الكشف عن موعد افتتاح عين دبي العجلة الترفيهية الأكبر في العالم بقلب جزيرة بلوواترز
آخر تحديث GMT10:26:35
 لبنان اليوم -

الكشف عن موعد افتتاح "عين دبي" العجلة الترفيهية الأكبر في العالم بقلب جزيرة "بلوواترز"

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - الكشف عن موعد افتتاح "عين دبي" العجلة الترفيهية الأكبر في العالم بقلب جزيرة "بلوواترز"

افتتاح "عين دبي"
دبي ـ جمال أبو سمرا

أعلنت دبي القابضة اليوم الثلاثاء، عن موعد افتتاح عجلة عين دبي رسمياً، حيث ستستقبل العجلة الترفيهية الأكبر في العالم زوارها في يوم 21 تشرين الاول / أكتوبر المقبل ، وطرحت عين دبي تذاكرها للبيع للجمهور اعتباراً من اليوم عبر الموقع الالكتروني www.aindubai.com. وتلعب عين دبي، أحدث الوجهات الترفيهية في محفظة دبي القابضة، دوراً استراتيجياً في دعم أهداف رؤية دبي طويلة الأمد، التي أرساها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لتعزيز مكانة الإمارة العالمية كمركزٍ سياحيٍ حيوي، ومواصلة الارتقاء بمكانة الإمارة الرائدة في مشهد الترفيه العالمي.
وتوفر عين دبي أكثر من 19 تجربةً فريدةً وقابلةً للتخصيص، مثل الاستمتاع بمشهد غروب الشمس، وتناول الوجبات مع الاستمتاع بأجمل إطلالة على أفق دبي الساحر، وتجارب الاحتفالات المميزة، إضافةً إلى الاستفادة من عروض الفعاليات والباقات المصممة حسب الطلب للشركات، وكل ذلك وسط الأجواء الرائعة والمناظر المذهلة على أفق دبي والخليج العربي ، وستفتتح عين دبي أبوابها أمام الزوار ليلاً ونهاراً لتمنحهم فرصة مشاهدة كل المعالم الرائعة لمدينة دبي ووجهات الترفيه والتسلية الليلية، بفضل موقعها المتميز في قلب جزيرة بلوواترز المذهلة؛ حيث ستتيح لهم فرصة تأمّل خيوط الشمس الذهبية التي تتناثر بين ناطحات السحاب عند المغيب، أو مُشاهدة الأضواء التي تتلألأ في أرجاء المدينة.
وتسعى عين دبي لتشجيع زوارها على زيارتها مجدداً للاستمتاع بالمشاهد الخلابة على أفق دبي ومعالمها ضمن مقصورات مكيفة وآمنة ومقسمة إلى ثلاث فئات؛ هي مقصورات المشاهدة ومقصورات تجارب العائلة والأصدقاء والمقصورات الخاصة. وتوفر جميع هذه المقصورات تجارب ترفيهيةً منوعةً مع جولة دوران كاملة لمدة 38 دقيقة تقريباً أو جولتين لحوالي 76 دقيقة.
و قال رونالد دريك مدير عام عين دبي: تقدم عين دبي تجارب فريدة من نوعها تلبي تفضيلات الجميع، بما في ذلك مقصورات المناسبات الخاصة الفاخرة ومرافق الحياة الليلية والحفلات وخيارات تناول الطعام؛ بالإضافة إلى مقصورات عائلية وأروع التجارب الرومانسية المخصصة. وباعتبارها الوجهة المفضلة للاحتفالات، كان لا بد من الاحتفال بافتتاحها في فعالية مميزة تليق بمستوى هذا المشروع الضخم.
ومن جهته قال محمد شرف، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة دبي القابضة للترفيه: تواصل دبي ريادتها في قطاع السياحة والسفر العالمي، مع استمرارها بافتتاح المشاريع والوجهات الاستثنائية التي توفر أمتع التجارب للزوار. وتعكس عين دبي النجاحات المتواصلة للإمارة في تنفيذ المبادرات المبتكرة، وتعزيز مكانتها وقدرتها التنافسية لتكون واحدةً من أهم المراكز السياحية العالمية، وتحطم في سبيل ذلك كل الأرقام القياسية العالمية ، وبالتأكيد لا يوجد وقت أفضل لافتتاح هذه الوجهة الاحتفالية أكثر من ذكرى مرور خمسين عاماً على تأسيس دولة الإمارات .
وتقع عجلة عين دبي في قلب جزيرة بلوواترز، الوجهة السياحية الشهيرة التي تقدم تجارب استثنائية في عالم الضيافة ونمط الحياة والترفيه سيكون بإمكان الجمهور اقتناء التذاكر اعتباراً من الثلاثاء 24 آب / أغسطس الجاري.
وتبلغ أسعار التذاكر في منصات المشاهدة 130 درهماً للشخص، واللقاءات الاجتماعية 250 درهماً، أما أسعار المناسبات الخاصة 775 درهماً للشخص الواحد.
وأيقونة دبي الجديدة يبلغ ارتفاعها أكثر من 250 متراً وتقع في جزيرة "بلوواترز" قبالة الواجهة البحرية «جميرا بيتش ريزيدنس»، وتُعدّ من أبرز المعالم السياحية في دبي، وأعلى من 12 عجلة في مختلف دول العالم، وتتميز هذه التحفة الهندسية بإطلالة متفردة على أفق الإمارة.
وأطلقت دبي المشروع عام 2013 باستثمارات بلغت 6 مليارات درهم.
وتتسع "عين دبي" المزودة بشاشة (LED) الأضخم في العالم، لنحو 1750 راكبا سيعانقون سماء المدينة في 48 كبسولة في كل دورة لها، أما قاعدتها فتُشكل منطقة ترفيهية.

قد يهمك أيضا

 فعالية أميركية لمساعدة أصحاب الأوزان الثقيلة على ركوب ألواح التزلج

 1200 إصابة بـ"كورونا" في واحدي تزلج شهير في النمسا

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن موعد افتتاح عين دبي العجلة الترفيهية الأكبر في العالم بقلب جزيرة بلوواترز الكشف عن موعد افتتاح عين دبي العجلة الترفيهية الأكبر في العالم بقلب جزيرة بلوواترز



GMT 17:16 2021 الإثنين ,20 أيلول / سبتمبر

فساتين زفاف فضية موضة عروس 2022
 لبنان اليوم - فساتين زفاف فضية موضة عروس 2022

GMT 05:57 2021 الجمعة ,20 آب / أغسطس

ديكور صالة مفتوحة "مودرن" في نقاط عمليّة
 لبنان اليوم - ديكور صالة مفتوحة "مودرن" في نقاط عمليّة

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 05:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

إطلاق "Intenso "عطر دولتشـي آند غابانـا للرجال

GMT 12:22 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

تعرف علي فضل الصلاة على النبي ﷺ في يوم الجمعة

GMT 19:02 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم

GMT 01:20 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

الجماع اثناء الدورة الشهرية

GMT 00:25 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعرك الشتوية من المطربة الإماراتي بلقيس فتحي
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon