95 مِن الصينيين مُستعدّون للتخلي عن آيفون في مقابل وي شات
آخر تحديث GMT16:50:56
 لبنان اليوم -

بعد توقيع إدارة الرئيس ترامب منذ أيام أمرًا تنفيذيًّا بحظره

%95 مِن الصينيين مُستعدّون للتخلي عن "آيفون" في مقابل "وي شات"

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - %95 مِن الصينيين مُستعدّون للتخلي عن "آيفون" في مقابل "وي شات"

وقَّعت إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب منذ أيام، أمرا تنفيذيا بحظر شركات مثل ByteDance المالكة لتطبيق تيك توك وكذلك شركة Tencent الصينيتين، بالقيام بأعمال تجارية مع الشركات الأميركية في محاولة لحظر التطبيقات الصينية بزعم أنها تشكل خطرًا على بيانات المستخدمين الأميركيين. وحسب موقع PhoneArena التقني فإنه يترتب على هذا القرار عند تنفيذه في سبتمبر المقبل؛ إزالة تطبيقات مثل تطبيق المراسلة WeChat وي شات من على هواتف آيفون أو أندرويد في الصين، والذي يستخدمه أكثر من مليار شخص في الصين. وفي دراسة تم إجراؤها على موقع Weibo الصيني، شملت نحو 1.2 مليون شخص، طلب منهم الاختيار بين تطبيق المراسلة WeChat وي شات أو هاتف آيفون iPhone، وجاءت النتيجة أن 95% ممن شملهم الاستفتاء مُستعدّون عن التخلي عن هواتفهم الآيفون في مقابل تطبيق وي شات. وتعتبر الصين أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم، حيث أنه حسب آخر إحصاء في شهر يونيو الماضى، فإن 20٪ من مالكي الهواتف الذكية في الصين يستخدمون هواتف آيفون، وأسهمت الصين بنسبة 17٪ من إجمالي إيرادات شركة آبل بما يعادل 43.7 مليارات دولار. وفقا لعدد من المحللين فإن تطبيق WeChat وي شات من أكثر التطبيقات استخداما في الصين، وهو الأمر الذي سيؤثر على مبيعات شركة آبل في الصين، ليفقدها نحو 30% من إيرادتها، حيث يتم استخدام التطبيق كمتصفح، وتطبيق بريد إلكتروني، وتطبيق للتسوق عبر الإنترنت والدفع عبر الهاتف المحمول.
بكين-لبنان اليوم

وقَّعت إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب منذ أيام، أمرا تنفيذيا بحظر شركات مثل ByteDance المالكة لتطبيق تيك توك وكذلك شركة Tencent الصينيتين، بالقيام بأعمال تجارية مع الشركات الأميركية في محاولة لحظر التطبيقات الصينية بزعم أنها تشكل خطرًا على بيانات المستخدمين الأميركيين.وحسب موقع PhoneArena التقني فإنه يترتب على هذا القرار عند تنفيذه في سبتمبر المقبل؛ إزالة تطبيقات مثل تطبيق المراسلة WeChat وي شات من على هواتف آيفون أو أندرويد في الصين، والذي يستخدمه أكثر من مليار شخص في الصين.
وفي دراسة تم إجراؤها على موقع Weibo الصيني، شملت نحو 1.2 مليون شخص، طلب منهم الاختيار بين تطبيق المراسلة WeChat وي شات أو هاتف آيفون iPhone، وجاءت النتيجة أن 95% ممن شملهم الاستفتاء مُستعدّون عن التخلي عن هواتفهم الآيفون في مقابل تطبيق وي شات.

وتعتبر الصين أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم، حيث أنه حسب آخر إحصاء في شهر يونيو الماضى، فإن 20٪ من مالكي الهواتف الذكية في الصين يستخدمون هواتف آيفون، وأسهمت الصين بنسبة 17٪ من إجمالي إيرادات شركة آبل بما يعادل 43.7 مليارات دولار.وفقا لعدد من المحللين فإن تطبيق WeChat وي شات من أكثر التطبيقات استخداما في الصين، وهو الأمر الذي سيؤثر على مبيعات شركة آبل في الصين، ليفقدها نحو 30% من إيرادتها، حيث يتم استخدام التطبيق كمتصفح، وتطبيق بريد إلكتروني، وتطبيق للتسوق عبر الإنترنت والدفع عبر الهاتف المحمول.
قد يهمك ايضا

"غوغل" تُرغم "وان بلس" على إيقاف التعاقد مع فورتنايت

 

قرصنة آلاف "الحسابات الحكومية" في كندا وتحقيقات في انتهاك الخصوصية

 

 

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

95 مِن الصينيين مُستعدّون للتخلي عن آيفون في مقابل وي شات 95 مِن الصينيين مُستعدّون للتخلي عن آيفون في مقابل وي شات



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - لبنان اليوم
 لبنان اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 17:03 2023 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المدارس الألمانية تواجه معضلة في التعامل مع حرب غزة

GMT 15:02 2023 السبت ,15 إبريل / نيسان

موضة المجوهرات لموسم 2023-2024

GMT 12:53 2021 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

برفوم دو مارلي تقدم نصائح قيمة لاختيار العطر المناسب
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon