monster hunter مغامرة ضد وحوش خرافية في عالم موازٍ
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

Monster Hunter مغامرة ضد وحوش خرافية في عالم موازٍ

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - Monster Hunter مغامرة ضد وحوش خرافية في عالم موازٍ

فيلم Monster Hunter
واشنطن - لبنان اليوم

في إطار من المغامرات والخيال والأكشن تدور أحداث فيلم Monster Hunter أو صائدة الوحش للممثلة ميللا جوفوفيتش وتوني جا ومن إخراج بول أندرسون الذي يشارك في السيناريو مع كانامي فوجيوكا في ذلك الفيلم المقتبس من لعبة فيديو شهيرة.

وتلعب ميللا دور ضابط تذهب وجنودها المخلصين إلى عالم آخر، ويتورطون في معركة يائسة للبقاء على قيد الحياة في مواجهة أعداء شرسين لا يرحمون، يمتلكون قوى هائلة.
ولم يغفل المخرج بول أندرسون أية تفصيلة من اللعبة الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه.

وتلعب ميللاجوفوفيتش في المجال الذي توجت بطلة له بلا منازع في ساحة الأكشن والمغامرات

الفيلم تعاون جديد بين ميللا وزوجها المخرج أندرسون الذي أخرج لها من قبل 4 من 6 أفلام لعبت بطولتها في سلسلة Resident Evil أو مصاص الدماء.

ميللا هنا تلعب دور ضابط في الجيش الأمريكي يطلق عليها جنودها لقب الكابتن، وتقوم بمهمة لكشف غموض اختفاء أعضاء فريق برافو الذين فقد الاتصال بهم في الصحراء، يساعدها في منتصف الطريق أو المعارك خبير الفنون القتالية «توني جا» أو هانتر.

وتحدد أرتميس إحداثيات اختفاء الفريق ومكانهم على الخريطة، في متجر للخراف والدجاج في أفغانستان.

وأثناء توجه أرتميس للمكان، تفاجأ وجنودها بعاصفة رملية في الأفق، تخلق أنواراً غريبة بلون أزرق مع ومضات سريعة. وتبهر أرتميس بما يحدث في البداية، ولكن تلك الظاهرة تتفوق عليهم وتنقلهم إلى صحراء أخرى برمال أكثر بياضاً في عالم موازٍ.

ويلوح في الأفق برج ولكن أرتميس وجنودها يستمرون في التحرك إلى أن يجدوا هيكلاً عظمياً عملاقاً، ولا يمر وقت طويل حتى يواجهون وحشاً عملاقاً يدعى ديابلو هو أشبه بواحدة من الزواحف المخيفة العملاقة.
يهاجم ديابلو ارتميس وجنودها وينجح في قتل وسحق بعضهم، ويبدو أن أسلحتهم لا تؤثر فيه أو في العناكب العملاقة التي هبت للانقضاض عليهم.

يركض الجنود نحو الصخور، ولكنهم كانوا كالمستجير من الرمضاء بالنار، حيث تهاجمهم بعض الحشرات العملاقة وتقتل عدداً آخر منهم.

هنا تلتقي ارتميس مع قوات هانتر الذي يجيد الفنون القتالية، ورغم أن كلا منهما يتكلم لغة لا يفهمها الآخر، ولا توجد كيمياء أو انسجام كافٍ بينهما، ولكن يوحدهما هدف هو الوصول إلى البرج العالي بعد عبور صحراء الوحش المخيف ديابلو.

الفيلم رفعته الحكومة الصينية من دور السينما بسبب مزحة عنصرية، قبل أن تحذفها الشركة المنتجة، وربما يحتاج الفيلم أيضاً لإعادة بعض المشاهد لتصبح أكثر منطقية وجاذبية للمشاهد.

ولكن مخرجاً مثل أندرسون يعمل بفلسفة «خذها كلها أو اتركها كلها»، وهو محق إلى درجة كبيرة في ظل تميزه في المشاهد البصرية والإبهار في الصورة للأفلام كبيرة الميزانية التي يخرجها.

وتميز الإخراج في مشاهد القتال والصراع التي من الصعب التنبؤ بأحداثها، مع إبهار في الصورة يستلزم التركيز الشديد من قبل المتفرج.

المهم أن ميللا وهانتر يهزمان الوحش ديابلو في النهاية ويصلان إلى واحة يجدان فيها أصنافاً أخرى من الوحوش، وفريقاً آخر أشبه بالقراصنة يقودهم رون بيرلمان.

قد يهمك ايضا

البرومو الرسمي لفيلم Monster Hunter يحقق رقمًا قياسيًا على يوتيوب

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

monster hunter مغامرة ضد وحوش خرافية في عالم موازٍ monster hunter مغامرة ضد وحوش خرافية في عالم موازٍ



كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 02:42 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير حلى "الشوكولاتة الداكنة" بالقهوة

GMT 21:41 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للعروس في 2022

GMT 08:14 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

GMT 21:38 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفضل عطور لافندر للنساء في 2022

GMT 20:52 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13 أبريل / نيسان 2023

GMT 19:56 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الأحزمة الرفيعة إكسسوار بسيط بمفعول كبير لأطلالة مميزة

GMT 13:40 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

حضري بشرتك لاستقبال فصل الخريف
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon