أفكار لتنسيق ملابس المحجبات الواسعة بأناقة
آخر تحديث GMT07:06:58
 لبنان اليوم -

أفكار لتنسيق ملابس المحجبات الواسعة بأناقة

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - أفكار لتنسيق ملابس المحجبات الواسعة بأناقة

ملابس المحجبات
القاهرة - لبنان اليوم

هل تريدين تنسيق ملابس المحجبات بطريقة غير تقليدية تساعدك في الحصول على مظهر محتشم وأنيق؟ فما رأيك اليوم بتجربة تنسيق ملابس المحجبات الواسعة بشكل مميز وجذاب وذلك بالاستعانة بإطلالات مدوني الموضة المحجبات التي كانت مصدر وحي للحصول على مظهر رائع.

فلا تترددي من تنسيق مختلف ملابس المحجبات الواسعة مع بعضها وستكون إطلالتك رائعة. ولكن قبل القيام بهذه الخطوة عليك معرفة أهم القواعد التي يجب اتبعها للحصول على مظهر متناسق يمنحك إطلالة جذابة في مختلف الأوقات والمناسبات.
قواعد تنسيق ملابس المحجبات الفضفاضة

تتخوف أغلب الفتيات من فكرة تنسيق ملابس محجبات الفضفاضة مع بعضها خوفاً من الحصول على إطلالة غير منظمة وسيئة أو تبرز قوامك بشكل سيئ. ولكن يمكنك تغير وجهة نظرك عندما تشاهدين طرق تنسيق ملابس المحجبات الواسعة بشكل رائع مع مدوني الموضة، وقد ركزت كل فاشينيستا باتباع بعض القواعد للحصول على إطلالة مميزة.

    اهتمت أغلب مدوني الموضة عند ارتداء الملابس الفضفاضة مع بعضها بتحديد الخصر بشكل مميز سواء من خلال حزام خصر أو بارتداء قطعة علوية أو سفلية تقوم بتحديده.

    يمكنك ارتداء مختلف القطع الفضفاضة مع بعضها بدون أي تردد مثل كارديجان مع فستان أو بلوزة طويلة مع تنورة كلوش لمظهر رائع يعكس أناقتك بمختلف الأوقات.

    اختاري الألوان الزاهية مع الملابس الفضفاضة إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية بشكل محتشم أما الألوان المحايدة سوف تجعل إطلالتك ذات طابع أنيق وراقي.

    يمكن أن تتناسب هذه الأفكار مع المرأة بأي قوام ولكن إن كنت نحيفة لا تبالغين في ارتداء الملابس الفضفاضة مع بعضها كي لا تظهر نحافتك بشكل ملفت للأنظار.

شاهدي الفيديو
ملابس محجبات تركية فضفاضة

تنسيق ملابس محجبات تركية يعتمد في الأساس على ارتداء الأزياء الفضفاضة مع بعضها للحصول على مظهر محتشم ملائم للحجاب بشكل عصري يكون مواكب لعصرنا. حيث يمكنك اتباع هذه الطريقة من خلال تجديد الملابس بخزانتك واستبدال كافة البنطلونات والتنانير الضيقة بأخرى واسعة ويمكنك اعتمدها مع البلوزات الفضفاضة سواء القصيرة أو الطويلة.

إن كنت ترغبين في إضافة مظهر عصري لإطلالتك اختاري الأزياء الفضفاضة بلون موحد مع ملابس المحجبات والتي سوف منحك المظهر التركي الذي تبحثين عنه. يعد القميص الطويل الفضفاض أفضل اختيار لكِ والذي يمكنك اعتماده مع البنطلون الواسع للمحجبات أو مع التنورة الكلوش.
ملابس محجبات كاجوال فضفاضة

إن كنت تبحثين عن طرق سهلة وبسيطة لارتداء ملابس محجبات كاجوال فضفاضة فعليك اختيار البنطلون الواسع البسيط أو المطبوع واختياره مع القميص أو البلوزة بيضاء فضفاضة فهي سوف تمكنك من الحصول على مظهر عصري جذاب.

شاهدي أيضاً: أفكار متنوعة لتنسيق اللون الفوشيا مع الملابس

يمكنك اعتماد البنطلون الجينز الواسع مع البلوزة الطويلة والواسعة إن كنت تبحثين عن أفكار ملابس محجبات كاجوال بشكل محتشم وعصري. أما إن كنت ترغبين في طريقة بسيطة عليك اعتماد الفساتين الكاجوال مع الكارديجان الطويل بشكل عصري مثل مدونة الموضة آية الشهابي.
تنسيق ملابس محجبات بطريقة أنيقة

ربما يكون في اعتقادك أنه من الصعب ارتداء ملابس المحجبات الفضفاضة بشكل أنيق ولكن إطلالات مدوني الموضة. حيث يمكنك الاستعانة بإطلالة دلال الدوب حين اختارت البلوزة الطويلة الستان مع البنطلون الكلاسيكي الأبيض والذي سوف يناسبك في إطلالة بعد الظهيرة.

اختاري البلوزات الطويلة التي تصل إلى الكاحل والتي تتميز بفتحة جانبية مع التنورة البليسيه لمظهر راقي محتشم يلائم إطلالاتك في المناسبات المهمة. حيث اختارت رهف الشامي اعتماد هذه الإطلالة للحصول على مظهر راقي بطريقة كلاسيكية راقية.

قد يهمك أيضــــــــــــــ

االجينز واسع والألوان الجريئة أبرز صيحات الموضة لعام 2024

 

موضة الأقمشة المستخدمة في حقائب اليد النسائية في 2024

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لتنسيق ملابس المحجبات الواسعة بأناقة أفكار لتنسيق ملابس المحجبات الواسعة بأناقة



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 15:44 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

اقتحام مقر وكالة الأنباء الليبية في طرابلس

GMT 17:17 2022 الثلاثاء ,11 كانون الثاني / يناير

بسمة تضجّ أنوثة بفستان أسود طويل مكشوف عن الظهر

GMT 18:51 2023 الأحد ,09 إبريل / نيسان

ملابس ربيعية مناسبة للطقس المتقلب

GMT 13:01 2023 الإثنين ,03 إبريل / نيسان

موديلات ساعات فاخّرة لهذا العام
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon