ازدهار الموسم الدرامي في الشتاء بـ17 مسلسلًا جديدًا
آخر تحديث GMT07:06:58
 لبنان اليوم -

يُعرض 8 أعمال منهم على المنصّات الرقمية

ازدهار الموسم الدرامي في الشتاء بـ17 مسلسلًا جديدًا

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - ازدهار الموسم الدرامي في الشتاء بـ17 مسلسلًا جديدًا

مي عز الدين
القاهرة - لبنان اليوم

خرج مسلسل خيط حرير لمي عز الدين من السباق الرمضاني السابق، وكان السبب في توقف التصوير هو انتشار فيروس كورونا ومنع التجمعات، وعاد صُناعه لاستئناف التصوير في يوليو الماضي، ومن المُقرر أن يُعرض خلال الموسم الشتوي وهو يتكون من 30 حلقة، ويشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم مي عز الدين، هنادي مهنا، يوسف عثمان، حنان سليمان، وغيرهم، وهو من  تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج إبراهيم فخر.

2- جمال الحريم

شهد هذا المسلسل جدلًا بسبب الفنان حسن يوسف، الذي عُرض عليه المشاركة في العمل ولكنه رفض بسبب عدم اتفاقه مع الشركة المنتجة، ولكن تم استكمال العمل، ومن المُقرر أن يُعرض في الموسم الشتوي المقبل، ويشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم نور اللبنانية، أحمد كرارة، رنا رئيس، حازم سمير بدور ضيف شرف، وهو من تأليف سوسن عامر، ومن إخراج منال الصيفي.

3- لؤلؤ

يعد مسلسل لؤلؤ هو البطولة المطلقة الأولى للفنانة مي عمر، ويشاركها فيه عدد من الفنانين وأبرزهم نجلاء بدر، إدوارد، أحمد زاهر، ملك زاهر، وغيرهم، وهو من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، ويشرف على إخراجه محمد سامي زوج الفنانة مي عمر.

4- في يوم وليلة

يكرر الفنان أحمد رزق من خلال مسلسل “في يوم وليلة” تجربة المسلسلات ذات الـ35 حلقة، كما كان مسلسله “بخط الإيد” الذي عُرض في الموسم الشتوي الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج شيرين عادل.

5- مسلسل هنا الزاهد

تخوض الفنانة هنا الزاهد تجربة جديدة بأول عمل درامي من بطولتها المطلقة، وهو من إنتاج شركة “K MEDIA”، للمخرج كريم أبو زكري وبمشاركة “سينرجي” للإنتاج، ويشترك 8 مؤلفين في كتابته ويتكون من 45 حلقة، ويخرج العمل خالد الحلفاوي، ومن المُقرر أن يُعرض في نهاية العام.

6- مسلسل أحمد صلاح حسني

والفنان أحمد صلاح حسني قرر محاولة تكرار نجاح مسلسله “ختم النمر” الذي عُرض في الموسم الشتوي الماضي، وظهر فيه عدد كبير من الفنانين وأبرزهم ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شُعيب، وغيرهم من الفنانين، وكان من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

7- شارع 9

يجمع “شارع 9” رانيا يوسف وأحمد وفيق من جديد، بعد نجاحهما معًا في مسلسل “كأنه إمبارح”، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويشارك فيه عدد من الفنانين وأبرزهم محمود عبد المغني، نرمين الفقي، وغيرهم من الفنانين وهو من تأليف تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

8- إلا أنا

ومسلسل “إلا أنا” الذي يتكون من عدد من الحكايات، عُرض منها واحدة قبل بدء الموسم الرمضاني، ويُعرض خلال تلك الفترة باقي حكايات المسلسل، حيث تتكون الحكاية الواحدة من 10 حلقتات، ولكل واحدة منهم مؤلف ومخرج مختلف.

9- عروس بيروت 2

يُعرض الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت في مطلع شهر أكتوبر المقبل، وشارك فيه عدد من الفنانين وأبرزهم ظافر العابدين وكارمن بصيص، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي “عروس إسطنبول”.

10- مسلسل نمرة اتنين

يضم مسلسل “نمرة اتنين” عددًا كبيرًا من الفانين، وهو يتكون من مجموعة من الحكايات كذلك، واشترك فيه عدد من المخرجين، ومن المقرر أن يُعرض عبر منصة “شاهد vip” خلال الفترة القادمة.

11- الآنسة فرح 2

أما مسلسل “الآنسة فرح 2” فمن المُقرر أن يُعرض في شهر نوفمبر المقبل، وحقق الجزء الأول من العمل نجاحًا كبيرًا، وهو النسخة العربية من المسلسل الأميريكي ““Jane The Virgin”الذي بدأ عرضه عام 2014، ويشارك فيه أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، تامر فرج، وغيرهم من الفنانين.

12- أنصاف مجانين

أما مسلسل “أنصاف مجانين” فهو بطولة الفنان أحمد خالد صالح والفنانة أسماء جلال، وهو مقتبس عن رواية الكاتبة السعودية شيماء الشريف، وكتبت الحوار الخاص به المؤلفة مريم نعوم، وهو من إخراج عمر رشدي، ومن المُقرر أن يُعرض عبر منصة إلكترونية.

13- مسلسل أحمد فهمي

بينما الفنان أحمد فهمي فقد تعاقد على مسلسل يتكون من 7 حلقات، ومن المُقرر أن يُعرض عبر منصة “watch it”، ولكن حتى الآن لم يبدأ تصوير العمل حيث يستمر في التعاقد مع أبطاله.

14- مسلسل أمير كرارة

وسبق كرارة أحمد فهمي بالانضمام للأعمال التي تُعرض عبر المنصات، حيث تعاقد على مسلسل يتكون من 8 حلقات، وهو من إخراج بيتر ميمي، ويبحث كرارة عن الفكرة المناسبة لهذا العمل.

15- إسعاف يونس

يعد مسلسل “إسعاف يونس” البطولة المطلقة الأولى للفنان محمد أنور، سيتم عرضه عبر منصة “watch it”، وهو من تأليف فاروق هاشم ومن إخراج معتز التوني.

16- ما وراء الطبيعة

ينتظر عدد كبير من الجمهور عرض مسلسل “ما وراء الطبيعة” للفنان أحمد أمين، والذي سيُعرض في موسم الخريف المُقبل كما أوضح مخرجه عمرو سلامة، وهو من بطولة أحمد أمين والفنانة اللبنانية رزان جمال، وهو عن رواية الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، ومن المُقرر عرضه عبر منصة “netflix”..

17- مسلسل تحقيق

يتكون هذا العمل من 13 حلقة، وهو من بطولة خالد أنور، أحمد مالك، هدى المفتي، وغيرهم من النجوم، ومن المقرر أن يُعرض عبر “Watch it”، وهو من إنتاج تامر مرتضى، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي.

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ازدهار الموسم الدرامي في الشتاء بـ17 مسلسلًا جديدًا ازدهار الموسم الدرامي في الشتاء بـ17 مسلسلًا جديدًا



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 02:24 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الحبوب وأكثرها فائدة لصحة الإنسان

GMT 02:03 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

مشاهير عالميون حرصوا على أداء مناسك عمرة رمضان 2024

GMT 15:36 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 13:59 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج العقرب الأحد 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 19:38 2022 الثلاثاء ,05 تموز / يوليو

نصائح عند اختيار طاولات غرف طعام مستديرة

GMT 16:09 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 17:47 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفكار لارتداء إكسسوارات السلاسل

GMT 02:33 2023 الخميس ,20 إبريل / نيسان

اتجاهات الموضة في أنواع طلاء الأظافر لعام 2023

GMT 06:15 2021 الأحد ,07 شباط / فبراير

روسية تدفن 11 زوجا لها

GMT 22:08 2021 الخميس ,04 آذار/ مارس

طريقة تصنيع كيك ناجح خفيف وطري وبسيطة
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon