أبرز الوجهات السياحية الآمنة لقضاء شهر العسل في زمن وباء كورونا
آخر تحديث GMT19:47:34
 لبنان اليوم -

لكونها تفرض تدابير احترازية و تطبيق قيود السفر كإجراءات وقائية

أبرز الوجهات السياحية الآمنة لقضاء شهر العسل في زمن وباء "كورونا"

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - أبرز الوجهات السياحية الآمنة لقضاء شهر العسل في زمن وباء "كورونا"

أفضل الوجهات السياحية
لندن ـ لبنان اليوم

في ظل تفشي جائحة كورونا أثيرت حالة من الهلع و الخوف من السفر و التنقل في أنحاء العالم ما أدى إلى فرض تدابير احترازية و تطبيق قيود السفر كإجراءات وقائية للحد من انتشار فيروس كوفيد-19.و حاليا صحيح أن السفر لقضاء العطلات بما فيها شهر العسل أصبح مسموحا إلا ان الكثير من العرسان يفضلون الامتناع عن السفر خوفا من التعرض للإصابة بفيروس كوفيد-19. و أصبح الجميع يتسائل حول ماهي الوجهات السياحية الآمنة للسفر في ظل ظروف الجائحة.

إذا كنتم من العرسان الذين يفكرون في قضاء شهر العسل، "هي" تقترح قائمة وجهات سياحية آمنة لقضاء شهر العسل في زمن كورونا. و هي مجموعة مختارة من أهم البلدان السياحة التي يمكنكم زيارتها لقضاء شهر العسل دون التعرض لخطر كورونا بحسب موقع "هيداوت Headout المتخصص في السفر:وجهات سياحية آمنة لقضاء شهر العسل في زمن كورونا - كرواتيا

نيوزيلندا:

يمكن اعتبار  هذه الجزيرة الساحرة الواقعة على المحيط الهادئ من الوجهات السياحية الآمنة لقضاء شهر العسل في زمن كورونا، حيث أنها قد أعلنت في 8 يونيو شفاء آخر مرضاها المصابين بفيروس كوفيد-19. وكانت نيوزيلندا قد واجهت انتشارا للوباء أصاب ما يزيد عن 1500 شخصا و تسبب في 22 وفاة، و لكنها استطاعت بفضل القيود و الاجراءات الوقائية الصارمة التي فرضتها من الحد من انتشار المرض و التغلب على الوباء.

جزر سيشل:

جزر سيشيل هي وجهة سياحية آمنة لقضاء شهر العسل في زمن كورونا، حيث يمكن للعرسان الراغبين في تمضية رحلة العمر بعيداً عن كابوس الجائحة الاستجمام على الشواطئ واكتشاف عالم عمق البحر و التنزه بين أحضان الطبيعة في هذه الجزر الرائعة. ومن الاجراءات الاحترازية التي تتبعها سيشيل خلال هذه الظروف عدم السماح بالإقامة في أكثر من مكان خلال السبعة ايام الاولى من الرحلة، كما لايسمح بالإقامة إلا في الفنادق و المنتجعات المعتمدة من قبل المجلس الاستشاري للصحة العامة.

جزر سلومون :

جزر سولومون (Solomon Islands) كما يطلق عليها أيضا بالعربية جزر سليمان، و هي مجموعة من الجُزر التي تقع في الجهة الجنوبيّة من المُحيط الهادئ، وعلى الجهة الشماليّة الشرقيّة من قارّة أستراليا. اندرجت هذه الجزر ضمن البلدان الخالية من فيروس كوفيد-19 باعتبارها من الأماكن الأقل زيارة في العالم، و هو ما يجعلها تستحق تصنيفها كواحدة من الوجهات السياحية الآمنة لقضاء شهر العسل في زمن كورونا. وتنقسم هذه الجُزر إلى قسمين الجنوبيّ والشماليّ، وتنتمي الجُزر الجنوبيّة إلى دولة سولومون آيلاندز، في حين تعتبر الجُزر الشماليّة جزءا من دولة بابوا غينيا الجديدة. لم يتم تسجيل أية إصابة بفيروس كورنا في جزر سولومون منذ اندلاع الجائحة ويتم فيها تطبيق الحجر الصحي لمدة 14 يوماً على كل المسافرين القادمين من الدول المصابة، كما يشترط حكل شهادة طبية للسماح بالدخول. وهذا يعني بأن الوجهة لن تناسب العرسان الذين لايملكون وقتا طويلا لقضاء شهر العسل.

جزر مارشال :

تقع جزر المارشال في الجهة الغربية من المحيط الهادي و تحدها من الشمال ناورو وكيريباس، و من الشرق مسكرونيزيا وجزيرة ويك في الجنوب. جائت هذه الجزر ضمن مختاراتنا لأفضل وجهات آمنة لقضاء شهر العسل في زمن كورونا لكونها ضمن قائمة الدول الخالية من فيروس كوفيد-19. تتكون هذه الجزر  من 29 جزيرة مرجانية و خمس جزر كبيرة منفصلة، وتنقسم هذه الجزر إلى سلسلتين و هي سلسة جزر الشروق راتاك (Ratak) و سلسلة الغروب الراليك (Ralik)، كما تتجمع الكثافة السكانية في 24 جزيرة من هذة الجزر في حين أن باقي الجزر تعد غير ماهولة.

اليونان:

تعد اليونان واحدة من الوجهات السياحية الآمنة لقضاء شهر العسل في زمن كورونا في أوروبا. وهذا يجعل هذه الوجهة التي تعد مهد الحضارة الغربية من الاماكن الاوروبية المثالية لتمضية رحلة العمر في التنقل بين الجزر اليونانية وقضاء أوقات ممتعة في سانتوريني و كورفو وغيرها من الجزر الأخرى الساحرة الخالية من فيروس كوفيد 19. فدولة اليونان تعتبر من الدول الأقل تضررا بالجائحة و تفرض الحجر الصحي المشروط على كل المسافرين القادمين باستثناء القادمين في بعض الدول.

كرواتيا:

وتأتي كذلك النجمة اللامعة فى سماء أوروبا "كرواتيا" ضمن قائمتنا لأفضل وجهات سياحية آمنة لقضاء شهر العسل في زمن كورونا والتي استقيناها من الموقع المذكور. و تعد كرواتيا أقل البلدان الاوروبية تضررا بالجائحة و ذلك بفضل التجهيزات الطبية التي تتبناها حيث توفر مستشفياتها أكبر عدد من الاسرة مقارنة مع الدول الاوروبية الأخرى. و استطاعت الدولة السيطرة على الوضع في مواجهة عدد الاصابات القليلة التي شهدتها و أصبحت الآن تصنف ضمن الدول الآمنة من فيروس كوفيد 19 في العالم. و تزخر كرواتيا بالعديد من المزايا السياحية التي تجذب إليها ملايين السائحين سنويا حيث تتوفر بها الكثير من المرافق السياحية المناسبة و المعالم الطبيعية المبهرة. و فضلا عن ذلك فإن كرواتيا لاتطبق قانون الحجر الصحي على القادمين إليها

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

أجمل رحلات شهر العسل في فصل الصيف

  تعرّفي على أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في أمستردام 2020

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الوجهات السياحية الآمنة لقضاء شهر العسل في زمن وباء كورونا أبرز الوجهات السياحية الآمنة لقضاء شهر العسل في زمن وباء كورونا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 23:51 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 لبنان اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 21:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 20:40 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 14:05 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 13:25 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 21:09 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 20:21 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 15:12 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

لا رغبة لك في مضايقة الآخرين

GMT 16:44 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

المكاسب المالية تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 23:19 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

موضة المجوهرات الصيفية هذا الموسم

GMT 21:17 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

مكياج عروس وردي مميز لعروس 2021

GMT 19:41 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

وزير الرياضة المصري يستقبل رئيس نادي الفروسية

GMT 15:12 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مشاركة 14 مصارعا جزائريّا في دورة باريس الدولية
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon