مانيلا وجهة سياحية مميزة لعشّاق المناظر الخلّابة والجذّابة
آخر تحديث GMT19:13:42
 لبنان اليوم -

مانيلا وجهة سياحية مميزة لعشّاق المناظر الخلّابة والجذّابة

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - مانيلا وجهة سياحية مميزة لعشّاق المناظر الخلّابة والجذّابة

السياحة في الفلبين
مانيلا - لبنان اليوم

تتمتع الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في مانيلا بأهمية ثقافية كبيرة تسمح لك بالعودة بالزمن إلى الوراء. الأماكن في مانيلا تصور ملاحم الماضي، وتوفر مناظر خلابة جذابة وتتيح لك المشاركة في الأنشطة التي تنطوي على المرح والبهجة.

تشمل الأماكن التي يمكنك مشاهدتها في مانيلا متنزه ريزال الذي يعد نموذجًا للروح الوطنية، والمتحف الوطني الذي يعد مشهدًا لتاريخ هذه المدينة المذهلة أو حصن سانتياغو حيث يمكنك رؤية التماثيل ذات الأهمية التاريخية. من المتنزهات بما في ذلك متنزه مانيلا أوشن بارك الذي يوفر إطلالات على الحياة البحرية النابضة بالحياة والجميلة، ومتنزه باكو إلى متنزه غابة أروسيروس وهو مكان أخضر مورق للاسترخاء والأجواء الجمالية المحيطة ومتنزه ستار سيتي الترفيهي الذي يوفر لك بعض التشويق والإثارة، مانيلا وفيرة مع الأماكن التي تستحق المشاهدة.

كازا مانيلا هو متحف فخم يقع في شارع جنرال لونا داخل مدينة إنتراموروس المسورة. تم تشييد المبنى الملكي في عام 1980 على يد إيميلدا ماركوس، ويفتخر بالهندسة المعمارية الاستعمارية الإسبانية. إنه مصمم لتكرار منزل سان نيكولاس الذي يعود تاريخه إلى خمسينيات القرن التاسع عشر والذي كان موجودًا في كالي جابونيروس ويصور نمط الحياة الاستعماري للفلبينيين أثناء الاستعمار الإسباني للدولة. يحتوي المبنى المكون من ثلاثة طوابق على عدة غرف ضخمة وهي مزينة بأثاث قديم ومفروشات عتيقة لإضفاء المظهر الأصيل لقصر من القرن التاسع عشر. يتميز المكان بممرات واسعة وقناطر ضخمة ونوافير جميلة. ويعتقد أن الأثاث الذي يشغل المكان قد تم تصديره من دول صينية وأوروبية. باستثناء المطبخ والمرحاض والحمام، يُسمح للضيوف بالسير على السجادة الحمراء فقط ولا يُسمح لهم بلمس شاشات العرض. التصوير محظور. يوجد أيضًا متجر للهدايا التذكارية بالخارج حيث يمكنك شراء الهدايا الصغيرة ومقهى حيث يمكنك الحصول على المرطبات.

مانيلا أوشن بارك
مانيلا أوشن بارك هي واحدة من المتنزهات البحرية الرائدة في الفلبين، وتقع خلف منصة كويرينو الكبرى في منطقة ريزال بارك في مانيلا. يضم المتحف المائي أكثر من 13000 كائنًا بحريًا من 277 نوعًا. أهم ما يميزه هو النفق الزجاجي الذي يبلغ طوله 25 مترًا. إلى جانب أسماك القرش والثعابين وأسماك الراي اللساع التي تطفو فوقك وبجانبك وأمامك، يمكنك أيضًا ارتداء بدلة حورية البحر ومشاهدة طيور البطريق في درجة حرارة شديدة البرودة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا مشاهدة عروض أسد البحر والطيور والاستمتاع برحلة رباعية الأبعاد. يقع هذا المتنزه بجوار خليج مانيلا مباشرةً، ويتم الحصول على المياه اللازمة للمتنزه من هنا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن قرب الخليج يجعله نقطة الوصول إلى عدد كبير من خيارات تناول الطعام وغيرها من مناطق الجذب الرئيسة.
تقع قلعة سانتياغو داخل مدينة إنتراموروس المسورة في مانيلا، وهي قلعة رائعة بُنيت على ضفاف نهر باسيج قبالة خليج مانيلا. تم بناؤها في الأصل من قبل الملاح والحاكم الإسباني ميغيل لوبيز دي ليجازبي كحصن دفاعي. أهم ما يميز قلعة سانتياغو هو متحف ضريح ريزال الذي يضم تذكارات وآثار خوسيه ريزال - القومي الفلبيني والمناضل من أجل الحرية. يعد الموقع التاريخي مكانًا شهيرًا للنزهة ويستخدم أيضًا للمشي وسط المناظر الخلابة. وبصرف النظر عن ذلك، فإن الهندسة المعمارية الإيطالية الإسبانية المثيرة للإعجاب لا تجتذب فقط هواة التاريخ ولكن أيضًا المسافرين.

نجح المتحف الوطني في الفلبين في توثيق التاريخ الإثنوغرافي والأنثروبولوجي والأثري والتاريخ الطبيعي والفنون البصرية في الفلبين. يعرض فنانين فلبينيين محليين من القرنين السابع عشر والعشرين. المتحف عبارة عن منظمة شاملة تشرف على العديد من الأقسام الأخرى - المتحف الوطني للفنون الجميلة، والمتحف الوطني للأنثروبولوجيا، والمتحف الوطني للتاريخ الطبيعي، والقبة السماوية الوطنية، وكلها تقع داخل نفس المجمع في مانيلا. يُعرف المتحف بأنه أحد أكثر مناطق الجذب شعبية في المدينة، ويحتوي على قسم مثير للإعجاب للفنون الجميلة يمتد على طابقين. يقيم المتحف أيضًا معارض وورش عمل منتظمة تحظى بشعبية خاصة بين الطلاب وهواة التاريخ.

قد يهمك أيضا:

إختيار جامع الفناء في مدينة مراكش ضمن أجمل الأماكن السياحية في العالم

 

أشهر المعالم السياحية البارزة في جدة بالتزامن مع إنطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانيلا وجهة سياحية مميزة لعشّاق المناظر الخلّابة والجذّابة مانيلا وجهة سياحية مميزة لعشّاق المناظر الخلّابة والجذّابة



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 14:24 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 لبنان اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 20:08 2024 الخميس ,04 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 11:04 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

لاعب برشلونة مارتينيز يشتبك مع مشجع خارج الملعب

GMT 04:53 2022 الإثنين ,04 تموز / يوليو

مكياج العيون من وحي الفنانة بلقيس

GMT 19:17 2022 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

التيشيرت الأبيض يساعدك على تجديد إطلالاتك

GMT 09:17 2022 الإثنين ,11 تموز / يوليو

6 نصائح ذهبية لتكوني صديقة زوجك المُقربة

GMT 07:32 2022 الأحد ,10 إبريل / نيسان

نصائح للحفاظ على الشعر الكيرلي
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon