51 امرأة يتنافسن على لقب ملكة جمال أميركا 2020
آخر تحديث GMT10:47:14
 لبنان اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية
أخر الأخبار

من بينهم كيلي هاتشينسون من ألاباما

51 امرأة يتنافسن على لقب ملكة جمال أميركا 2020

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - 51 امرأة يتنافسن على لقب ملكة جمال أميركا 2020

لقب ملكة جمال أميركا
واشنطن -لبنان اليوم

تعد تشيزلي كريست هي الآن ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية لأطول فترة في تاريخ المسابقة بسبب وباء كورونا، لكن حان الوقت أخيرًا لتمرير التاج إلى امرأة أخرى، حيث كان من المقرر أن تعقد مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية، في ربيع 2020، ولكن تم تأجيلها.وكما هو الحال دائمًا، هناك مجموعة رائعة من النساء يتنافسن على اللقب. من بين المتسابقات متدربة سابقة لدى باراك أوباما، وكذلك المغنية ماريا كاري، ونقلًا عن موقع "insider" إليكم أبرز 10 متنافسات على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة القادمة.

كيلي هاتشينسون من ألاباما

كيلي هاتشينسون، 22 عاما، تخرجت بامتياز مع مرتبة الشرف في جامعة أوبورن بدرجة في الاتصالات. كانت عضوة في فريق الرقص في أوبورن، وقدمت عروضًا أمام أكثر من 87000 شخص. تخطط للالتحاق بكلية الحقوق في الخريف المقبل.فقدت "هاتشينسون" والدها بسبب السرطان عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها فقط. وقد تطوعت مع جمعية السرطان الأمريكية على مدى السنوات السبع الماضية، لمساعدة الآخرين مع الآباء الذين تم تشخيص إصابتهم بالمرض.ووفقًا لسيرتها الذاتية عن ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، تأمل هاتشينسون في التحدث إلى شباب حول التواجد في كل لحظة، وسوف تشجع الآخرين على الاعتزاز بالوقت الذي يقضونه مع من يحبونهم أكثر من غيرهم.

هانا كارليل، 25 عامًا، تكمل حاليًا درجة الماجستير في سياسة وإدارة التعليم الدولي في جامعة فاندربيلت في ناشفيل، تينيسي.تستطيع كارلايل التحدث بلغة من كل قارة، وتعمل حاليًا كمدرسة للصف الثاني ومستشارة تعليم دولي. أكملت زمالة دراسية في جامعة كولومبيا وعملت مع مؤسسة بيل وميليندا جيتس للمساعدة في خلق فرص تعليمية لمجتمعات الأقليات في الولايات المتحدة.

 هانا كارليل من ألاسكا

ومنذ ذلك الحين، أطلقت المتحدثة متعددة اللغات برنامجًا مع بعنوان "فرص متساوية لمستقبل متساوٍ" من أجل تمكين الطلاب المحرومين وإيصال الإمدادات إلى المدارس المحتاجة في جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم، وذلك وفقًا لسيرتها الذاتية عن ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية.

يسينيا فيداليس من أريزونا

يسينيا فيداليس، 23 سنة، هي أميركية مكسيكية من الجيل الأول، وتصف والديها "بالمثال البارز في حياتها". عندما كبرت، قامت والدة Vidales بتبادل خدمات التنظيف حتى تتمكن من أخذ دروس الرقص.

كتبت Vidales في السيرة الذاتية الرسمية لملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية: "علمني هذا أهمية العمل الجاد، وإذا كنت تريد شيئًا بدرجة كافية، فستجد طريقة لتحقيق ذلك."

وتتطوع Vidales حاليًا مع بنوك الطعام المحلية في أريزونا وتأمل في مواصلة الدعوة للقضاء على الجوع على المستوى الوطني.

هالي بونتيوس، 24 عامًا، خريجة بمرتبة الشرف من جامعة سنترال أركنساس، حيث حصلت على شهادة في التغذية وعلم التغذية. "بونتيوس" حاليًا هي المتحدثة الوطنية باسم جمعية القلب الأميركية، حيث بدأت العمل التطوعي بعد إصابة والدها بأمراض القلب.

 هالي بونتيوس من أركنساس

وورثت الشيب المبكر عن والدها، وقالت وهي فخورة بشعرها: "أحب أن أترك شعري الأبيض ينمو من حين لآخر". أثناء نشأتها، قالت "بونتيوس" إنها كانت تحب قضاء ساعات في حفظ مئات الأرقام.

لطالما أرادت أليشيا جوبتا، 25 عامًا، التنافس في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية. واستطاعت المتسابقة التي ولدت في لندن، ونشأت في مزرعة ريفية في فلوريدا، أن تحول هذا الحلم إلى حقيقة بعد أن أصبحت مواطنة أميركية هذا العام.

 أليشيا جوبتا من كاليفورنيا

درست "جوبتا" في أوروبا لمدة عامين بعد أن فقدت شقيقها في حادث دراجة نارية عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها فقط. وبعد ذلك بعام، حصلت على رخصة قيادة دراجة نارية.

وكتبت في سيرتها الذاتية الرسمية عن ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية: "أعتقد أن المرأة يجب أن تكون شجاعة. وبعد أن فقدت أخي في حادث دراجة نارية مأساوي، قررت مواجهة مخاوفي".

إميلي ديميور من كولورادو

إميلي ديمور، 22 عامًا، طالبة في السنة النهائية بجامعة كولورادو في بولدر. وهي عضوة في فريق الكرة الطائرة في القسم الأول بالمدرسة وقد لعبت أيضًا في فريق الكرة الطائرة النسائي USA Junior A1.

"ديموير" هي المدير الفني لفريق كرة الطائرة للشباب. إنها تحلم بأن تصبح أول مدربة رئيسية لفريقي الكرة الطائرة الوطني والأولمبي في الولايات المتحدة يومًا ما، وتطمح إلى تشغيل مرفق تدريب معتمد أولمبيًا في مجال يسيطر عليه الذكور، وفقًا لما ذكرته في السيرة الذاتية لملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية.تخرجت "جوبتا" من جامعة أوبورن بدرجة في إدارة الأعمال، وظهر فنها في أكثر من 16 معرضًا وعرضًا.

تشيلسي ديمبي من كونيتيكت

تشيلسي ديمبي، 25 عامًا، حاصلة على شهادة في التواصل والترويج للأزياء. نشأت في نانتوكيت، ماساتشوستس، حيث غنت مع ميغان ترينور في كنيستهم المحلية.تشغل "ديمبي" حاليًا منصب منسق الأحداث في The Hometown Foundation، وهي منظمة غير ربحية تعمل على تحسين نوعية الحياة للأفراد وعائلاتهم، وفقًا لسيرتها الذاتية عن Miss USA.

عملت أيضًا على رفع مستوى الوعي للأفراد الذين يعانون من إعاقات ذهنية ونمائية بعد أن تم تشخيص شقيقها الأصغر بالتوحد.

كاتي جيفارا من ديلاوير

كاتي جيفارا، 27 عامًا، تخرجت في جامعة فوردهام بدرجة البكالوريوس في دراسات الاتصال والإعلام. تعمل حاليًا كمنسقة تسويق ووسائط اجتماعية ثنائية اللغة لدار أزياء.

تسافر "جيفارا" أيضًا كفنانة مكياج مستقلة مع عملها الخاص، والذي يُطلق عليه اسم KG Beauty، وفقًا لسيرتها الحيوية في Miss USA. يمكنها أن تقول الأبجدية للخلف في أقل من سبع ثوان وتحسب "القانون والنظام: SVU" بين ملذاتها.

سييرا جاكسون من مقاطعة كولومبيا

سييرا جاكسون، 28 عامًا، خريجة كلية سبيلمان ومدرسة حملة النساء في جامعة ييل. لقد تدربت في كل من الكابيتول هيل والبيت الأبيض، حيث عملت في مكتب رئيس الأركان خلال إدارة الرئيس باراك أوباما.

"جاكسون" مغنية مدربة بشكل كلاسيكي وقامت أيضًا بالعزف في البيت الأبيض، كما عملت المتسابقة كسفيرة للمنظمات غير الربحية Running Start و She should Run، التي تعمل على تدريب الشابات في جميع أنحاء الولايات المتحدة للترشح لمنصب. إنها تأمل في إعادة تعريف ما يعنيه أن تبدو كسياسة، وفقًا لسيرتها الذاتية عن ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية.

مونيك إيفانز من فلوريدا

تخرجت مونيك إيفانز، 28 عامًا، من جامعة تكساس في أوستن بدرجة علمية في علم التغذية. هي راقصة باليه وقد تدربت مع مسرح الباليه الأمريكي في نيويورك، بالإضافة إلى فرقة باليه سان فرانسيسكو."إيفانز" التي عاشت لفترة وجيزة في أستراليا مع عائلتها خلال فترة المراهقة، هي غواصة شغوفة بالغطس، وقامت بـ 49 غطسة.

شعارها هو "كن لطيفًا مع عقلك". وتريد التركيز على الصحة العقلية والأمراض العقلية ومساعدة الآخرين على فهم الاختلاف، وفقًا لسيرتها الحيوية في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية.
قد يهمك ايضا

أبرز النصائح والقواعد لتجديد الحياة الزوجية واستعادة الرومانسية

 

الأمير وليام وكيت ميدلتون يُشاركان فى إحياء ذكرى ضحايا الحروب بجوار الملكة

 

 

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

51 امرأة يتنافسن على لقب ملكة جمال أميركا 2020 51 امرأة يتنافسن على لقب ملكة جمال أميركا 2020



كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 21:29 2023 الإثنين ,08 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 8 مايو / آيار 2023

GMT 05:06 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 18 مارس/ آذار 2024

GMT 06:58 2024 الإثنين ,25 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 25 مارس/ آذار 2024

GMT 19:45 2023 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 2 مايو/ أيار 2023

GMT 11:27 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية

GMT 21:05 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 15:13 2022 السبت ,07 أيار / مايو

اتيكيت تقديم الطعام في المطاعم

GMT 07:15 2023 الثلاثاء ,13 حزيران / يونيو

تخفيف الإجراءات الامنية في وسط بيروت

GMT 23:24 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

طريقة وضع المكياج على الشفاه للمناسبات

GMT 23:19 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

موضة المجوهرات الصيفية هذا الموسم

GMT 20:39 2023 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

أبرز اتجاهات الموضة في حقائب اليد هذا الصيف

GMT 17:21 2023 الإثنين ,10 إبريل / نيسان

التنورة الماكسي موضة أساسية لصيف أنيق

GMT 22:46 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

جوسيب يحقق رقمًا قياسيًا ويفوز بالذهبية

GMT 19:41 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

وزير الرياضة المصري يستقبل رئيس نادي الفروسية

GMT 15:36 2023 السبت ,15 إبريل / نيسان

إتيكيت إهداء العطور النسائية

GMT 14:00 2022 الأربعاء ,06 تموز / يوليو

نصائح "فونغ شوي" لسكينة غرفة النوم

GMT 17:30 2023 الإثنين ,10 إبريل / نيسان

أخطاء مكياج شائعة تجعلك تتقدمين في السن
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon