على نظام تمرين متسق. الفائدة نفسية وكذلك جسدية. الاتساق والانضباط سوف يحررك.

9. توقعات برج القوس اليوم
يجب أن يمكّنك القليل من التخطيط والانضباط المركز من تجاوز كل شيء دون إجهاد نفسك كثيرًا. في المساء كافئ نفسك بوجبة خارجية أو فيلم.

توقعات برج القوس اليوم في الحب
من المؤكد أن الحب والرومانسية من الخيارات القابلة للتطبيق، ويمكن أن تجد أن شخصًا واحدًا على وجه الخصوص يشعر بالدفء تجاه كرم ضيافتك وأسلوبك وسحرك المصقول. من المحتمل جدًا أنهم سيرغبون في رؤيتك مرة أخرى.

توقعات برج القوس اليوم في العمل
ما لم تكن تعرف تاريخك محكوم عليك بتكراره. فكر في اتخاذ خطوة إلى الوراء. قد يؤدي القيام بذلك في الواقع إلى أن يكون خطوة عملاقة إلى الأمام التي كنت تأمل فيها. يمكنك تحقيق نجاح باهر بهذه الطريقة.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة
يمكنك استخدام الطاقة لتنفجر في مكان التمرين قم بزيادة مستويات وزنك، أو إشعاع الطاقة التي تحفز الآخرين، أو جرب تطبيق جديد وتعلم بشجاعة تحركات جديدة.

10. توقعات برج الجدي اليوم
إذا كان عليك الاختيار فقد يكون من الأفضل اختيار الخيار الأول، لأن جوانب اليوم تبشر بفرص قد لا تظهر مرة أخرى لفترة من الوقت. يجب أن تكون المساء لك. خطط لعشاء حميمي مع حبيبك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب
تشجعك محاذاة الكواكب على مشاركة مشاعرك عند الاقتضاء ، ولكن لا تنجرف كثيرًا في الوعود المتحمسة، حيث قد تبدو الأمور مختلفة قليلاً غدًا. ليس كثيرًا ولكن ربما قليلاً لذا كن منطقيًا.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل
 أفكارك في المكان المناسب لكنك قد تفتقر إلى التركيز المطلوب لمتابعة هذه الأفكار. من الصعب تحقيق التركيز، لكن عليك أن تدرك أنه أمر أساسي للحصول على ما تريد من الموقف.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة
لا تفوت الوجبة. تناول وجبات متوازنة ومغذية تحترم ذوقك وأعضاءك الداخلية. سيساعدك الكثير من الماء على إبقائك على الأرض. الابتعاد عن السكر المعالج. تجنب تناول الوجبات الخفيفة أو السلوكيات اللاواعية الأخرى.

11. توقعات برج الدلو اليوم
استعد واحصل عليهم. لن يذهبوا بعيدًا، وستشعر بتحسن حيال كل شيء عندما يبتعدون عن الطريق. قد تجد أن توضيح هذه الأمور القديمة يتيح فرصًا جديدة للتدفق في طريقك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب
إذا كنت تواجه أي مشكلة، أو تسبب أشخاص آخرين في حدوث مشكلات، فقد يكون من الأفضل ترك كل ذلك خلفك وخلق جو رومانسي بينكما ترغب في تجربته لأسابيع. يمكنك فعل ذلك لذا اجعله يحدث.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل
خذ الوقت الكافي للتفكير في المكان الذي كنت فيه قبل اتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام. سيؤدي القيام بذلك إلى توفير قدر كبير من الوقت والطاقة والموارد على المدى الطويل.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة
المهم هو التركيز على نفسك. لا يوجد أحد تحتاجه لإثارة إعجابك أكثر من نفسك. استثمر طاقتك في صنع أفضل جسم ممكن. ممارسة الرياضة والنظام الغذائي والراحة هي المهام المطروحة كل يوم.

12. توقعات برج الحوت اليوم
يجب أن يؤدي ميلك إلى خدمة ورعاية الآخرين إلى تقوية علاقات العمل لديك، لذا فإن الروح المعنوية في الوظيفة تأخذ تقدمًا ملموسًا في هذا الوقت. يجب أن يزيد الدفء والعاطفة للأصدقاء والأطفال والشركاء الرومانسيين وحتى المعارف غير الرسميين العلاقات ويعززها.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب
هذا يوم الحلم فالواقع هو حقًا حلم تحقق. يتم دمج كل ذلك في عاشق خيالي واحد. لديك فرصة جيدة جدًا أن يظهر اليوم شخص يملأ الفاتورة بشكل كبير.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل
لكن من المرجح أن يغير شخص ما تطورًا إضافيًا. الشريك الذي اعتقدت أنه يمكنك الاعتماد عليه يأخذ خطوة عملاقة إلى الوراء، هذا الدعم القوي الذي كنت تأمل فيه ليس آمنًا بعد كل شيء.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة
يمكنك استخدام هذه الحساسية بشكل بناء. إذا كنت بحاجة إلى بدء ممارسة صحية وتواجه صعوبة في التحفيز، فكل ما عليك فعله هو البدء واندفاع الطاقة الذي ستحصل عليه سيجعلك تريد المزيد على الفور. استخدم هذا الزخم لبناء نظام صحي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هذا الشهر يناسبك العمل ضمن المجموعة فلا تبق وحيداً

 

الأحجار الكريمة التي تناسب إمرأة برج الحمل

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20 يوليو  تموز 2022 توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20 يوليو  تموز 2022



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 23:51 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 لبنان اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 11:25 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 لبنان اليوم - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 21:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 20:40 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 14:05 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 13:25 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 21:09 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 20:21 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 15:12 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

لا رغبة لك في مضايقة الآخرين

GMT 16:44 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

المكاسب المالية تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 23:19 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

موضة المجوهرات الصيفية هذا الموسم

GMT 21:17 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

مكياج عروس وردي مميز لعروس 2021

GMT 19:41 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

وزير الرياضة المصري يستقبل رئيس نادي الفروسية

GMT 15:12 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مشاركة 14 مصارعا جزائريّا في دورة باريس الدولية

GMT 08:03 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إجلاء نحو 117 ألف شخص بسبب الفيضانات في كازاخستان

GMT 12:47 2020 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

موديلات بروشات للعروس مرصعة بالألماس
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon