إستعراض حاسوب آيسر predator triton 300 الرائع لمحبي الألعاب بالمنزل
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

إستعراض حاسوب آيسر Predator Triton 300 الرائع لمحبي الألعاب بالمنزل

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - إستعراض حاسوب آيسر Predator Triton 300 الرائع لمحبي الألعاب بالمنزل

إستعراض حاسوب آيسر
واشنطن - لبنان اليوم


نعود من جديد إلى استعراض المزيد من الحواسيب المحمولة المُميزة لعشاق ألعاب الفيديو و صانعي المحتويات، هذه المرّة مع أجهزة آيسر Predator Triton 300 و التي سنأخذكم في جولةٍ معها لتتعرفوا على هذا الجهاز ذو الحجم النحيل و الذي يقدم خياراً اقتصادياً جيداً ايسر Predator Triton 300 و المتوفّر هنا وايضا عبر مكتبة جرير، هذا الحاسوب يأتينا ببطاقة الرسوم NVIDIA GeForce GTX 1650 وبمعالج انتل الجيل التاسع مع قرص صلب من نوعية SSD لسرعة نقل البيانات وبسعر منخفض مقارنة باجهزة الحاسوب المحموله المخصصه للألعاب، هذا الجهاز مريح جدا لمن يرغب بخوض الألعاب من المنزل لدعمه العديد من التقنيات الحديثه.

– البطاقة الرسومية: GeForce GTX 1650
يمتلك هذا الحاسوب البطاقة الرسومية الجيدة GeForce GTX 1650 من Nvidia، و التي تُقدم أداءً جيداً في الألعاب بدقة Full HD، كما أنها تُعزز تصميم الجهاز النحيف و خفيف الوزن. البطاقة الرسومية هي القطعة الأكثر أهمية لمُحبي ألعاب الفيديو، و هذه البطاقة جيدة للطلاب الذين لا يمتلكون أكبر ميزانيةٍ مُمكنة و يرغبون في اللعب بصورةٍ جيدة نسبياً.

– المُعالج: Core i7-9750H Intel Core i7
مُعالج من الجيل التاسع من Intel يعمل بسرعة تصل إلى 2،6 غيغاهرتز و يضمّ 6 أنوية حقيقية و 12 مساراً للبيانات لتقديم أداء مُميزٍ لحاسب محمول و سُرعةٍ كبيرة.

– الشاشة: IPS Full HD
تعمل شاشة هذا الحاسوب بدقة الوضوح الكامل 1080P، و يصل حجمها إلى 15.6 إنش مدعومة بتقنية التبديل بين اللوحات” “آي بي إس” وتتميز بصغر حجم الحواف أو الـBezel مقارنة مع الأجهزة المنافسه مما يجعل نسبة الهيكل إلى الشاشة مثالية حيث تبلغ 81%.

– الذاكرة العشوائية: 16GB
يضم هذا الحاسوب 16GB من الذاكرة العشوائية، مما يُشير إلى قدرته البارزة على تحمل المهام المتعددة و تشغيل العديد من التطبيقات في آنٍ واحد، بالإضافة إلى القدرة على تشغيل الألعاب المُتطلبة في هذا الجانب.

– وحدة التخزين: SSD
يُقدّم هذا الجهاز وحدة تخزين SSD فائقة السرعة بسعة ‎1 تيرابايت اس اس دي.

– إتصال KILLER للشبكات:
يأتي حاسوب آيسر المحمول Predator Triton 300 مدعوما ببطاقة “كيلر واي فاي 6 WIFI” وبطاقة شبكة “كيلر إيثرنت” KILLER، مما يعزز سلاسة الأداء بدون أي تباطؤ، بأقل أرقام الـPing وبأعلى كفاءة عمل ممكنه.

– تقنيات المراوح 4TH GEN AEROBLADE 3D Technology:
وتتميز هذه التقنيات المتوفره حصريا على أجهزة آيسر بنحافة كبيرة جدا بواقع 0.1mm وهي أنحف من كافة المراوح الأخرى بنسبة 87.5% وتتيمز أيضا بالهدوء أثناء العمل بلا ضوضاء.

– برنامج ACER PREDATORSENSE:
لا حاجة للكثير من البرامج للتحكم هنا، هذا الحاسوب المحمول يقدم معه أحدث تقنيات وبرميجات شركة آيسر بإسم PREDATORSENSE والتي تتيح للمستخدم التحكم بكافة تفاصيل الجهاز من عتاد ومعالجات عبر برنامج واحد فقط يتيح للمستخدم العديد من الخيارات.

– مزايا أخرى
يضم هذا الحاسب كاميرا ويب بدقة HD 720p، و منافذ HDMI/USB 2.0/USB 3.1/USB-C، و بطارية ليثيوم أيون، و لاننسى لوحة التحكم للجهاز من نوعية RGB.

هذا الحاسوب يُقدم تجربة جيدة لمحبي ألعاب الفيديو و كذلك الطُلّاب الذين لا يُريدون إنفاق مبلغٍ فلكيّ على حاسوب محمول. و لفكرة تقريبية حول الأداء، فإن البطاقة الرسومية للجهاز تتفوق بقليل على أداء GTX 1050 Ti من نفيديا، و تُشير اختبارات الأداء من notebookcheck إلى أنّها تُشغّل لعبة Apex Legends من شركة EA بسرعة 57 إطاراً على إعدادات High و بدقة 1080P، و تُشغّل لعبة Battlefield V بسرعة 54 إطاراً على إعدادات High، لذلك يكون جهاز آيسر Predator Triton 300 مثاليا لمحبي الألعاب بالمنزل لما يقدمه من قيمة كبيرة مقابل سعره الممتاز.

قد يهمك أيضا:

"واتس آب" يقدم خاصية محادثات الفيديو الجماعية

أمازون المكسيكي يرصد موعد إصدار Xenoblade Chronicles Definitive Edition

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إستعراض حاسوب آيسر predator triton 300 الرائع لمحبي الألعاب بالمنزل إستعراض حاسوب آيسر predator triton 300 الرائع لمحبي الألعاب بالمنزل



كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 04:29 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 لبنان اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 02:42 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير حلى "الشوكولاتة الداكنة" بالقهوة

GMT 21:41 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للعروس في 2022

GMT 08:14 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

GMT 21:38 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفضل عطور لافندر للنساء في 2022

GMT 20:52 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13 أبريل / نيسان 2023

GMT 19:56 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الأحزمة الرفيعة إكسسوار بسيط بمفعول كبير لأطلالة مميزة
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon