الأرصاد المصرية تعلن تفاصيل أقوى موجة حارة وموعد ذروتها
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

"الأرصاد" المصرية تعلن تفاصيل أقوى موجة حارة وموعد ذروتها

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - "الأرصاد" المصرية تعلن تفاصيل أقوى موجة حارة وموعد ذروتها

"الأرصاد" المصرية تعلن تفاصيل أقوى موجة حارة وموعد ذروتها
القاهرة - العرب اليوم

أعلن الدكتور إبراهيم عطا رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات في هيئة الأرصاد الجوية، أن الأيام المقبلة تشهد موجة حر شديدة جديدة، ووصف عطا الموجة بـ"الأقوى حتى الآن".

وأضاف عطا في تصريحات صحافية اليوم الأحد، أن هذه الموجة الحارة تبدأ الثلاثاء المقبل، وتصل ذروتها الخميس من الأسبوع الجاري، وتستمر 4 أيام على الأقل.

وتوقعت الهيئة أن يسود اليوم الأحد، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، حار على جنوب البلاد نهارًا، لطيف ليلًا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، ومن المتوقع أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، على أن تكون أغلب الرياح معتدلة تنشط على القاهرة وجنوب سيناء، وخليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية هناك.

وجاءت درجات الحرارة على النحو التالي:

اقرأ أيضا:

توقعات الأرصاد الجوية لطقس مدن ومحافظات مصر السبت

السواحل الشمالية الغربية "26 – 18" والسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء "25 – 19" والوجه البحري والقاهرة "32 – 20" وجنوب سيناء والغردقة "36 – 25" وشمال الصعيد "36 – 20" وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين "38 – 24".

ويسود غدا الاثنين، طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارًا، لطيف ليلًا، فيما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد.

وتكون الظواهر الجوية متمثلة في ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، على أن تكون الرياح أغلبها معتدلة تنشط على القاهرة وشمال الصعيد وجنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

وجاءت درجات الحرارة على النحو التالي:

السواحل الشمالية الغربية "30 – 18" والسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء "26 – 19" والوجه البحري والقاهرة "34 – 18" وجنوب سيناء والغردقة "36 – 25" وشمال الصعيد "37 – 20" وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين "39 – 24".

ويشهد طقس الثلاثاء ارتفاعًا في درجات الحرارة ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية حار على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارًا لطيف ليلًا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد.

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا والرياح معتدلة تنشط على القاهرة وشمال الصعيد كما تنشط على خليج السويس مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وجاءت درجات الحرارة على النحو التالي:

السواحل الشمالية الغربية "34 – 18" والسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء "29 – 20"، والوجه البحري والقاهرة "38 – 22" وجنوب سيناء والغردقة "39 – 27" وشمال الصعيد "41 – 21" وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين "42 – 27".

ويشهد طقس الأربعاء ارتفاعًا آخر في درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل المشالية الشرقية، حار على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على باقي الإنحاء نهارًا لطيف ليلًا.

وتكون الرياح معتدلة تنشط على السواحل الشمالية وعلى البحر المتوسط مما يؤدي غلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

وجاءت درجات الحرارة على النحو التالي:

السواحل الشمالية الغربية "36 – 20" والسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء "33 – 22" والوجه البحري والقاهرة "42 – 23" وجنوب سيناء والغردقة "36 – 26" وشمال الصعيد "43 – 25" وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين "43 – 30".

قد يهمك أيضا:

هزة أرضية بقوة 4.8 درجة تضرب جنوب غربي إيران

هزة أرضية تُصيب السعودية وإيران في وقت واحد

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرصاد المصرية تعلن تفاصيل أقوى موجة حارة وموعد ذروتها الأرصاد المصرية تعلن تفاصيل أقوى موجة حارة وموعد ذروتها



كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 02:42 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير حلى "الشوكولاتة الداكنة" بالقهوة

GMT 21:41 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للعروس في 2022

GMT 08:14 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

GMT 21:38 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفضل عطور لافندر للنساء في 2022

GMT 20:52 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13 أبريل / نيسان 2023

GMT 19:56 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الأحزمة الرفيعة إكسسوار بسيط بمفعول كبير لأطلالة مميزة

GMT 13:40 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

حضري بشرتك لاستقبال فصل الخريف
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon