انضمام محتمل لـجيجي حديد لمحاكمة هارفي وينستين متحرش هوليوود كمحلفة
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

أكَّدت أنه بإمكانها التعامل مع الحقائق بصراحة رغم معرفتها الشخصية به

انضمام محتمل لـ"جيجي حديد" لمحاكمة هارفي وينستين "متحرش هوليوود" كمحلفة

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - انضمام محتمل لـ"جيجي حديد" لمحاكمة هارفي وينستين "متحرش هوليوود" كمحلفة

عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية جيجي حديد
واشنطن - لبنان اليوم

يُحتمل أن تكون عارضة الأزياء الأميركية، من أصول فلسطينية، جيجي حديد، محلفة في المحاكمة ضد المنتج الأميركي السابق هارفي وينستين، بتهم التحرش والاعتداء الجنسي، وكانت حديد، البالغة من العمر 24 عامًا، في مدينة نيويورك الأميركية، الاثنين، بين هيئة المحلفين المحتملة، والتي تم اختيارها عشوائيا.

وصرَّحت جيجي حديد وفقًا لصحيفة "ذا غارديان" البريطانية، بأنها تعرف هارفي وينستين شخصيا، كما أنها تعرف الشاهدة المحتملة، الممثلة المكسيكية سلمى حايك، وقالت، "مع ذلك، ورغم معرفتي الشخصية بسلمى وهارفي، أعتقد أنه بإمكاني التعامل مع الحقائق بصراحة".

وكانت عملية اختيار المحلفين المحتملين للمحاكمة قد دخلت يومها الخامس أمس الاثنين، ويجب العثور على 12 محلفا محتملا من أجل البدء في المحاكمة، مع 6 مرشحين محتملين بدلاء، وذلك قبل بدء أول مرافعة افتتاحية، ووجهت سلطات أمريكية في مدينة لوس أنجلوس، الثلاثاء الماضي، اتهامات للمنتج السينمائي السابق، هارفي وينستين، بارتكاب جرائم جنسية، وذلك بعد ساعات من مثوله أمام محكمة في نيويورك، لبدء محاكمته في قضية الاغتصاب التي أصبحت قضية محورية لحركة "مي تو" المناهضة للتحرش.

وقالت المدعية العامة لمنطقة لوس انجليس جاكي ليسي إن اتهامات بالاعتداء الجنسي على امرأتين عام 2013 وجهت لوينستين، ولم يتم الكشف عن هوية الضحيتين، وواينستين متهم باغتصاب امرأة والاعتداء جنسيا على الأخرى.

وقالت ليسي، "نعتقد أن الأدلة ستظهر أن المتهم استغل سلطته ونفوذه للوصول إلى ضحيتيه ثم ارتكاب جرائم عنيفة بحقهما"، ودفع واينستين (67 عاما) ببراءته أمام محكمة في مانهاتن بولاية نيويورك، ويواجه عقوبة بالسجن مدى الحياة إذا أدين بالاعتداء الجنسي الشره، وهو الاتهام الأكثر خطورة.

ورفضت دونا روتونو، وهي محامية الدفاع الرئيسية عن وينستين في نيويورك، التعليق على الاتهامات في لوس أنجلوس، قائلة إنها تحتاج إلى مزيد من المعلومات، وأحجم جودا انجلماير، المتحدث باسم وينستين عن التعليق، وأضافت الاتهامات الجديدة إلى المشاعر المتأججة والتوتر المحيط بمحاكمة واينستين مع بدء اختيار هيئة المحلفين اليوم الثلاثاء.

وقال مدعو لوس أنجلوس إن وينستين وامرأة عرفت باسم "جين دو 1"، حضرا مهرجانا سينمائيا في هوليوود في 17 فبراير/ شباط 2013، حسبما جاء في أوراق القضية، وبعد أن عادت المرأة إلى غرفتها في الفندق، طرق وينستين بابها فدعته للدخول وبعد حديث قصير هجم عليها واغتصبها، وأضافت الأوراق" "تزعم جين دو 1 أنها أجلت الكشف عن هذا الاعتداء لأسباب من بينها أن المتهم هدد حياتها إذا كشفت الأمر"، وقالت ليسي إن واينستين يواجه عقوبة السجن لمدة 28 عاما في كاليفورنيا إذا أدين. وأضافت أنه يجري النظر في حالات أخرى لتوجيه اتهامات.

قد يهمك أيضًا

أبرز إطلالات جيجي حديد في 2019 بطابع عصري وشبابي

جيجي حديد تدفع "ممثلة كوميدية" عن منصة عرض أزياء "شانيل" 2020

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انضمام محتمل لـجيجي حديد لمحاكمة هارفي وينستين متحرش هوليوود كمحلفة انضمام محتمل لـجيجي حديد لمحاكمة هارفي وينستين متحرش هوليوود كمحلفة



كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 04:29 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 لبنان اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 02:42 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير حلى "الشوكولاتة الداكنة" بالقهوة

GMT 21:41 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للعروس في 2022

GMT 08:14 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

GMT 21:38 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفضل عطور لافندر للنساء في 2022

GMT 20:52 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13 أبريل / نيسان 2023

GMT 19:56 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الأحزمة الرفيعة إكسسوار بسيط بمفعول كبير لأطلالة مميزة
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon