إليكِ أبرز الفساتين لتبدين أنحف وأكثر جاذبية تعرّفي عليها
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

لتعزيز خزانة ملابسك بأزياء تتناسب مع شخصيتك

إليكِ أبرز الفساتين لتبدين أنحف وأكثر جاذبية تعرّفي عليها

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - إليكِ أبرز الفساتين لتبدين أنحف وأكثر جاذبية تعرّفي عليها

ارتداء الفستان المناسب
القاهرة-لبنان اليوم

يعتبر الفستان من أكثر الأزياء، التي تعزز أنوثة المرأة ورشاقتها.ويعد ارتداء الفستان إحدى أهم الطرق لطلة تتألق بالأناقة، تعزز ثقة النساء وترفع معنوياتهن. وبناء على ذلك، تعتبر الفساتين ضرورية لتعزيز خزانة ملابسك بأزياء تتناسب مع شخصيتك وحياتك المليئة بالمناسبات.وبغض النظر عن الطول والوزن ولون البشرة، تبدو المرأة في غاية تألقها عند ارتداء الفستان المناسب، الذي يضفي على طلتها جمالا خاصا مع إبراز ملامح شخصيتها الرائعة، مع لمسة إضافية من الثقة.ويقدم خبراء ماكس فاشن نصائح تساعد أي امرأة في العثور على أفضل الفساتين المناسبة لجسمها وأسلوبها:

1. صورة ظلية على شكل حرف A يحاكي تصميم الساعة الرملية، ليجعل النصف السفلي من الجسم يبدو أنحف. يتميز فستان A-line بتصميمه المميز في الجزء العلوي من الجسم والجذع، ليتألق عند الخصر بطريقة مثلثة. يمكنك اختيار فستان أبيض برسوم الأزهار مع ياقة على شكل V وأكمام قصيرة لتناول الغداء مع الأصدقاء. ارتديه مع حقيبة كروس وحذاء باليرينا لطلة عصرية.

2. يتجمع الفستان الإمبراطوري تحت الصدر مباشرة بدلا من محيط الخصر الطبيعي؛ حيث يلفت الانتباه إلى أعلى الجسم، بينما يلتف بأناقة حول أسفل الصدر. يمكنك اختيار فستان إمبراطوري بلون الخردل في إصدار خفيف برسوم الأزهار مع صف أزرار لمنحك طلة متناسقة، بينما تحمي الأكمام الطويلة الذراعين. ارتديه مع حقيبة يد وحذاء عال لطلة كاجوال.

3. الفساتين المستقيمة المريحة والهادئة رائعة للنساء اللواتي يعشقن الطلة الكاجوال والأنيقة. لا يحتوي هذا النوع من الفساتين على محيط خصر مدمج، ولكنه ينسدل مباشرة من الكتفين. تباهي بأناقتك في المناسبات غير الرسمية القادمة بارتداء فستان حتى الركبتين مع ياقة عالية وأكمام قصيرة باللون الوردي الجريء، مع المجوهرات البسيطة وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي.

4. يعتبر فستان بينتوك أحد أحدث صيحات الموضة الجميلة. إنه في الواقع نمط A-line معدل يتميز بتنورة متدفقة. يمكنك اختيار فستان طويل برسومات الأزهار على شكل A باللون الأبيض أو الأخضر الفاتح بأكمام ثلاثة أرباع يتناسب مع قامتك بقماش مميز. يمكنك ارتداء هذا الفستان مع القليل من المجوهرات والصنادل المتوافقة لطلة بسيطة وأنيقة.

5. يتناسب الفستان الملفوف على النحو الأمثل مع الأجسام الممتلئة؛ لأنه قابل للتعديل ويمكنه تغطية المناطق، التي نرغب بتغطيتها في الجسم. يعتبر الفستان الملفوف الطويل بأكمام الفانوس بتصميم جميل وزهور ساحرة خيارا ذكيا لخزانة الملابس. يمكنك ارتداؤه مع أحمر شفاه جريء لمظهر أنيق وعصري.

6. استعدي للخريف بارتداء فستان متوسط الطول مطبوع بأكمام واسعة مع ربطة عنق وياقة مكشكشة، والذي يمكن ارتداؤه في جميع الأوقات. ارتديه مع زوج من الصنادل ذات الكعب المتوسط والأقراط المتدلية لمزيد من الأناقة.
قد يهمك ايضا

أبرز الأفكار المُبتكرة لارتداء الكارديغان في موسم خريف 2020

 

عالم الموضة ينعي كنزو تاكادا عرّاب المصممين اليابانيين

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ أبرز الفساتين لتبدين أنحف وأكثر جاذبية تعرّفي عليها إليكِ أبرز الفساتين لتبدين أنحف وأكثر جاذبية تعرّفي عليها



كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 02:42 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير حلى "الشوكولاتة الداكنة" بالقهوة

GMT 21:41 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للعروس في 2022

GMT 08:14 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

GMT 21:38 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفضل عطور لافندر للنساء في 2022

GMT 20:52 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13 أبريل / نيسان 2023
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon