الاتحاد للطيران تحتفل بشراكتها مع فيلم  المهمة المستحيلة الجزء السابع
آخر تحديث GMT15:09:19
 لبنان اليوم -

الاتحاد للطيران تحتفل بشراكتها مع فيلم " المهمة المستحيلة" الجزء السابع

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - الاتحاد للطيران تحتفل بشراكتها مع فيلم " المهمة المستحيلة" الجزء السابع

شركة الاتحاد للطيران الإماراتية
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

 دخلت الاتحاد للطيران في شراكة مع باراماونت بكتشرز للاحتفال بإطلاق الجزء المنتظر من فيلم المهمة المستحيلة تحت عنوان المهمة المستحيلة: تحديد الموقع.وسيتم إطلاق الجزء السابع من السلسلة المثيرة،  من كتابة وإخراج كريستوفر ماك كاري، في 12 يوليو في دور السينما العالمية. وقد تم تصوير بعض مقاطع هذا الجزء في أبوظبي، حيث يمكن للمشاهد التعرّف على الكثبان الرملية لصحراء ليوا ومطار أبوظبي الجديد، مقر الاتحاد للطيران المستقبلي.

ومن شهر يونيو وحتى أغسطس، سيتمكن ضيوف الاتحاد المسافرين على الدرجة الأولى ودرجة الأعمال، من الاستمتاع بقائمة وجبات خفيفة على طريقة وجبات السينما والتمتع بمشروبات مميزة مستوحاة من فيلم المهمة المستحيلة، إضافة إلى إمكانية مشاهدة مختلف أجزاء الفيلم على كافة الدرجات.

إلى جانب التجربة على متن الطائرة، ستحتفل الاتحاد للطيران بإطلاق الفيلم مع حملة تسويق مشتركة مع شركة باراماونت بكتشرز تتضمن محتوى خاصاً وعروضًا حصرية. وسيتمكن محبو هذه السلسلة من عيش تجربة مثيرة عند السفر في رحلتهم التالية.

وفي وقت لاحق من العام، ستتوفر قناة خاصة بأفلام المهمة المستحيلة على خدمة الترفيه على متن رحلات الاتحاد للطيران، حيث سيتم عرض سبعة أجزاء من السلسلة إلى جانب محتوى مثير من مشاهد خلف الكواليس.
في هذه المناسبة، أعلنت أمينة طاهر، نائب الرئيس لشؤون العلامة التجارية، التسويق والشراكات في الاتحاد للطيران: "تعتبر أفلام المهمة المستحيلة من أهم الأفلام ونحن فخورون بالشراكة مع باراماونت بكتشرز لتقديم الاتحاد وأبوظبي للعالم. ونحن متحمسون للغاية للسماح لملايين الضيوف بالاستمتاع بأفلام المهمة المستحيلة خلال رحلتهم مع الاتحاد للطيران على مختلف وجهاتنا".

من جهتها، قالت إيرين تراشتنبرغ، نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق والشراكات العالمية في باراماونت بيكتشرز: "يسرّنا التعاون مع الاتحاد للطيران والتصوير في أبوظبي مجدداّ. كما أن تواجد طائرة الاتحاد للطيران وطاقمها في الفيلم يعكس تقديرنا للترحيب الذي أظهرته إمارة أبوظبي لطاقم عملنا. إن تحالفنا مع الاتحاد ستساعدنا على توصيل هذا الجزء إلى محبي السلسلة عالمياً حيث سيتمكنون من مشاهدة الأجزاء السابقة على خدمة الترفيه على متن الرحلات من وإلى وعبر أبوظبي."

وكانت هذه المرة الثالثة التي يتم فيها اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة لتصوير أفلام المهمة المستحيلة، حيث كان فيلم المهمة المستحيلة: بروتوكول الشبح أول جزء يصّور فيها عام 2011.
وتعتبر أبوظبي حالياً موقعاً مثالياً لتصوير الأفلام حيث استقطبت العديد من المخرجين من هوليوود وغيرها خلال السنوات القليلة الماضية. وقد شهدت صناعة الأفلام في أبوظبي نمواً هاماً بفضل لجنة أبوظبي للأفلام واستثماراتها في المنشآت الحديثة الضخمة والبنى التحتية المتطورة.

وتوفّر المناظر الطبيعية المتنوعة في أبو ظبي خلفيات آسرة وملهمة للتصوير السينمائي، من الأفق المليء بناطحات السحاب إلى الصحاري الشاسعة والكثبان الرملية المذهلة التي تظهر في العرض الترويجي للجزء الأول من المهمة المستحيلة – الحساب الميت.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

انخفاض حركة المسافرين عبر مطار أبوظبي بنسبة 5.3% خلال حزيران

مطار أبوظبي يمكنه التعامل مع 141 طائرة في اَن واحد

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تحتفل بشراكتها مع فيلم  المهمة المستحيلة الجزء السابع الاتحاد للطيران تحتفل بشراكتها مع فيلم  المهمة المستحيلة الجزء السابع



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 14:24 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 لبنان اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 20:08 2024 الخميس ,04 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 11:04 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

لاعب برشلونة مارتينيز يشتبك مع مشجع خارج الملعب

GMT 04:53 2022 الإثنين ,04 تموز / يوليو

مكياج العيون من وحي الفنانة بلقيس

GMT 19:17 2022 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

التيشيرت الأبيض يساعدك على تجديد إطلالاتك

GMT 09:17 2022 الإثنين ,11 تموز / يوليو

6 نصائح ذهبية لتكوني صديقة زوجك المُقربة

GMT 07:32 2022 الأحد ,10 إبريل / نيسان

نصائح للحفاظ على الشعر الكيرلي
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon