دراسة تؤكد أن الوجبات السريعة تقلل معدلات الخصوبة للرجال منها البيتزا
آخر تحديث GMT19:35:28
 لبنان اليوم -

تحتوي على توابل ومذاق خاص يدفعك لتناولها في كثير من الأحيان

دراسة تؤكد أن الوجبات السريعة تقلل معدلات الخصوبة للرجال منها "البيتزا"

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - دراسة تؤكد أن الوجبات السريعة تقلل معدلات الخصوبة للرجال منها "البيتزا"

الوجبات السريعه
واشنطن - لبنان اليوم

نلجأ في كثير من الأحيان لتناول الوجبات السريعة عندما نجد أن الوقت قصير ولا يمكننا أن نحضر وجبات منزلية صحية، خاصة أن الوجبات السريعة بها توابل ومذاق خاص يدفعك لتناولها وإدمانها في كثير من الأحيان. 

ووفقا لما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية، أن جامعة هارفارد الأمريكية نشرت دراسة جديدة حول تناول الأطعمة السريعة وتشير الدراسة خاصة بالرجال لأنهم الأكثر تناولا للأطعمة السريعة بسبب ظروف العمل في كثير من الأحيان. 

أوضحت الدراسة أن الرجال الذين يتناولون أسماك ودجاج وفواكه وخضراوات، نسبة الخصوبة لديهم تكون عالية جدا وقدرتهم على الإنجاب تكون قوية بعكس الرجال الذين يفضلون تناول الوجبات السريعة تقل نسبة الخصوبة ويتعرضون لانخفاض أعداد الحيوانات المنوية. 

وأشارت الجامعة إلى أن الدراسة أقيمت بناء على الفحوصات الطبية للكليات العسكرية الأمريكية، وأن البطاطس المقلية والبرجر والبيتزا من أشهر الوجبات السريعة والأكثر ضررا على خصوبة الرجال. 

قد يهمك ايضا : جامعة أميركية تصنف القرآن الكريم كأفضل كتاب للعدالة بعد أبحاث مُطولة

طريقة إعداد البيتزا الإيطالية بدون استخدام الفرن

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تؤكد أن الوجبات السريعة تقلل معدلات الخصوبة للرجال منها البيتزا دراسة تؤكد أن الوجبات السريعة تقلل معدلات الخصوبة للرجال منها البيتزا



نجمات الدراما السورية يخطفن الأنظار بإطلالات راقية في حفل Joy Awards

الرياض ـ لبنان اليوم

GMT 16:09 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 13:43 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 15:13 2022 السبت ,07 أيار / مايو

اتيكيت تقديم الطعام في المطاعم

GMT 12:22 2022 الأربعاء ,06 تموز / يوليو

أفضل العطور النسائية لصيف 2022

GMT 09:19 2026 الخميس ,22 كانون الثاني / يناير

آبل تُطلق قريباً ميزة لهواتف آيفون

GMT 16:32 2024 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

ثلاثة أرباع الأميركيين يعتقدون أن قادتهم لا يهتمون بأمرهم

GMT 05:04 2016 الثلاثاء ,05 تموز / يوليو

بهجة الامتحان !

GMT 04:38 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

الإمارات تصنع السلام
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche, Achrafieh, Beirut- Lebanon.
lebanon, lebanon, lebanon