نجمات “فينيسيا السينمائي” يتنافسن على الإطلالة الأفضل على السجادة الحمراء
آخر تحديث GMT11:37:10
 لبنان اليوم -

رغم ارتداء الكمامات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

نجمات “فينيسيا السينمائي” يتنافسن على الإطلالة الأفضل على السجادة الحمراء

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - نجمات “فينيسيا السينمائي” يتنافسن على الإطلالة الأفضل على السجادة الحمراء

فيروس كورونا المستجد
القاهرة - لبنان اليوم

رغم فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية منه من ارتداء الكمامات وقياس الحرارة مع كل تحرك لضيوفه وتقليص الفعاليات والتباعد بين الضيوف خلال التصوير، إلا أن مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى استطاع أن يجتذب الكاميرات والمصورين، وتنافست نجماته على الريد كاربت بأحدث إطلالات بيوت الأزياء الكبرى، بداية من الممثلة الأسترالية “كيت بلانشيت” التي بحكم شهرتها ورئاستها للدورة الـ77 للمهرجان هذا العام حظيت كل تحركاتها بمتابعة المصورين.

وظهرت “كيت” في عدة إطلالات وهى في طريقها لمتابعة أعمالها أو مشاهدة الأفلام، إلى جانب ظهورها أكثر من مرة وهى تخضع لقياس الحرارة قبل دخولها قاعات المهرجان المختلفة.

وتميزت إطلالات “كيت” بالاختيارات المتعددة بين الملابس الرسمية والبدل المحتشمة وبين الفساتين السواريه ذات الألوان المتنوعة.

بينما كان اللون الأسود اختيار الممثلة “آنا فوجليتا” عند وقوفها على الريد كاربت في افتتاح فيلمها The World To Come الذي يعرض ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان، كما كان اللون الأسود أيضا المخرجة “مونا فاستفولد”.

الأبيض والأسود خيار مثالى للممثلة الإيرانية “شاملة شيرزاد” خلال حضورها العرض الأول لفيلمها Sun Children، ووضعت كمامة ملوّنة.

واختارت نجمات وعارضات أخريات ألوانا براقة منهن الموديل “أريزونا ميوز” التي حضرت بفستان أحمر ونسّقت لون الكمامة معه أيضا خلال افتتاح فيلم “Miss Marx” الذي عرض ضمن المسابقة الرسمية، واختارت مخرجته “سوزانا نيشزيرالى” فستانا بسيطا ملونا داكنا.

ورغم الإجراءات الاحترازية وحرص ضيوف فينيسيا على تطبيق قواعد التباعد الاجتماعى، إلا أن ذلك لم يمنع بعض الضيوف من التلامس الخفيف خلال الصور التذكارية لتبدو أكثر إنسانية، خاصة إذا ربطتهم روابط عائلية وليس سينمائية فقط، ومنهم أبطال فيلم Sportin› Life الذي عرض خارج المسابقة، وحرص مخرجه “آبل فيرارا” وزوجته “كريستينا” على التصوير بود وتقارب ومزاح أمام الكاميرات.

النجوم الرجال أيضا لهم نصيب من اجتذاب كاميرات المصورين والتنافس بأحدث الإطلالات من تصميم بيوت الأزياء، فالفنان المصرى أحمد مالك شارك في عدة جلسات تصوير قبل عرض فيلمه العالمى The Furnace للمخرج الأسترالى رودريك ماكاى، وظهر “مالك” في جلسة التصوير التي أقيمت قبل عرض الفيلم، إذ ارتدى بدلة بيضاء تحمل توقيع دار الأزياء الشهيرة “فالانتينو”، كما حضر “مالك” فعاليات اليوم التالى للعرض مرتديًا ملابس من دار أزياء “جوتشى”، “مالك” سبق أن اختارته مجلة سكرين ديلى في 2017 ضمن قائمة نجوم الغد العرب، وظهر “مالك” أيضا إلى جوار الإعلامية اللبنانية ريا أبى راشد.

وانطلقت فعاليات الدورة الـ77 لمهرجان فينيسيا السينمائى الدولى الأسبوع الماضى وتستمر حتى 12 سبتمبر الجارى، ويقيم المهرجان ساحتين خارجيتين لدورة هذا العام، بالإضافة إلى دور السينما المعتادة، حيث تتاح العروض في المسارح مع جميع إجراءات السلامة التي وضعتها السلطات المختصة لحالات الطوارئ الصحية السارية في تاريخ الحدث، وذلك إلى جانب عرض مسابقة الواقع الافتراضى بالكامل عبر الإنترنت، وذلك بسبب “كورونا”.

ورغم أن مهرجانات عديدة أرجأت دوراتها إلى أواخر عام 2020 أو ألغتها، مثل “كان”، بسبب تفشى وباء فيروس كورونا، فإن إيطاليا حرصت على إقامة الدورة الـ77 من مهرجان “فينيسيا” في موعدها السنوى في سبتمبر، بعد أن انحسرت معدلات الإصابة بالفيروس فيها، ما جعلها في الأشهر الماضية من أكثر الدول ارتفاعا في نسب الإصابات. 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات “فينيسيا السينمائي” يتنافسن على الإطلالة الأفضل على السجادة الحمراء نجمات “فينيسيا السينمائي” يتنافسن على الإطلالة الأفضل على السجادة الحمراء



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 10:05 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 لبنان اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 21:29 2023 الإثنين ,08 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 8 مايو / آيار 2023

GMT 07:24 2021 الإثنين ,01 آذار/ مارس

غفران تعلن مشاركتها في "الاختيار 2" رمضان 2021

GMT 08:42 2022 الخميس ,05 أيار / مايو

اتجاهات الموضة في الأحذية لربيع عام 2022

GMT 18:04 2023 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

اتيكيت مقابلة أهل العريس

GMT 13:46 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الأسد الأحد 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 17:36 2021 السبت ,25 كانون الأول / ديسمبر

"مودل روز" تثير الجدل بإطلالة جريئة

GMT 18:26 2021 الأربعاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الحكم بسجن لوكاس هيرنانديز 6 أشهر بسبب "ضرب" زوجته

GMT 05:55 2022 الخميس ,21 تموز / يوليو

هزة أرضية قوية تضرب وهران الجزائرية

GMT 10:51 2020 الأحد ,26 إبريل / نيسان

انضمام هند جاد لـ "راديو9090" خلال شهر رمضان
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon