لفات حجاب فضفاضة حسب شكل الوجه
آخر تحديث GMT19:23:13
 لبنان اليوم -

لفات الحجاب تتصدر موضة المحجبات

لفات حجاب فضفاضة حسب شكل الوجه

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - لفات حجاب فضفاضة حسب شكل الوجه

لفات الحجاب
القاهرة - لبنان اليوم

هناك الكثير من لفات الحجاب تتصدر موضة المحجبات من كل عام، ولكن استمرت لفة الحجاب الفضفاض الـ Loose hijab لأكثر من عام لتصبح اختيار أغلب مدوني الموضة المحجبات في أغلب إطلالتهن. ولكن هناك بعض الفتيات تجد صعوبة في ارتدائها وتنسيقها مع الملابس. فلا تقلقي فهي مناسبة لك أي كان شكل وجهك، كما أنها تتناسب مع أنواع الطرح التي تملكيها في خزانتك ويمكنك تنسيقها مع أغلب ملابسك سواء العملية أو الكلاسيكية.لأننا في سلسلة مقالات ستايل الجمعة نقوم بمساعدتك في تنسيق الملابس ونمنحك الأفكار لارتدائها.

لذلك قررنا اليوم -وبناء على اختيارك على التصويت الموجود على ستوري فستاني- تقديم مجموعة من الأفكار والطرق لارتداء الحجاب الفضفاض بشكل يتناسب معك.ستايل الجمعة: لفات حجاب فضفاضة حسب شكل الوجهاختيار لفة حجاب مناسبة لشكل وجهك بالتأكيد في اعتقادك هو أمر صعب، ولكن اليوم سوف يكون من السهل عليك ارتداء لفة الحجاب الفضفاض أي كان شكل وجهك وكل هذا من خلال بعض حيل الموضة. الوجه المستطيل والبيضاويإن كنت تملكين وجه مستطيل أو بيضاوي فبالتأكيد تناسبك لفة الحجاب الفضفاض بأكثر من شكل سواء كنت تريدين ارتداء أسفلها غطاء رأس أو لا. ولكن إن كنت تملكين جبهة عريضة فيمكنك إخفائها بارتداء غطاء رأس قطني مع طرحة بالخامة المناسبة لك سواء سميكة أو خفيفة.


الوجه المربعأما إن كنت من أصحاب الوجه المربع فعليك ارتداء الحجاب الفضفاض بالشكل التقليدي من أقمشة الشيفون ولكن قومي بعمل جزء مدبب في منتصف الجبهة مثل الطريقة التركية. كما يمكنك ارتدائها بطريقة إنسيابية كي تمنح وجهك بعض المنحنيات.


الوجه المستديرإن كنت من أصحاب الوجه المستدير يجب الانتباه جيدًا باختيار لفة الحجاب الفضفاض مع إظهار غطاء الرأس القطني الموجود أسفل الطرحة لإظهار وجهك بالكامل. كما يمكنك التخلي عن ارتداء غطاء الرأس ومحاولة تحديد شكل وجهك بالحجاب بطريقة بسيطة.


الوجه المثلث المقلوب أو القلبيمكنك للفتيات أصحاب الوجه المثلث المقلوب أو القلب ارتداء غطاء رأس قطني أسفل الحجاب لإخفاء الجبهة العريضة، مع الاهتمام باختيار الأقمشة الخفيفة للطرح كي لا تبرز حجم الوجه بشكل أكبر، لهذا يفضل اللجوء إلى الشيفون لارتداء الحجاب بشكل تقليدي.


خامات اختاريها للفة الطرحة الفضفاضةارتداء لفة الحجاب الفضفاض لا تقتصر على خامة محددة من الطرح، ولكن يمكنك اعتماد هذه الطريقة إن كنت تملكين حجاب من أقمشة الكريب أو الكتان أو الشيفون أو الستان. فيتم اختيار خامة الحجاب بناء على الأقمشة المفضلة لك وأيضًا إن كنت من أصحاب الوجه المستطيل أو البيضاوي وتريدين منح وجهك مساحة أكبر في العرض.


لفات حجاب فضفاض من موضة 2020بالتأكيد أنت تفكرين الآن في كيفية ارتداء لفات الحجاب الفضفاض، ولكن هناك أكثر من طريقة ألهمتنا بهم مدوني الموضة المحجبات. سواء مع الحجاب بأقمشة الكريب أو الكتان مثل الذي ارتدته سهى أو مع الطرح الخفيفة مثل الشيفون التي اختارتها سحر فؤاد. وكل خامة يمكنك ارتدائها بأكثر من طريقة مبتكرة للحصول على مظهر جذاب.


لفات الحجاب الفضفاض اختيارك في السهرةبالتأكيد أنت تعلمين أن لفة الحجاب برغم أنك تعودتي على ارتدائها في أغلب إطلالتك العملية، ولكنها حقاً مناسبة مع أغلب الملابس مثل السهرة أو في الإطلالات الرسمية. فهناك أكثر من طريقة يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر أنيق بمختلف الأوقات والمناسبات وبالتحديد السهرة لمظهر أنيق.
ستجدين في الصور التالية أفكار لفات حجاب فضفاضة مختلفة بأشكال وخامات متعددة لتلهمك أكثر.


انتظري مقالتنا التالية من سلسلة ستايل الجمعة ولا تنسي التصويت على أي القطع تريدين منا التحدث عنها على ستوري إنستجرام أو فيسبوك فستاني.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستاني" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس

قد يهمك ايضا:نجمات خطفن الأنظار في فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو 

 حزام الخصر يسيطر على أزياء أسبوع الموضة فى ميلانو لخريف وشتاء 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لفات حجاب فضفاضة حسب شكل الوجه لفات حجاب فضفاضة حسب شكل الوجه



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 لبنان اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 لبنان اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 08:59 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير
 لبنان اليوم - نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 20:08 2024 الخميس ,04 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 11:04 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

لاعب برشلونة مارتينيز يشتبك مع مشجع خارج الملعب

GMT 04:53 2022 الإثنين ,04 تموز / يوليو

مكياج العيون من وحي الفنانة بلقيس
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon